التخطي إلى المحتوى
نيجيريا تفوز على غينيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر بتاريخ 26يونيو2019 كأس الأمم الأفريقية
مباشر الآن مباراة نيجيريا وغينيا

نيجيريا تفوز على غينيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر بتاريخ 26يونيو2019 كأس الأمم الأفريقية

نيجيريا تفوز على غينيا | ملخص نتيجة واهداف مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر بتاريخ 26يونيو2019 كأس الأمم الأفريقية  مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع الان يواجه نيجيريا نظيرة غينيا، مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

نيجيريا وغينيا مباشر

التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبا منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث، ويدخل المنتخب النيجيري المباراة وهو متصدر المجموعة بثلاث نقاط وخلفة كل من غينيا بنقطة وحيدة مدغشقر بنقطة أيضا وبوروندي بدون نقاط رابط مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا مباشر.

مباشر الآن مباراة نيجيريا وغينيا

مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر يدخل المنتخب النيجيري بروح معنوية عالية بعد أن حقق الفوز في أولى الجولات على حساب منتخب مدغشقر بهدف دون رد في أخر الدقائق، ويأمل اليوم أن يحقق الفوز علي المنتخب الغيني الذي يدخل تلك المباراة ويريد أن يحصل على نقطة أو ثلاث نقاط على الأقل من أجل ضمان مركز مؤهل لدور المقبل من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر.

نيجيريا Vs غينيا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد الإسكندرية .
المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت السودان .
5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نيجيريا تفوز على غينيا

ملخص نتيجة واهداف مباراة نيجيريا وغينيا بث مباشر بتاريخ 26يونيو2019 كأس الأمم الأفريقية تأهل منتخب نسور نيجيريا إلى الدور ربع النهائي من النسخة 32 لبطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد تحقيقه الفوز اليوم الأربعاء، على منتخب غينيا، بمدينة الإسكندرية في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية.

أحرز هدف منتخب نيجيريا مدافعه كينيث أوميرو لاعب لجيانيس الإسباني، بضربة رأسية في الدقيقة 73.

وحقق المنتخب النيجيري فوزه الثاني على التوالي بالبطولة، بعدما استهل مشواره بفوز بذات النتيجة على منتخب بوروندي، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد منتخب غينيا عند نقطة واحدة.

وفاجأ المنتخب الغيني نظيره النيجيري منذ الدقيقة الثانية، حين سدد المهاجم إبراهيما بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس دانييل أكبيي وأكمل الدفاع تشتيتها.

ورد المنتخب النيجيري في الدقيقة 7 باختراق ناجح لقائد نيجيريا أحمد موسى، دفاع غينيا الجانب الأيسر وعكس كرة زاحفة داخل الست ياردات، لكن أوديون إيجالو افتقد التوقع في التعامل مع الكرة، فلامست الكرة ساقه وأكمل الدفاع تشتيتها.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 14 كادت رأسية ويلفريد أنديدي أن تصيب مرمى غينيا، لكن الكرة مرت فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 22 تحصل منتخب غينيا على أول مخالفة خارج الصندوق سدد منها المهاجم فرانسيس كامانو فوق المرمى.

وأظهرالمنتخب النيجيري رغبة كبيرة في الوصول لمرمى غينيا، عن محاولات تفعيل طريقة (4-2-3-1) التي كان تأثير أحمد موسى ظاهرًا في تمييز الآداء الهجومي لنيجيريا.

وفي الدقيقة 24 سدد الظهير الأيسر آيينا تصدى لها الحارس إبراهيما كوني بصعوبة على دفعتين.

وفي الدقيقة 26 من رمية تماس لعبها أولاولوا آيينا، ارتقى لها لاعب المحور أنديدي ولعبها خطيرة لامست الأرض ومرت جوار القائم الأيمن.

وكسر إيجالو مصيدة التسلل من تمريرة سايمون الزاحفة خلف المدافعين، في الدقيقة 32، لكنه تسرع في التسديد على يمين الحارس خارج المرمى، في وقت كان أحمد موسى يقف بمكان مناسب.

وسيطر أليكس إيوبي على كرة مررها له ويلفريد أنديدي من وسط الملعب في الدقيقة 37، وتقدم عدة خطوات وسدد بقوة على يمين الحارس إبراهيما كونيه الذي تألق في تحويل الكرة إلى ركلة زاوية.

وسعى المنتخب الغيني للإعتماد على الهجمات المرتدة، عن طريق الانتشار السريع للثنائي فرانسيس كامانو وإبراهيما سيسي لأطراف الملعب، مع تواجد سوري كابا في قلب الهجوم لتشتيت تركيز مدافعي نيجيريا، لكن المنتخب الغيني فشل.

وأظهر المنتخب النيجيري سيطرة مبكرة بعد الاستراحة، لكن دفاع غينيا صمد في وجه الهجمات المتتالية والمكثفة والخطيرة لنيجيريا.

وفي الدقيقة 57 تخلص قلب الدفاع المتقدم كينيث أوميرو بمهارة من المهاجم المتأخر إبراهيما سيسي داخل الصندوق وعكس كرة داخل الست ياردات استلمها الحارس كونيه بيقظة.

ومن هجمة مرتدة، تخلص أحمد موسى من الظهير الأيمن إيزايا سيالا من وسط الملعب، في الدقيقة 60، ثم تخلص من قلب الدفاع دايرستام ميكايل، لكن إيزايا عاد ولحق به وشتت الكرة إلى ركلة زاوية.

وبرع الحارس إبراهيما كونيه من هدف محقق، في الدقيقة 61 حين حول الكرة التي سددها إيوبي من مسافة بعيدة، إلى ركلة زاوية.

وأصبح المنتخب النيجيري تحت الحصار التام من نيجيريا، وفشلت كل محاولات لاعبي الوسط نابي كيتا وفرانسيس كامانو في قيادة أي هجمة مرتدة وتطويرها.

ونجح الثنائي أحمد موسى وإيوبي في التحرك بفعالية في كل المنطقة الهجومية، ما جعل منتخب غينيا يركن للدفاع.

وفي الدقيقة الدقيقة 73 أسفر ضغط المنتخب النيجيري، عن هدف برأسية من قلب الدفاع كينيث أوميرو، من ركلة زاوية نفذها موسيس سايمون.

وبعد الهدف نشط المنتخب الغيني لعدة دقائق، لكن المدير الفني للمنتخب النيجيري روهر بقائد الفريق جون أوبي ميكيل للاستفادة من خبرته في إعادة تنظيم الفريق للسيطرة على المباراة، ليفلح النسور في المحافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة.