التخطي إلى المحتوى
الكاميرون يفوز على غنيا | نتيجة واهداف مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم بتاريخ 25-06-2019 كأس الأمم الأفريقية
الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو بث مباشر

الكاميرون يفوز على غنيا | نتيجة واهداف مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم بتاريخ 25-06-2019 كأس الأمم الأفريقية

الكاميرون يفوز على غنيا | نتيجة واهداف مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم بتاريخ 25-06-2019 كأس الأمم الأفريقية الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو بث مباشر بتاريخ 25-06-2019 كأس الأمم الأفريقية مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع الان يواجه الكاميرون نظيرة غينيا بيساو، مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخب منقسمين إلي 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني وأربع منتخبات من أصاحب المركز الثالث .

الكاميرون وغينيا بيساو بث مباشر

يلا شوت حصري بث مباشر لمباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو في مواجهات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة التي تلعب اليوم الثلاثاء، وتضم المجموعة الكاميرون وغينيا بيساو وغانا وبنين، ويشاهد جمهور الكرة الأفريقية الان على قنوات تايم سبورت المصرية البث الارضي مباراة الكاميرون وغينيا بيساو كما تذاع المباراة على قنوات BEIN SPORT ويقدم موقع يلا شوت البث المباشر اون لاين، كما يحاول منتخب الكاميرون حامل لقب البطولة لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة لمواصلة مشوار الحفاظ على لقب 2017 .

رابط بث مباشر مباراة الكاميرون وغينيا بيساو يوتيوب لايف سريع بث مباشر مباريات كأس الأمم الأفريقية وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية، ويطمح منتخب الكاميرون اليوم لتحقيق الفوز علي حساب منتخب غينيا بيساو في هذه المباراة، لقاء سيكون سهل علي المنتخب الكاميروني بطل امم أفريقيا النسخة الماضية الذي يدخل البطولة ويريد المحافظة علي لقبة الذي حصدة عام 2017 علي حساب منتخب مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

الكاميرون Vs غينيا بيساو.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد الإسماعيلية .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الكاميرون يفوز على غنيا

نتيجة واهداف مباراة الكاميرون وغينيا بيساو حيث افتتح منتخب الكاميرون حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية، بالفوز على نظيره غينيا بيساو بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء باستاد الإسماعيلية في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية للبطولة التي تستضيفها مصر.

وصمد منتخب غينيا بيساو أمام حامل اللقب على مدار 66 دقيقة كاملة، قبل أن تهتز شباكهم بهدف يايا بانانا من ضربة رأس، ليضيف ستيفان باهوكين هدفًا ثانيًا بعد مرور 3 دقائق فقط لتنتهي المغامرة الغينية.

منتخب الكاميرون بقيادة مديره الفني الهولندي كلارنس سيدورف تصدر ترتيب المجموعة قبل لقاء غانا وبنين وخرج منتخب غينيا بيساو خاسرًا بعد أداء جيد مع مديره الفني باسيرو كاندي.

جاءت المباراة إجمالاً سريعة وممتعة هجوميًا وخطف اللاعب إيريك موتينج نجم الكاميرون الأضواء بلمساته المهارية كما أن المنتخب الغيني كان أكثر من ندٍ للأسود.

 

بدأت المباراة بسجال هجومي مباغت على عكس المتوقع من جانب غينيا بيساو أملاً في خطف هدف مبكر لمفاجأة المنتخب الكاميروني، وكاد أن يسجل اللاعب الخطير زيزينهو الذي تحرك بنشاط على الأطراف ووجه تسديدة قوية علت العارضة بجانب محاولة أخرى من فريدريك ميندي.

خطورة الأسود

خطورة المنتخب الكاميروني ظهرت بعد مرور ربع ساعة من خلال السيطرة على وسط الملعب، وتحرك المهاجم إيريك موتينج أخطر لاعبي الأسود ووجه تصويبة تصدى لها الحارس جوناس مينديس الذي تألق في مشهد آخر وأبعد ضربة آخرى من باسوجوج، ثم أهدر الأسود فرصة سهلة بتمريرة عرضية مع تقدم الحارس ولكنها ضاعت فوق العارضة بغرابة.

ازداد الإيقاع السريع للمباراة وبدا المنتخب الغيني متماسكًا في الدقائق العشر الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي شهد تسديدات متبادلة وسجالاً في الهجمات بين المنتخبين، ولكن الوضع تبدل في الشوط الثاني الذي بدأ بضغط أكبر من المنتخب الكاميرني وضاعت عرضية موتينج بعيدًا عن متابعة زملاءه ثم أظهر موتينج لمسات مهارية أخرى أبعدها الدفاع الغيني.

نال روديلنسون مدافع غينيا بيساو إنذارًا قبل أن ينجح المنتخب الكاميروني في فك شفرة دفاعات غينيا بضربة رأس متقنة من جانب المدافع يايا بانانا في الدقيقة 66 الذي حول تمريرة عرضية إلى المرمى الغيني.

المنتخب الكاميروني ألقى بتغييرين دفعة واحدة بنزول كلينتون موانجي وستيفان بوهاكين على حساب أرناود دجوم وكارل إيكامبي.

ونجح الأسود في اقتناص هدف ثانٍ استغلالاً للارتباك الواضح في الصفوف الغينية بعدما سجل البديل يوهاكين من كرة مباغتة ظن لاعبي غينيا أنها تسللاً لتسكن شباكهم.

غينيا تباغت

ألقى المنتخب الغيني الثنائي ماما بالدي ثم جورجينهو للضغط على دفاع الكاميرون ووجه ماني تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم.

ثم تصدى القائم لمحاولة من غينيا بيساو ثم أبعد أونانا كرة عرضية خطيرة بقوة، وغادر موتينج أفضل لاعبي الكاميرون وشارك على حسابه أوليفييه بومال بينما شارك اللاعب الغيني جوزيف مينديز بدلاً من فريدريك ميندي في الدقيقة 81.

حاول المنتخب الكاميروني استهلاك الدقائق الأخيرة بذكاء من خلال التمريرات ولكن التراجع البدني كان واضحًا وضاعت محاولة غينية قريبة من عرضية تحولت لتسديدة بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز كاميروني.