التخطي إلى المحتوى
الجزائر تطيح بكينيا في اول لقاء لها اليوم في كاس امم افريقيا | تألق جزائري اليوم
الشوط الثاني مباشر الآن مباراة الجزائر وكينيا

الجزائر تطيح بكينيا في اول لقاء لها اليوم في كاس امم افريقيا | تألق جزائري اليوم

الجزائر تطيح بكينيا في اول لقاء لها اليوم في كاس امم افريقيا | تألق جزائري اليوم مباراة الجزائر وكينيا مباشر 23 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية مباراة الجزائر وكينيا بث مباشر بتاريخ23 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث يواجه منتخب الجزائر ضد كينيا، مساء يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخب منقسمين إلي 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني وأربع منتخبات من أصاحب المركز الثالث، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي،.

الجزائر وكينيا مباشر في بطولة الأمم الإفريقية

ويطمح المنتخب الجزائر الذي يملك لقب وحيد في بطولة الأمم الإفريقية أن يحقق الفوز ويتأهل لدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية خلال هذه المشاركة، مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا مباشر اليوم.

مباراة الجزائر وكينيا يوتيوب لايف سريع

بث مباشر مباراة الجزائر وكينيا يوتيوب لايف سريع  , بث مباشر مباريات كأس الأمم الأفريقية يخشي منتخب الجزائرالبداية امام المنتخب الكيني والخسارة في الجولة الأولي، وجدير أن منتخب الجزائر واجهة المنتخب الكيني أربع مر ات حقق الفوز ثلاث مرات وتعادل في مرة وحيدة بدون أهداف ويريد اليوم في المواجهة الخامسة أن يحقق الفوز من أجل الحصول علي اول ثلاث نقاط في هذه المجموعة .

الجزائر Vs كينيا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : حفيظ دراجي .

مباراة منتخب الجزائر

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الجزائر تطيح بكينيا

فوز مستحق للجزائر أمام كينيا | نتيجة واهداف مباراة الجزائر وكينيا اليوم 23 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث حقق المنتخب الجزائري مساء اليوم الاحد  بداية موفقة في كاس امم افريقيا 2019 حيث فاز على منتخب كينيا بثنائية نظيفة لحساب الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة .

منتخب الجزائر  دخل  المواجهة بخطة 4-1-4-1 ب 4 مدافعين  و لاعب ارتكاز قار  عدلان  قديورة الذي كان بمثابة   ليبيرو وسط الميدان المتكون من الرباعي: اسماعيل بن ناصر و سفيان فيغولي و يوسف البلايلي و رياض محرز وقلب هجوم وهو بغداد بونجاح.. في الحالة الهجومية يتقدم بن ناصر وفيغولي خلف قلب الهجوم و ينشّط محرز الجهة اليمنى ويوسف البلايلي في الجهة اليسرى زد على ذلك تقدم الظهيرين للهجوم من ذلك تسجيل الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء بعد توغل الظهير الأيمن يوسف زطال الذي تمت عرقلته .قوة المنتخب الجزائري في هجومه الذي يعتبر قوة ضاربة ثم في دكة الأحتياط والتي نجد فيها على سبيل الذكر اسلام السليماني و ياسين الابراهيمي .الجزائر بدأت البطولة بقوة بداية لم يعرفها محاربو الصحراء في عديد الدورات السابقة .

سيطرة مطلقة وثنائية في الشوط الاول

دخل منتخب الجزائر منذ بداية اللقاء في صلب الموضوع وهدد مرمى كينيا في الدقيقة الاولى عن طريق بغداد بونجاح لكن تصويبة الاخير  لم تكن مؤطرة .وفي الدقيقة الثالثة تلقى يوسف البلايلي كرة في عمق دفاع كينيا لكن تباطئه في ترويض الكرة  مكن الحارس باتريك ماتازي من انقاذ الموقف واخراج  الكرة في الركنية .
وفي الدقيقة التاسعة نفذ  البلايلي ركلة حرة  بطريقة ذكية لكن عيسى ماندي تاخر في ان يكون في المكان المناسب  لمغالطة الحارس  ماتاسي.

وفي الدقيقة 12طالب بغداد  بونجاح بركلة جزاء بعد ان اسقطه ابو عمر لكن الحكم المالي كايتا اكتفى بمنحه ركلة حرة على خط 18متر نفذها ياض محرز لكن الدفاع الكيني يتدخل .

المنتخب الجزائري خنق منتخب كينيا في مناطقه ما جعله يجد صعوبة في الوصول حتى الى وسط الميدان .
في الدقيقة 25 قاد بونجاح  هجوما خطيرا ومرر لسفيان فوغالي الذي وضع يوسف البلايلي امام فرصة كبيرة لافتتاح النتيجة لكن تصويبة الاخير تصدى لها الحارس الكيني ماتاسي .

وفي الدقيقة 29نفذ  رياض محرز ركلة حرة لكن الكرة لمست قديورة قبل ان تمر بجانب مرمى الحارس الكيني   بقليل .

وواصل منتخب الجزائر ضغطه الرهيب على مناطق كينبا مما افرز  في الدقيقة  33.ركلة جزاء اعلن عنها الحكم المالي كايتا  دون تردد  بعدخطأ من دنيس اوديامبو على على يوسف عطال .ركلة حولها بغداد بونجاح الى هدف اول (1- 0) .

واتيحت لمنتخب الجزائر فرصة مضاعفة النتيجة عن طريق رياض محرز في الدقيقة 36 لكن  الحارس الكيني تصدى لتصويبته .

المنتخب الكيني خرج من مناطقه بخثا عن التعديل لكن ايريك جوهانا اوموندي فشل في مغالطة الدفاع  الجزائري او حتى احراج  الحارس مبولحي الذي كان في اجازة طيلة الشوط الاول الذي سيطر عليه محاربو الصحراء بالطول والعرض  وهو ما مكنهم من اضافة هدف ثان في الدقيقة 43 بعد امداد رائع من رامي بن سبعيني وتصويبة رائعة من رياض محرز انتهت في مرمى ماتاسي (2- 0) .

تراجع الاداء في الشوط الثاني ولكن

بعد فترة الاستراحة نزل نسق اللعب ولم يكن منتخب الحزائر خطيرا مثل الشوط الاول  ما مكن منتخب كينيا من القيام ببعض المحاولات مستغلا تراجع محاربو الصحراء الى الوراء وبحث الكينيون عن تذليل الفارق فحاول ابو عمر في الدقيقة 68 عز طريق ركلة حرة لمباغتة الدفاع الجزائري لكنه فشل في ذلك .

مدرب المنتخب الحزائري جمال بلماضي  اقحم في الدقيقة 70 مهدي عبيد مكان عدلان قديورة و في الدقيقة 73ياسين ابراهيمي مكان يوسف البلايلي .

وواصل  منتخب كينيا البحث عن هدف التذليل فحاول جوسيب اوكومو لكن تصويبته لم تشكل خطرا على الحارس الجزائري .

وفي الدقيقة  82  كاد رياض محرز ان يمضي الهدف الثالث لكن الحارس ماتاسي انقض على الكرة قبل ان تصل الى بديل بغداد بونجاح ، المهاجم الجديد ديلور .

وعبثا حاول الكينيون النيل من شباك منتخب الجزائر الذي خرج بفوز ثمين بثنائية نظيفة  بعد اداء مقنع خصوصا في الشوط الاول .