التخطي إلى المحتوى
قطر تخسر من الارجنتين | ملخص نتيجة واهداف مباراة قطر والارجنتين اليوم 23-06-2019 كاسـ كوبا أمريكا 2019
مباشر الآن مباراة قطر والارجنتين

قطر تخسر من الارجنتين | ملخص نتيجة واهداف مباراة قطر والارجنتين اليوم 23-06-2019 كاسـ كوبا أمريكا 2019

قطر تخسر من الارجنتين | ملخص نتيجة واهداف مباراة قطر والارجنتين اليوم 23-06-2019 كاسـ كوبا أمريكا 2019 مباشر الآن مباراة قطر والارجنتين بث مباشر 23-06-2019 كاسـ كوبا أمريكا 2019 قطر والارجنتين مباشر كوبا أمريكا 2019 حيث يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بطل أسيا لأول مرة في تاريخة منتخب قطر، مساًء يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكوبا امريكا 2019 التي تقام علي ملعب غريميو أرينا بمدينة “بورتو اليجير” البرازيلية، ويدخل منتخب الأرجنتين مباراة البيرو بروح معنوية متوسطة بعد التعادل الأخير مع منتخب بارجواي في الجولة الثانية وإنتهت المباراة بهدف لمثله وسجل اللاعبي ميسي نجم برشلونة والأرجنتين ويأمل المنتخب الأرجنتيني أن يحصد بطاقة التأهل اليوم علي حساب منتخب قطر مشاهدة مباراة الارجنتين وقطر بث مباشر اليوم.

قطر والارجنتين كوبا أمريكا 2019

يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الأرجنتيني اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا حيث أكد سعد الشيب حارس مرمى منتخب قطر أن تجهيزات المنتخب القطري لمباراة الأرجنتين جيدة للغاية ،مؤكدا أن المباراة مهمة للاعبين وللشعب القطري، وهي أيضا كذلك بالنسبة للتانجو.

وقال الشيب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :”نعد بأننا سنقدم أقوى ما لدينا ولن ندخر أي جهد داخل الملعب “.

أفضل حارس في آسيا

أفضل حارس في آسيا اكد حول مشاركة المنتخب القطري في كوبا أمريكا :”سافرنا من مدينة لأخرى في كل مباراة وهذا ينعكس علينا، لأننا نخوض منافسات جديدة وتجربة مختلفة، وهذا ينعكس على أدائنا داخل الملعب حيث نتطلع لتحقيق أفضل نتيجة والظهور بأفضل صورة “.

وقال الشيب إن البطولة يتواجد بها لاعبين كبار على مستوى عالي، وهي تمنح اللاعبين القطريين خبرة كبيرة من خلال من الاحتكاك ومواجهة اللاعبين الكبار الموجودين في كل المنتخبات .

وأضاف :” اليوم سنلعب أمام منتخب يضم أحسن اللاعبين في العالم، نحترمهم ونقدرهم لما قدموه لكرة القدم، لكن نحن نتطلع لتشريف بلادنا ولا نشعر بأي رهبة فهذه كرة قدم ونحن نحاول ابراز مهاراتنا”.

مشاهدة مباراة قطر والأرجنتين بث مباشر

فرصة أخيرة للمنتخب الأرجنتيني في مواجهة ستكون قوية للغاية، حيث يدخل المنتخب الأرجنتين ضد قطر وعينة علي تحقيق ثلاث نقاط سوف تؤهلة إلي دور الـ16 وفي الجانب المقابل منتخب قطر الذي حصد نقطة وحيدة من خلال التعادل في أولي مبارياتة مع بارجواي وخسارة من منتخب كولومبيا ويريد اليوم قطر أن يصعد لدور الـ16 هو الأخر ولا يريد التفريط في المباراة وسوف تكون مباراة قوية من قبل الطرفين.

قطر Vs الأرجنتين.
البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 .
الملعب : غريميو أرينا .
المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

قطر تخسر من الارجنتين | ملخص نتيجة واهداف مباراة قطر والارجنتين اليوم 23-06-2019 كاسـ كوبا أمريكا 2019

حجز المنتخب الأرجنتيني بطاقته إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2019 لكرة القدم، بفوزه مساء الأحد على نظيره القطري بهدفين نظيفين، على ملعب “جريميو” في ختام منافسات المجموعة الثانية.

وسجل لاوتارو مارتينيز (4) وسيرجيو أجويرو (82) هدفي الأرجنتين.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، كتفوقا على الباراجواي التي اكتفت بنقطتين اثر الهزيمة أمام كولومبيا متصدرة المجموعة (9 نقاط) بهدف نظيف، أما قط فتلقت هزيمتها الثانية مقابل تعادل وحيد مع الباراجواي.

وتلتقي الأرجنتين في الدور ربع النهائي مع فنزويلا ثانية المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل.

واعتمد المنتخب الأرجنتيني على طريقة اللعب 4-3-3، فوقف خوان فويث إلى جانب نيكولاس أوتامندي في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين رينزو سارافيا ونيكو تاجليافيكو، وتناوب كل من رودريجو دي بول ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو على صناعة الألعاب من وسط الملعب، أمام ثلاثي الهجوم المكون من مارتينيز وليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو.

في الجهة المقابلة، لجأ المنتخب القطري إلى طريقة اللعب 5-3-2 تتحول إلى 3-5-2 عند امتلاك الكرة، فتواجد في الخط الخلفي بسام الراوي وطارق سلمان وخوخي بوعلام في الخط الخلفي، وتمركز كريم بوضياف وبدرو ميجيل على الطرفين، فيما وقف سالم الهاجري إلى جانب عبدالعزيز حاتم بمنتصف الملعب، ليمنحا الحرية لحسن الهيدوس من أجل مساندة ثنائي الهجوم أكرم عفيف والمعز علي.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة مهاجما، فتبادل ميسي الكرة مع لو سيلسو قبل أن يسدد من بعد 20 يارده فوق المرمى بالدقيقة الثانية، واستغل مارتينيز خطأ في التمريرة من الراوي، ليستلم الكرة ويودعها الشباك في الدقيقة الرابعة، ووجّه أجويرو كرة نحو القائم البعيد إلى لو سيلسو الذي تابعها دون تركيز فوق المرمى في الدقيقة 13.

وتحولت تسديدة لو سيلسو من رأس مدافع قطري إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 15، وهددت قطر مرمى الأرجنتين للمرة الأولى في الدقيقة 19، عندما أثمرت لعبة مشترك عن وصول الكرة داخل منطقة الجزاء إلى المعز الذي ذهبت محاولته بين يدي الحارس فرانكو أرماني.

وأهدر المنتخب الأرجنتيني فرصة خطيرة في الدقيقة 22، عندما وضع ميسي الكرة أمام أجويرو في موقف مناسب للتسجيل، لكن محاولة الأخير مرت بجانب المرمى، ومرت الدقائق التالية هادئة قبل أن يفشل حارس قطر سعد الشيب في السيطرة على رأسية مارتينيز، لكن أجويرو أخفق في متابعة الكرة داخل الشباك بالدقيقة 39.

وفشل عبدالعزيز حاتم في السيطرة على تمريرة المعز داخل منطق الجزاء في الدقيقة 40، ولاحت أخطر فرص قطر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عندما نفذ الراوي ركلة حرة بيمناه اصطدمت بالقائم.

بحث المنتخب الأرجنتيني عن هدف ثان في بداية الشوط الثاني، وأجرى تبديلا مبكرا بإشراك ماركوس أكونا مكان المخيب لو سيلسو، وتألق الحارس الشيب في إبعاد محاولة أجويرو من بعد 6 ياردات في الدقيقة 61، وتلقى أجويرو الكرة على مشارف منطقة الجزاء وسدد بقوة لكن الشيب وقف له بالمرصاد مجددا في الدقيقة 66.

وسنحت فرصة خطيرة لقطر في الدقيقة 70، عندما وصلت كرة مقطوعة إلى عفيف الذي سدد برعونة بجانب المرمى، وبعدها بـ3 دقائق، أضاع ميسي غرابة فرصة سانحة للتسجيل عندما قابل تمريرة مارتينيز أمام المرمى بلمسة ساذجة بعيدة للغاية الشباك.

وأجهز أجويرو على أحلام المنتخب القطري، عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعدما تلقى تمريرة من البديل باولو ديبالا وتقدم بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها نحو القائم البعيد للمرمى القطري.