التخطي إلى المحتوى
اوغندا تفوز على الكونغو وتتصدر المجموعة بفارق الاهداف على مصر | ملخص نتيجة واهداف مباراة اوغندا وجمهورية الكونغو اليوم 22يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية
مباراة اوغندا وجمهورية الكونغو

اوغندا تفوز على الكونغو وتتصدر المجموعة بفارق الاهداف على مصر | ملخص نتيجة واهداف مباراة اوغندا وجمهورية الكونغو اليوم 22يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية

مباشر الآن مباراة اوغندا وجمهورية الكونغو بث مباشر بتاريخ 22يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية حيث يواجه منتخب جمهورية الكونغو ضد اوغندا، مساء يوم السبت الموافق 22 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب إستاد ستاد القاهرة الدولي، ويطمح المنتخب اوغنداأن يحقق الفوز ويتأهل لدور المقبل من بطولة الأمم الإفريقية خلال هذه المشاركة، وجدير أن المنتخبين إلقتو 6 مرات شهدت فوز منتخب جمهورية الكونغو في 3 مباريات وفوز منتخب أوغندا في 3 أيضا ويريد منتخب اوغندا أن يحقق الفوز ويحصد أول ثلاث نقاط من اجل تصدر هذه المجموعة وأيضا منتخب جمهورية الكونغو رابط بث مباشر مباراة جمهورية الكونغو واوغندا.

جمهورية الكونغو واوغندا مباشر الان

أوغندا تطمح في تقديم مفاجئة كبيرة في الأمم الإفريقية التي تشارك بها في مصر هذا العام، وجدير أن هذه البطولة يشارك بها 24 لأول مرة في تاريخ البطولة، وتم تقسمهم إلي 6 مجموعات يتأهل الأول والثاني ويتم إختيار أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث، وجدير أن المدير الفني للمنتخب الأوغندي سبستيان ديسابر وقال أن الإستقبال من قبل المصريين كان شئ روعة ولم نحشعر بالغربة وقال لقد دربت نادي الإسماعيلي وكنت سعيد بهذه الفترة ونأمل خلال هذه المشاركة أن نحقق مركز جيد او تحقيق البطولة فيما لا!.

جمهورية الكونغو Vs اوغندا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : أحمد عبده .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت السودان .
5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اوغندا تفوز على الكونغو وتتصدر المجموعة بفارق الاهداف على مصر | ملخص نتيجة واهداف مباراة اوغندا وجمهورية الكونغو اليوم 22يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية

انتصر منتخب أوغندا على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، اليوم السبت، باستاد القاهرة، في ختام الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ثنائية أوغندا حملت توقيع باتريك كادو وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 14 و48.

وتصدر منتخب أوغندا، جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي فاز على زيمبابوي بهدف دون رد، بينما يبقى منتخب الكونغو الديمقراطية بلا نقاط في المركز الأخير.

وتفوق منتخب أوغندا بكل المقاييس على الكونغو الديمقراطية فنيًا وبدنيًا، ونجح في فرض أسلوبه وتسجيل هدفين مع إيقاف مفاتيح خطورة الكونغو الديمقراطية.

تفوق أوغندي 

الحذر كان عنوان بداية المباراة، خاصة من جانب منتخب أوغندا الذي اعتمد في العشر دقائق الأولى على غلق المساحات أمام اندفاع لاعبي الكونغو، وحاول بالفعل فهود الكونغو اقتناص هدف مبكر بمحاولة من جانب باكامبو.

ونجح المنتخب الأوغندي في إدراك هدف التقدم بعد مرور 14 دقيقة عن طريق باتريك كادو، الذي حول كرة عرضية متقنة برأسه إلى المرمى الكونغولي ليعلن تقدم أوغندا.

وتأثر منتخب الكونغو بشكل واضح بعد هدف كادو، وخاصة في ظل التفوق البدني والتكتيكي الواضح من جانب أوغندا في وسط الملعب والضغط القوي لاستخلاص الكرة تحديدًا من الثنائي مبوكو ومبيمبا.

وأضاع أوكوي، فرصة لأوغندا بتسديدة فوق العارضة، مع حصول اللاعب مورشد جوكو على إنذار.

تألق أونيانجو.. ورأسيات أوغندية 

استغل المنتخب الأوغندي تقدم أطراف الكونغو باستمرار، من خلال تحركات فاروق ميا وأوكوي في المساحات، لكن المنتخب الكونغولي انتفض مع تحركات الثنائي باكامبو وبولاسي في الهجوم.

وخطف الحارس دينيس أونيانجو، الأضواء في تشكيلة أوغندا، وأبعد تسديدة صاروخية من ميشاك، وقاد منتخب بلاده لإنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

ولم يكتف المنتخب الأوغندي بذلك، بل نجح إيمانويل أوكوي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ضربة رأس متقنة.

وأشرك فلوران إيبينجي مدرب الكونغو، لاعبه بولينجي بدلًا من مبوكو، في محاولة لاستعادة السيطرة على وسط الملعب، وأنقذ حارس الكونغو، تسديدة خطيرة في ظل تفوق أوغندي واضح.

محاولات إيبينجي.. وأفضلية ديسابر

حاول فلوران إيبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو، العودة للمباراة من خلال إلقاء ورقته الثانية بنزول جاك مجوما بدلًا من مبيمبا، وحول طريقة اللعب إلى 4-4-2 لإيقاف التفوق الأوغندي الواضح، من خلال الأداء التكتيكي المنظم من جانب الفرنسي سباستيان ديسابر مدرب أوغندا.

وضاعت محاولة كونغولية مع تألق أونيانجو، كما أهدر كادو فرصة قريبة للأوناش لزيادة حصيلة الأهداف، وردت العارضة ضربة رأس رائعة من اللاعب بولينجي الذي تألق بشكل لافت، وألقى منتخب الكونغو بآخر أوراقه بنزول أسامبولنجا بدلًا من بولاسي.

وبدأ منتخب أوغندا في إشراك بدلائه في الربع ساعة الأخيرة بنزول آلان كامبادي في الدقيقة 74 على حساب باتريك كادو، كما دفع بالظهير الأيسر إيزاك ميلومي بدلًا من لومالا لاعب الوسط الذي اشتكى من الإصابة.

وغادر فاروق ميا الذي بذل مجهودًا كبيرًا لصالح تيموني أواني في الدقيقة 88، وأبعد أونيانجو محاولات الكونغو الأخيرة، مع محاولة ضائعة من أوكوي، ليخرج المنتخب الأوغندي بفوز مستحق.