التخطي إلى المحتوى
مصر تطيح بزيمبابوي | نتيجة واهداف مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية
مباشر الآن مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر الان الجمعة 21 يونيو 2019 أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية.jpg

مصر تطيح بزيمبابوي | نتيجة واهداف مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية

مباشر الآن مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية مصر وزيمبابوي مباشر | مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 كأس الأمم الأفريقية مباراة الافتتاحية حيث ينتظر عشاق الكرة في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي واحدة من أهم البطولات الكروية المقرر انطلاقها اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو في مصر تحت رعاية الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر بدءًا من اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل، سيشهد اليوم حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمشاركة المطرب المصري “حكيم”

مصر وزيمبابوي بث مباشر اون لاين اليوم 21-06-2019

مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اون لاين اليوم 21-06-2019 egypt vs zimbabwe تايم سبورت كأس الأمم الأفريقية، يفتتح استاد القاهرة الدولي مباراة جديدة تجمع بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية، ويسعى المنتخب المصري أن يحقق الفوز دون سواه خلال مباراته أمام منتخب زيمبابوي واستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره التي سوف تحضر المباراة و يملأها الأمل بالفوز بهذه البطولة، وتدرك الجماهير المصرية أن المنتخب الوطني يمتلك نخبة من أفضل لاعبي الوطن العربي هذا بالإضافة إلى مدرب المنتخب “خافيير أجيري” والذي يعمل جاهداً لتتويج المنتخب بالمزيد من الألقاب والبطولات خلال الفترة الماضية، فيما يسعى منتخب زيمبابوي أن يستغل التعادل الذي حققه المنتخب المصري خلال مباراته أمامه وأن يحقق الفوز خلال هذه المباراة.

مصر Vs زيمبابوي.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلقين : علي محمد علي “من الملعب ” (HD1) + محمد الكواليني (HD2) .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مصر تطيح بزيمبابوي

مصر يفوز على زيمبابوي في أول لقاء في كأس الأمم الأفريقية

افتتح منتخب مصر مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بفوز هزيل أمام نظيره زيمبابوي بهدف دون رد ، اليوم الجمعة ، باستاد القاهرة بحضور 75 ألف مشجع في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من النسخة التي تستضيفها أرض الفراعنة للمرة الخامسة في تاريخها.

سجل هدف المباراة محمود حسن تريزيجيه جناح أيسر منتخب مصر في الدقيقة 41 بتسديدة رائعة ليعتلي الفراعنة أصحاب الأرض صدارة المجموعة الأولى انتظاراً لمواجهة أوغندا والكونغو الديمقراطية التي تقام غداً السبت.

جاء فوز منتخب مصر هزيلاً وبعيداً عن المستوى المنتظر من الفراعنة بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، وحاول المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني تنشيط أداء الفراعنة بتغييرات في خطة اللعب أكثر من مرة بينما اجتهد منتخب المحاربين بقيادة المدرب صنداي تشيدزامبوا وكان نداً لأصحاب الأرض.

بدأ منتخب مصر بطوفان هجومي بعرضية متقنة من صلاح مرت بجوار القائم ثم رأسية مروان محسن التي أبعدها الحارس ورد زيمبابوي بمحاولة من بيليات.. وأطلق السعيد تسديدة قوية أبعدها الحارس ثم تصويبة طائشة من تريزيجيه.

وجه السعيد تسديدة آخرى بجوار القائم ، وحاول حارس زيمبابوي تهدئة الهجمات المصرية بالسقوط واستهلاك بعض الوقت وأطلق صلاح تسديدة فوق العارضة.. وأظهر الجناح الأيسر بيليات خطورة وتحركات من جانب زيمبابوي هجومياً لكن بلا خطورة.

وجه صلاح تسديدة في يد الحارس ، وضاعت محاولة خطيرة برأسية من محمود علاء.. وتراجع إيقاع منتخب مصر بعض الشئ في ظل العجز عن هز الشباك الزيمبابوية مع تنظيم دفاعي جيد من المحاربين.

أحمد حجازي تعرض لإصابة قوية في أنفه ونزف الدماء ولكنه رفض الاستبدال كما أنقذ محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر هدفاً محققاً من انفراد من بيليات.

ونجح منتخب مصر في فك شفرة دفاعات زيمبابوي بعد مرور 40 دقيقة من تسديدة رائعة من محمود حسن تريزيجيه جناح أيسر الفراعنة بعد مجهود مميز من أيمن أشرف لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات هجومية من المنتخبين ووجه تريزيجيه تسديدة آخرى بجوار القائم ، وأطلق صلاح تسديدة سهلة في يد الحارس.. وعاد الإيقاع للهدوء من جديد في صفوف المنتخب المصري مع محاولة بها تهور منها مروان محسن.

وأشرك منتخب مصر مع الدقيقة 90 اللاعب المخضرم وليد سليمان بدلاً من مروان محسن ليلعب بدون مهاجم صريح.. وعاد الفراعنة للسيطرة على وسط الملعب ولكن غياب الفاعلية ظهر بوضوح في أداء مصر مع خطأ ساذج من محمد الشناوي في التمرير.

واصل صلاح الإصرار على إرسال الكرات العرضية من الضربات الركنية تجاه المرمى مباشرة ، وأشرك المنتخب المصري في الدقيقة 71 اللاعب عمرو وردة بدلاً من عبد الله السعيد لتنشيط الهجوم.. ووجه كورولا تسديدة صاروخية في يد الشناوي.

واضطر منتخب زيمبابوي لاستبدال حارسه إدموري سباندا للإصابة ومشاركة البديل ألفيس شيبزيزي بينما دفاع المنتخب المصري بلاعب الارتكاز نبيل عماد دونجا بدلاً من تريزيجيه في الدقيقة 81 كما ألقى المحاربون ثاني التغييرات بنزول إيفانس روسيكي بدلاً من نياشا موشكوي.

وألقى منتخب زيمبابوي بآخر أوراقه بنزول تالينت شاوبيبو بدلاً من القائد موسونا في الدقيقة 85.. وأبعد حارس زيمبابوي انفراداً من محمد صلاح بتمريرة سحرية من وليد سليمان وأهدر روسيكي محاولة خطيرة بضربة رأس فوق العارضة.

أبعد محمود علاء محاولة خطيرة من منتخب زيمبابوي ولعب الفراعنة دفاعياً في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز المتخب المصري.

نتيجة واهداف مباراة مصر وزيمبابوي اليوم