التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم الجمعة 21-6-2021 | ابراج الرقيب ابراج فرفش ابراج اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني لجميع الأبراج
ابراج اليوم الجمعة 21-6-2019

ابراج اليوم الجمعة 21-6-2019 | ابراج الرقيب ابراج فرفش ابراج اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني | توقعات أبراج اليوم “abraj alyawm” من علماء الفلك لجميع الأبراج

ابراج اليوم الجمعة 21-6-2019 | ابراج الرقيب ابراج فرفش ابراج اليوم الجمعة 21 يونيو 2019 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني| توقعات أبراج اليوم “abraj alyawm” من علماء الفلك لجميع الأبراج

ابراج الرقيب ابراج فرفش ابراج اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة 21/6/2019 | ابراج اليوم برجك اليوم| ابراج اليوم برجك اليوم , ابراج اليوم ,برجك اليوم ,توقعات أبراج اليوم, التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في ابراج اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

أبراج اليوم الجمعة 21-6-2019

نقدم توقعات الأبراج الصينية وابراج اليوم في جميع الأبراج برج ( برج الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة ابراج في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

توقعات الابراج اليوم الجمعة 21 يونيو 2019، يجب العلم اولا علي تعريف علم الابراج، حيث ان علم الابراج في البداية هو عبارة عن علم ودراسه يهتم بمعرفة وقراءة هذا العلم من باب الفضول والتسليه وليس من باب الاعتقاد لان الابراج لا تتنبا بالمستقبل لان الغيب عند الله ولا يعلمه اى احد من البشر فكن على يقين بذلك، وتأكيد علي ذلك نحن نقدم اليكم التوقعات من باب التسلية فقط

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

أبراج اليوم الجمعة 21-6-2019

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 21 يونيو 2119 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم “abraj alyawm” من علماء الفلك لجميع الأبراج

برج الحمل

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برج الثور

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج الجوزاء

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج السرطان

ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

برج الأسد

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الجمعةاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

برج العذراء

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج الميزان

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج العقرب

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج القوس

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج الجدي

لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

برج الدلو

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برج الحوت

حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

حظك اليوم من برجك الجمعة 21/6/2119

حظك اليوم الجمعة 21/6/2119 برج الميزان

“على الصعيد المهنى” تبذل مجهودا مضاعفا فى العمل، لا تضغط نفسك، ولا تحمل نفسك فوق طاقتك.

“على الصعيد العاطفى” تعيش فترة جيدة على المستوى العاطفى، فتعيش قصة حب جديدة هذه الأيام.

“على الصعيد الصحى” لا تهمل شرب المياه كثيرا، ويجب أن تستشير طبيب فى شعورك المستمر بالصداع المزمن.

حظك اليوم الجمعة 21/6/2119 برج القوس

“على الصعيد المهنى” ليدك فرصة جديدة فى العمل، يجب أن تحسم قرارك وموقفك سريعا، فالفرص تأتى مرة واحدة.

“على الصعيد العاطفى” لا تدع الضغوط المحيطة تؤثر على علاقتك بشريك حياتك.

“على الصعيد الصحى” تشعر بنتائج سريعة لاتباعك الحمية الغذائية والنظام الغذائى.

حظك اليوم الجمعة 21/6/2119 برج الحوت

“على الصعيد المهنى” قد يكون اليوم به بعض من القلق والتوتر مع مديرك التزم الهدوء.

“على الصعيد العاطفى” نظرة عطف وحنية من الحبيب تفاءل ستفرح قريبًا.

“على الصعيد الصحى” ستسترد صحتك غدًا وستواصل عملك دون تعب.

حظك اليوم الجمعة 21/6/2119 برج العقرب

“على الصعيد المهنى” حاول جيدا إعطاء فكرة جيدة عندك فى العمل، ولا تلعب دور الجندى المجهول فى العمل، أبرز نقاط قوتك وأدائك الجيد الذى تبذله خلال الأيام الماضية.

“على الصعيد العاطفى” لا بد من الاهتمام بمشاعر الآخرين، حيث التعبير باستمرار عن حبك لهم، ابتعد دائما عن الأسلوب الساخر وعدم الاهتمام، حاول دائما التعبير من خلال وردة أو حتى الخروج إلى المتنزهات.

“على الصعيد الصحى” اهتم بصحتك وواظب على الرياضة باستمرار، حتى لا تقع فريسة للمرض وزيادة الوزن.

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 21 أيار

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك، انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

الثور 21 نيسان – 21 أيار
عزيزي برج الثور، تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء،كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

توقعات الأبراج لشهر حزيران يونيو 2019 من ماغي فرح

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل، لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم، سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل.

الدلو 21 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

الحوت 19 شباط – 21 آذار
عزيزي برج الحوت، سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة.

المصدر : مواقع الابراج البوابة صفحات علماء الفلك جمع واعداد ابراج الرقيب