التخطي إلى المحتوى
نتيجة الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 كل المحافظات | رابط نتجة صف أول ثانوي ترم ثاني عبر بوابة المعرفة EKB LMS
نتيجة الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 كل المحافظات

نتيجة الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 كل المحافظات | نتجة صف أول ثانوي ترم ثاني عبر بوابة المعرفة EKB LMS

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 كل المحافظات | نتجة صف أول ثانوي ترم ثاني عبر بوابة المعرفة EKB LMS نتيجة الصف الاول الثانوى برقم الجلوس 2019، سيتم ظهورها رسمي في جميع المحافظات بداية الأسبوع القادم، طبقاً لتأكيدات وزارة التربية والتعليم، ونطالب الطلاب بعدم القلق حيث أن الوزارة أعلنت عده مرات بأن النتائج سوف ترضي الجميع ونسب النجاح ستكون مرتفعة.

ونشير إلى أنه تأخر إعلان نتائج الصف الأول الثانويتسبب في خلق حالة من الغضب الممزوجة بالتوتر والقلق سيطرت على أهالي طلاب الصف الأول للثانوية العامة. حيث كان من المفترض أن يتم إعلان نتيجة أولي ثانوي عام 2019 نهاية الأسبوع الماضي، وصرح مصدر بوزارة التعليم أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح الامتحانات، كما أكد أنه لن تحدد الوزارة طريقة الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019 بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

ولا نزال نتابع مع جميع الطلاب أخبار وزارة التعليم أول بأول حول تفاصيل نتائج الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس الترم الثاني.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019

ونتابع مع طلابنا لحظة ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019، حيث طبقاً لأخر تصريحات وزارة التعليم فأن غدا الإثنين هو أخر أيام تصحيح نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني في كل المحافظات، كما أوضحت أن من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الأول الثانوي يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم، وطالب الوزارة الطلبة والأهالي بعدم الانسياق وراء أي شائعات وأن نتائج أولي ثانوي ستفرح الجميع.

نتيجة أولي ثانوي عام

وتحتل نتيجة أولي ثانوي عام 2019 اهتمام خاص من جميع الطلاب والمواطنين، نظرا لتطبيق منظومة جديدة في امتحانات الصف الأول وتسعى الوزارة إلى تطبيقها على امتحانات الصف الثاني، ومن ثم تعميمها على جميع المراحل، ومنذ أن انتهت امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الثاني من 1 يونيو الجاري، وننتظر ظهور نتائج الثانوية للصف الأول حتى الآن، وتشير التوقعات أنها سوف تعلن عبر بوابة المعرفة EKB LMS،.

نتيجة الصف الأول الثانوي بوابة المعرفة EKB LMS

حيث أكدت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 عبر بوابة المعرفة EKB LMS، دون أن يحتاج الطالب إلى البحث عن النتيجة، حيث سيتم إرسال رسالة أو إشعار على جهاز التابلت الخاص بالطالب يحتوي على نتيجة أولي ثانوي، من خلال النظام الذي أنشأته وزارة التعليم، حيث صرح الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة ستقوم بتحميل نتيجة الصف الأول الثانوي إلكترونيا لجميع الطلاب سواء من أدوا الامتحانات على التابلت أو ورقي، كما سيتم إعلان نسب النجاح موضحا أنه إذا لم يتجاوز الطالب نسبة الـ 50%، يتوجب عليه الامتحان في الدور الثاني.

يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنقوم بعرض الدرجات لجميع طلاب أولي ثانوي عام بجميع المحافظات فور رفع نتائج الترم الثاني عبر موقع وزارة التعليم وبوابة الثانوية العامة.

نتيجة الصف الأول الثانوي إلكترونيا 2019

هذا وقد أعلن وزير التعليم، أنه سيتم رفع نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 الترم الثاني عبر موقع وزارة التعليم أو بوابة الثانوية العامة، ليتمكن الطالب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس في حال عدم التمكن من الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي من خلال بوابة المعرفةـ، كما نتوقع إعلان نتائج أولي ثانوي عام على اليوم السابع وفيتو.

ونؤكد لجميع الطلاب أنه في حال رفع نتائج الصف الأول الثانوي على أي مواقع سنقوم بعرض روابط مباشرة لها من خلال هذا التقرير على الفور، حيث أكدت الوزارة صباح اليوم أنه سيتم إعلان نتائج أولي ثانوي 2019 خلال نهاية هذا الأسبوع، حيث يتم الآن إجراء التصحيح الإلكتروني لمادة اللغة الإنجليزية.

المصدر النيل الاخباري