التخطي إلى المحتوى
الارجنتين تخسر من كولمبيا في المباراة رقم 3 من بطولة كوبا امريكا 2019 | كولمبيا تفوز على الارجنتين بحضرة ميسي اليوم الاحد 16-06-2019 
الأرجنتين وكولومبيا

مباشر الآن الارجنتين وكولمبيا مباراة رقم 3 من بطولة كوبا امريكا 2019 | مباراة الارجنتين وكولمبيا بث مباشر الان الاحد 16-06-2019 

الارجنتين وكولومبيا مباشر , المجموعة الثانية الجولة الاولي دور المجموعات كوبا امريكا 2019النسخة 46 , في اطار مباريات اليوم من كوبا امريكا سنكون علي موعد مع سهرة صباحية ومع مباراة المنتخب الارجنتيني امام نظيره المنتخب الكولومبي في في لقاء لحسابات الجولة الاولي من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.
 

مباشر الآن الارجنتين وكولمبيا مباراة رقم 3 من بطولة كوبا امريكا 2019

 
الارجنتين وكولومبيا ستكون قمة ساخنة للغاية بين المنتخبين نظرا لكونهما يمتلكا الكثير من المواهب ويعدا من اقوي المنتخبات في العالم في الفترة الحالية فالارجنتين تتسلح بليونيل ميسي من اجل فك عقدة الكوبا والخسارة في النهائيات وكولومبيا تتسلح بفتاها الذهبي الاول خاميس رودريجز من اجل استعادة لقب تلك البطولة الغائب منذ فترة طويلة للغاية.

اخر مواجهات المنتخبين في كوبا امريكا كانت في نسخة تشيلي في 2015 في دور ربع النهائي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي لكن حسمت ركلات الترجيح الامور لصالح المنتخب الارجنتيني الذي نجح في الوصول للنهائي فيما بعد لكنه خسر اللقب من منتخب شيلي حينها.
 

مباراة الارجنتين الان في كوبا امريكا بدون تقطيع يواجه المنتخب الأرجنتيني ضد المنتخب الكولومبي، صباح يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019، وذلك في ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بكوبا امريكا 2019 التي تقام في البرازيل، ويدخل المنتخب الأرجنتين بروح معنوية عالية بعد أن حقق فوزين متتالين في المباراة الودية التي خاضها، حيث خاض المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أمام المنتخب المغربي وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد وفي المباراة الثانية حقق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد وكانت أمام منتخب نيكاراغوا، ويأمل المنتخب الأرجنتيني أن يحقق الفوز في الجولة الأولى أمام كولومبيا مواجهة ستكون صعبة للغاية على الطرفين رابط بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا مباشر اليوم المنتخب الأرجنتيني

يبدأ الرحلة وطموح جديد من أجل تحقيق لقب غالي (كوبا أمريكا) حيث يفتتح المنتخب الأرجنتيني مشوارة في كوبا (البرازيل) بمواجهة كولومبيا وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مصر وسوف تقام علي ملعب “أرينا فونتي نوفا”، بمدينة “سلفادور” البرازيلية، وسوف تكون المباراة ضمن منافسات الجولة الاولى، وجدير أن الأرجنتين ضد كولومبيا وقعو في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب باراجواي وقطر الذي يشارك لأول مرة في تاريخ البطولة وذلك من أجل الإستعداد لكأس العالم، ويريد المنتخب الأرجنتيني أن يحقق الفوز بهذه البطولة من أجل التعادل مع منتخب أوروجواي الذي لدية 15 لقب من كوبا أمريكا ويعتبر هو أكثر منتخب يملك كوبا أمريكا.

الارجنتين وكولومبيا مباشر

الأرجنتين Vs كولمبيا.
البطولة : كوبا أمريكا 2019 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD3 + HD4 + الكأس إكسترا 1 + الكأس إكسترا 2.
الملعب : أرينا فونتي نوفا .
المعلقين : حفيظ دراجي (HD3) + خالد الغول وعبدالعزيز بنيج (HD4) + خليل البلوشي (الكأس إكسترا 1) + منتصر الأزهري (الكأس إكسترا 2).

موعد المباراة :
1:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر .
1:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
1:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
1:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
1:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
1:00 صباحاً بتوقيت العراق .
12:00 منتصف الليل بتوقيت السودان .
1:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
12:00 منتصف الليل بتوقيت ليبيا .
11:00 مساء يوم السبت بتوقيت تونس .
11:00 مساء يوم السبت بتوقيت الجزائر .
11:00 مساء يوم السبت بتوقيت المغرب .
2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
1:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
2:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
1:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
1:00 صباحاً بتوقيت قطر.
10:00 مساء يوم السبت بتوقيت موريتانيا.
1:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
10:00 مساء يوم السبت بتوقيت غرينتش GMT .

تمكن منتخب كولومبيا من إسقاط نظيره الأرجنتيني بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أرينا فونتي نوفا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كوبا أمريكا.

وجاء هدفا كولومبيا عن طريق البديلين روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86، ليحصد رفاق خاميس رودريجيز 3 نقاط وضعتهم في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيلت الأرجنتين الترتيب بدون نقاط.

عجز أرجنتيني

بدأت المباراة بإيقاع سريع من الطرفين، لكن الخطورة غابت عن المرميين في الدقائق الـ5 الأولى.

وبعد مرور 7 دقائق، أرسل ليونيل ميسي تمريرة بينية لزميله سيرجيو أجويرو، ما دفع دافيد أوسبينا للخروج من مرماه، لقطع الطريق على مهاجم الأرجنتين خارج منطقة الجزاء، وهو ما نجح فيه بالفعل، لتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول لراقصي التانجو.

واضطر البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب كولومبيا، لإجراء تغيير اضطراري بعد مرور 14 دقيقة فقط على بداية المباراة، بإخراج لويس مورييل والدفع بروجير مارتينيز.

ووصل المنتخب الكولومبي بأول فرصة حقيقية بعد مرور 16 دقيقة عن طريق البديل مارتينيز، لكن الدفاع الأرجنتيني كان لتسديدته بالمرصاد، لتتحول إلى ركنية.

وكادت الأرجنتين أن تستقبل الهدف الأول من خطأ فادح مشترك بين الحارس فرانكو أرماني وزميله نيكولاس أوتاميندي، ليخطف راداميل فالكاو الكرة من الأخير ويمرر لخاميس رودريجيز، قبل أن تطول الكرة وتضيع فرصة التقدم.

وعجز راقصو التانجو عن نقل الكرة للثلث الهجومي بسلاسة، ليظهر انعزال أجويرو عن باقي الخطوط طوال الشوط الأول، لا سيما مع عدم قدرة ميسي وأنخيل دي ماريا على مده بالتمريرات، حيث كان الأخير بمثابة الحاضر الغائب منذ بداية المباراة.

وحاول رودريجيز تجربة حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت أعلى المرمى، كما استمر مدافعو الأرجنتين في التصدي لكافة محاولات لاعبي “لوس كافيتيروس” المستمرة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ثورة أرجنتينية

وخلال الاستراحة، قرر ليونيل سكالوني استبدال دي ماريا والدفع برودريجيو دي بول مع بداية الشوط الثاني، وسرعان ما دخل اللاعب البديل أجواء المباراة بتسديدة قوية مع الدقيقة الأولى، لكنها مرت بجوار القائم.

واستمر الزحف الأرجنتيني نحو مرمى كولومبيا بتسديدة صاروخية من لياندرو باريديس، لكن براعة أوسبينا حالت دون وصولها الشباك، لترتد إلى ميسي، الذي قابلها بتصويبة ذهبت عالية بعيدة عن المرمى.

وحصل ميسي على مخالفة بعد إعاقة من خوان كوادرادو، ليقرر تنفيذ الركلة الحرة رغم بُعد المسافة، لكن تسديدته ذهبت سهلة بين أحضان أوسبينا.

وكاد راقصو التانجو أن يصلوا لشباك أوسبينا بهدف أول عن طريق رأسية أجويرو، لكن براعة الحارس الكولومبي حالت دون ذلك، قبل أن ترتد الكرة لميسي، الذي حاول وضعها برأسه داخل المرمى، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

أوراق رابحة

ومع حلول الدقيقة 71، تمكن مارتينيز من التوغل داخل منطقة الجزاء على الجانب الأيسر، ليراوغ ويسدد كرة قوية اخترقت شباك الحارس أرماني، ليتقدم المنتخب الكولومبي بهدف دون رد.

وكرر ميسي محاولاته من الركلات الحرة بعيدة المدى، ليواصل إهداء أوسبينا تسديدات سهلة تذهب بين أحضانه.

وجرب جيوفاني لو سيلسو حظه بعدما حاول إسقاط الكرة بتسديدة في الزاوية البعيدة لأوسبينا، لكن الكرة ذهبت أعلى المرمى، لتضيع فرصة التعادل على الأرجنتين.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ4 دقائق، استطاع البديل دوفان زاباتا إطلاق رصاصة الرحمة على الأرجنتين، بتسجيل الهدف الثاني للكولومبيين بعد نزوله بـ5 دقائق فقط.

وأصر لاعبو الأرجنتين على تنفيذ الركلات الحرة بتسديدة بعيدة المدى، وجاءت المحاولة هذه المرة من أقدام باريديس، لتذهب الكرة مجددًا بسهولة بين أيدي أوسبينا، الذي كان بالمرصاد لكافة محاولات لاعبي راقصي التانجو حتى نهاية المباراة، التي انتهت بفوز كولومبيا (2-0).