التخطي إلى المحتوى
تنزانيا تخسر من مصر في ودية الإستعداد لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر
مباشر الآن مصر وتنزانيا

تنزانيا تخسر من مصر في ودية الإستعداد لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر

تنزانيا تخسر من مصر في ودية الإستعداد لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر اليوم بتاريخ 13-06-2019 حيث يستقبل ملعب استاد برج العرب مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا في مباراة ودية من أجل الإستعداد لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وهذه ليست المرة الأولي التي تستضيف فيها مصر بطولة الكان هذه هي خامس مرة تستضيف مصر فيها تلك البطولة وسوف تبدأ في 21 يونيو الجاري وحتى 19 من يوليو المقبل وسوف يشارك في البطولة لأول مرة 24 منتخب وتم تقسيمهم إلى 6 مجموعات ويتأهل من كل مجموعة منتخبين وأيضا سوف يتم إختيار أحسن 3 في كل مجموعة ويتأهل لدور المقبل من البطولة .

مصر وتنزانيا بث مباشر

ويدخل المنتخب المصري بمعنويات نوعا منخفضة بعد أن تعرض في المباراة الودية التي خاضها للخسارة أمام المنتخب النيجيري، ويريد اليوم الرد على الجماهير التي تنتقد المنتخب نظراً استبعاد العديد من اللاعبين التي قدمت مستوى عالي في الدوري وأبرزهم عبدالله جمعه لاعب الزمالك ومحمد هاني وعمرو السولية لاعبي النادي الأهلي وذلك لأسباب غير معلوم بها حتى الآن، وهذه تعتبر رؤية لدى المدير الفني في المنتخب وينتظر الجميع نهاية البطولة لمعرفة إلى أين سوف يصل المنتخب بهذه القائمة التي استقر عليها وجدير أنه قام باستبعاد كل من أحمد أبو الفتوح والحارس أبو جبل لاعبي فريق سموحة.

مصر وتنزانيا بث مباشر , مباراة ودية استعدادت كاس الامم الافريقية مصر 2019 , سنكون علي موعد اليوم مع مباراة المنتخب المصري الاولي الاستعدادية من اجل المشاركة في كاس الامم الافريقية التي ستقام في مصر بعد ان نجحت الفراعنة في التفوق علي جنوب افريقيا والفوز بتنظيم تلك البطولة بعد سحبها من الكاميرون.

مصر وتنزانيا مباشر

منتخب مصر الذي يقع في المجموعة الاولي رفقة منتخبات اوغندا وزيمبابوي والكونغو الديموقراطية سيحاول من خلال موقعة اليوم الاستعداد والتعرف علي المدارس الافريقية المشابهة لتلك المجموعة امام منتخب محترم مثل المنتخب التنزاني الذي يشهد طفرة كبيرة سواء علي الصعيد الدولي او صعيد الاندية

المنتخب المصري قد نجح في التفوق علي تنزانيا في تصفيات كاس الامم الافريقية قبل الاخيرة ونجح في الفوز في مصر وتنزانيا ايضا ودائما ما يتفوق ابناء الفراعنة علي المنتخب التنزاني وستكون مباراة اليوم فرصة للمنتخب المصري من اجل الاستعداد وتحقيق الفوز المعنوي الهام قبل انطلاق البطولة باسبوع تقريبا.

مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر بتاريخ 13-06-2019 مباراة ودية

مصر Vs تنزانيا.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Time Sport .
الملعب : استاد برج العرب .
المعلق : حاتم بطيشة (On) .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تنزانيا تخسر من مصر في ودية الإستعداد لبطولة الأمم الإفريقية

حقق المنتخب المصري فوزًا معنويًا بهدف دون رد على تنزانيا في أولى تجارب الفراعنة الودية إستعدادًا لأمم أفريقيا.

ويخوض المنتخب المصري ودية ثانية الأحد المقبل أمام غينيا، ضمن إستعداداته لمباراة إفتتاح أمم أفريقيا أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو/حزيران الجاري.

سجل أحمد المحمدي هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 64، مستغلًا عرضية البديل أحمد أيمن منصور.

بدأ أجيري المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، أيمن أشرف، حجازي، محمود علاء، طارق حامد، عمرو وردة، وليد سليمان، عبد الله السعيد وأحمد علي.

وغاب عن المباراة محمد صلاح، نجم ليفربول، لإنضمامه أمس إلى المعسكر عقب إجازة 10 أيام حصل عليها بإذن الجهاز الفني.

أضاع المنتخب المصري عدد كبير من الأهداف، خاصة في الشوط الأول نتيجة عدم الدقة في اللمسة الأخيرة، وظهرت علامات عدم الرضا على وجه أجيري في أغلب فترات المباراة، بسبب هبوط الأداء في فترات كثيرة من المباراة.

شكلت عرضيات أحمد المحمدي الخطورة الأكبر للمنتخب المصري طوال الشوط الأول، ومنها كاد أحمد علي أن يسجل في مناسبتين لكنه إفتقد الدقة في التوجيه.

بدأ أجيري الشوط الثاني بإجراء 4 تغييرات وإشراك جنش وعلي غزال وكوكا وأحمد أيمن، بدلًا من الشناوي وطارق حامد وأحمد علي وأيمن أشرف، بغرض تنشيط الملعب وتجربة أكبر عدد من اللاعبين.
كاد وليد سليمان أن يفك الإشتباك بضربة رأس إصطدمت بيد الحارس التنزاني والقائم الأيسر.

نجح المنتخب التنزاني في إغلاق كل الثغرات على نظيره المصري، ما دفع أجيري للدفع بمحمود تريزيجية الذي يجيد الإختراقات ويمتلك سراعات كبيرة، على حساب وليد سليمان، مع إنتقال ورده للجبهة اليمنى.

نجح أحمد المحمدي في فك الإشتباك في الدقيقة 64، بعدما حول عرضية أحمد أيمن برأسه داخل الشباك.

أنقذ محمود جنش فرصة هدف مؤكد من تنزانيا، بعدما خرج وأنقذ الكرة العرضية قبل قدم علي سماتا، ورد ورده بتسديدة بجوار القائم.

عاد جنش للتألق وأخرج تسديدة قوية من سماتا، حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة دفع أجيري بمروان محسن بدلًا من عمرو وردة، دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة