التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 بالاسم ورقم الاكتتاب لجميع المدن عبر موقع وزارة التربية السورية بوابة النتائج الامتحانية و نتائج البكالوريا سوريا 2019
نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 بالاسم

نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 بالاسم ورقم الاكتتاب لجميع المدن عبر موقع وزارة التربية السورية بوابة النتائج الامتحانية و نتائج البكالوريا سوريا 2019

نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 بالاسم ورقم الاكتتاب لجميع المدن عبر موقع وزارة التربية السورية بوابة النتائج الامتحانية و نتائج البكالوريا سوريا 2019 نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، هو ما يشغل جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الآن بعد أن انتهى الجميع من امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات السورية ولسهولة الحصول على نتائج الصف التاسع في سوريا دورة 2019 تعمل وزارة التربية السورية على رفع جميع النتائج عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وتنشر طريقة استخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي، ومن جانبنا سنوفر لكم رابط نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

وقد أعلن العديد من المصادر المؤكدة والموثوقة إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية السورية وذلك بعد أن أشارت ملامح عمليات لجان التصحيح والمراجعة النهائية من الانتهاء من عملها الخاص بتصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب.

نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم

من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية المرفق أدناه يمكنكم استخراج نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وقت اعتمادها ورفعها فوراً، كما سيتم إعلان نتائج التاسع في سوريا 2018 محافظة درعا – دير الزور – حلب – نتيجة التعليم الاساسي 2019 محافظة حماه – الحسكة – حمص – ادلب – القنيطرة – اللاذقية – الرقة – ريف دمشق – السويداء – نتيجة التاسع في سوريا 2018 دمشق – طرطوس.

والجدير بالذكر أن الطلاب بداو امتحانات التاسع والشهادة الإعدادية الشرعية في سوريا في يوم الثالث عشر من مايو الماضي ، والتي استمرت لمدة سبعة أيام منفصلة وكانت الأمطار والسيول الغزيرة قد منعت نحو 19 طالب من الذهاب لمقر اللجنة المخصصة لدخول الامتحانات في بعض المحافظات.

رابط نتائج الصف التاسع الاساسي 2019 سوريا

من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية هناـ —–> http://moed.gov.sy/site، يمكنكم استخراج نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب بجميع المحافظات المذكورة أعلاه، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تحديث جديد: تم نشر بيان رسمي على صفحة وزارة التربية السورية على فيس بوك تؤكد من خلالة أن غداً الإثنين الموافق 11-6-2018 هو موعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 نتائج شهادة التعليم الاساسي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

تحديث اليوم الإثنين 11-6-2019: ساعات من الآن وسيتم اعتماد نتائج شهادة التعليم الاساسي 2019 في سوريا حيث يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط المرفق بعاليه الخاص لموقع وزارة التربية السورية، حيث يتم اعتمادها من السيد وزير الرتبية السوري.

اقترب الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2019 في سوريا الآن في الموعد الحدد لها الثانية عشر ظهرا خلال مؤتمر سيتم انعقاده بحضور السيد وزير التربية السوري ومجموعة من السؤولين، يمكنكم الآن استخراج نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب والمدرسة عبر موقع وزارة التربية السورية المرفق رابط الخاص به أعلاه.

كما يمكنكم معرفة أسماء أوائل الصف التاسع في سوريا عقب الإعلان عن نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب خلال المؤتمر الصحفي بحضور السيد الوزير، أسرة الموقع تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالصف التاسع في سوريا.

 

نتائج البكالوريا 2019 بسوريا

بدأت امتحانات الصف التاسع في جميع المدن السورية منذ أيام قليلة وسوف تستمر الامتحانات لمدة أسبوعين تقريبا، وعقب انتهاء الامتحانات سوف تبدأ عملية تصحيح أوراق الإجابات والمراجعة والتدقيق حتى يتم رصد النتيجة وتحديد نسبة النجاح في أقرب وقت ممكن تمهيدا لاعتمادها رسميا من الدكتور هوزان الوز وزير التربية السورية، حتى تستطيع الوزارة إعلان النتيجة لجميع الطلاب من خلال تحميلها عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أو من خلال توزيعها على جميع المدارس.

رابط نتيجة البكالوريا في سوريا 2019

في ظل متابعتنا المستمرة لإعلان نتائج الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية بجميع أنحاء الوطن العربي، نرصد لكم نتائج البكالوريا في سوريا دورة يونيو 2019، والتي من المنتظر أن يتم إعلانها رسميا خلال الأيام القادمة، وذلك عقب تصريحات وزارة التربية السورية والتي أكدت الإنتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بالدفاتر الامتحانية لجميع الطلاب بكافة المحافظات السورية. من المنتظر أن يتم إعلان نتائج البكالوريا علمي وأدبي سوريا 2019 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي وذلك عقب اعتمادها رسميا، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن أسماء أوائل التاسع الأساسي لهذا العام لتكريمهم.

وسوف نتابع معكم عبر موقع الرقيب برس قسم الرقيب التعليمي موعد اعتماد النتيجة وإعلانها رسميا وطريقة استخراج النتيجة، حتى يتثنى لجميع الطلاب بكافة المحافظات السورية (حمص، حلب، سوريا، دمشق، طرطوس، الرقة، الحسكة، السويداء، وباقي المحافظات) الاستعلام عن النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم وذلك فور رفعها على شبكة الإنترنت، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق.