التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 عبر رابط بوابة الأزهر الشريف نتائج الامتحانات | نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن
نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 عبر رابط بوابة الأزهر الشريف نتائج الامتحانات | نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 ونتيجة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩ | نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للأزهرية الشريف | ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 و نتيجة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩ لجميع حيث انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي، هذان الصفان الذين يعتبران من الصفوف المهمة في التعليم هذا بسب أن كل سنه شهادة لكي ينتقل الطالب إلى السنه التالية لها، لذلك سوف نتحدث اليوم ومن خلال هذه المقالة عن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية سواء كان بشكل إلكترونية أو شكل ورقي، حيث أن النتيجة سوف يتم نشرها عبر الإنترنت.

ويستطيع بعد ذلك أي طالب أن يقوم بالاستعلام عنها بالمجان وبسهولة جدا دون الحاجة إلى دفع رسوم أو الذهاب لمكان ما لكن هذا بعد أن يتم اعتماد النتيجة من خلال وكيل مشايخ الأزهر الشرف بعد ذلك سوف يكون من المتاح نشر النتيجة، حيث أن امتحانات الإعدادية قد بدأت في 13 من شهر مايو، واستمرت لمده أسبوع وانتهت في يوم الإثنين الموافق 20 لشهر مايو بعام 2019 حيث أن النتيجة الإلكترونية لها نظام فالنتيجة الخاصة بالشهادة الابتدائية غير النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية.

فنتيجة الشهادة الابتدائية سوف يتم نشرها على الإنترنت لكن لا تستطيع أن تستعلم عن النتيجة نفسها بل تستطيع فقط أن تعرف إذا كنت ناجح أم راسب ونقول أو لا، أما النتيجة الإلكترونية الخاصة بالشهادة الإعدادية مختلفة، حيث أنك تستطيع من خلال الإنترنت أن تعرف كل ما تريد عن نتيجتك إذا كان معك ملاحق أم لا وإذا كنت نجحت أم رسبت، كما أن يتم عرض لك نتيجة كل المواد حيث أنه سوف يتم جدولة نتيجة كل مادة والمجموع الكلي ودرجات المواد الفرعية والنشاطات وغيرها من التقدير الكلي والمجموع الكلي في جدول النتيجة وسوف يتم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بالأزهر الشريف وهو الموقع الرسمي الوحيد وهو بوابة الإلكترونية.

اقرا ايضا :-  رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية والغربية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

وقد بدأ العد التنازلي من أجل إعلان نتائج الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية في كافة المحافظات عن امتحانات الترم الثاني، علي أن يتم رفع النتائج بعد إتمام التصحيح وأعمال الكنترول وجميع الأعمال حتي يتم إعلانها رسميًا من مشيخة الأزهر الشريف، وبعد أن يتم رفعها سوف تكون متاحة خلال أيام قليلة، من المتوقع أن يتم اعتمدها قبل حلول عيد الفطر المبارك، ويتم الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم عبر روابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

ومن الجدير بالذكر أننا ما زالنا نتواصل معكم من أجل استظهار نتائج الإعدادية الأزهرية الترم الثاني، والتي سوف تظهر بشكل موحد علي مستوي الجمهورية في جميع المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وكذلك فإن جميع الطلبة في كل المحافظات تقوم بأداء الامتحانات في نفس الموعد الموحد علي مستوي المحافظات، وبعد ذلك ينتظر الطلاب ظهور النتائج علي أحر من الجمر، وكان من المتوقع ظهور النتائج قبل حلول عيد الفطر المبارك، ولكن قام أعلنت مشيخة الأزهر أن النتيجة سوف يتم عرضها مباشرة عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك للشهادتين الابتدائي الأزهري والإعدادي الأزهري وعلي الرغم من إجازة عيد الفطر إلا أن هناك قلق وتوتر يظهر علي طلبة وطالبات الشهادات الأزهرية، حيث تحتل مؤشرات البحث عن روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، من أجل الاستعلام عن النتائج للاطمئنان عن النتائج عقب ظهورها، والتي بدأت في 14 مايو الماضي مستمرة حتي 20 مايو الماضي، جميع الامتحانات موحدة لكافة طالبة وطالبات الأزهر الشريف في كل مكان في جمهورية مصر العربية.

نتيجة الإعدادية الأزهرية، وذلك هي من يبحث عنها طلبة الصف الثالث الإعدادي الأزهري لنهاية العام، من أجل معرفة ثمرة النجاح والاطمئنان علي مجهود الطلبة بعد مرور عام من التعب والاجتهاد من أجل النجاح والالتحاق بالمرحلة التعليمية التالية حتي يصلون إلي أفصل منصات التعليم العالمية، علي أن يتم الإعلان والاستعلام عن النتائج عقب اعتمادها من خلال بوابة الأزهر التعليمية.

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ “علي خليل” من خلال تصريحاته في اليوم السابع أن النتيجة سوف تكون متاحة رسميًا علي الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأزهري خلال 48 ساعة القادمين، علي أن يتم اعتمادهما رسميًا للشهادتين الابتدائية والإعدادي معًا.

 

اقرا ايضا :-  روابط نتائج 3 متوسط 2018 | الدور الأول بالعراق | نتائج جميع المحافظات | عبر .moedu.gov.iq | موقع ناجح | النجاح والسومرية

رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

روابط نتائج التعليم الأزهري هي ما يبحث عنه آلاف الطلبة والطالبات الآن في جميع محافظات مصر، وذلك سعياً للاستعلام عن نتائج الامتحانات “الابتدائية الأزهرية، الإعدادية الأزهرية 2019” ولأننا دائما نسعى أيضاً إلى تقديم كافة رغبات متابعينا فسوف نضع بين أيديكم رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس.

 

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2019

تتمركز خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 أخر العام فيما يلي:

  • عمل زيارة إلى رابط بوابة الأزهر الشريف.
  • كتابة اسم المستخدم
  • تدوين كلمة المرور الخاصة بالطالب بشكل سليم.
  • كتابة رقم جلوس الطالب
  • الضغط على بحث النتيجة، ولحظات وسيتم الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية بالتفاصيل والدرجات الحاصل عليها الطالب في كل مادة، فضلاً عن المجموع الكلي له.

رابط موقع بوابة الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

مازال الآلاف من طلبة وطالبات المعاهد الأزهرية يبحثون عن روابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية الأزهر 2019 والتي من المتوقع أن يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد أن صرح أحد المصادر القريبة من مشيخة الأزهر عن قرب إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019.

رابط بوابة الأزهر الشريف نتائج الامتحانات

درجات الإعدادية الأزهرية 2019

اللغة العربية : 50 درجة

أصول دين: 50 درجة

فقة: 25

ثقافة إسلامية : 10

رياضيات: 30

قرآن كريم: 20

دراسات اجتماعية: 20

علوم: 20

تحديث

صرح منذ قليل سماحة الشيخ/ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إن موعد إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية سيكون عقب أجازة عيد الفطر المبارك مباشرة .

سيتم إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج وموقع الأزهر التعليمي يوم السبت المقبل بعد العيد مباشرة وتشير إلى أن روابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية سيكون عليها ضغط كبير لوجود أعداد كبير من طلبة وطالبات المعاهد الأزهرية والراغبين في الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.

ظهرت عصر اليوم الثلاثاء ١١ يونيو الجاري نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 ونتيجة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩، وذلك بعد اعتمادها ورفعها على المواقع المنوط لها اعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الإعدادية الأزهرية 2019.

اقرا ايضا :-  موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 في مصر حسب التقارير والتصريحات من وزارة التربية والتعليم

بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩ في المنطقة الأزهرية بأسوان ٧٠٪.

موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

عبر تصريح صحفي له اليوم، أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل، على أن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، ونتيجة الإعدادية الأزهرية سيكون عقب 48 ساعة فقط، حيث سيتم اعتمادها من قبل فضيلة الشيخ  صالح عباس وكيل الأزهر الشريف.

مضت الفترة التي أعلن عنها الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة ب أعلان نتائج الأزهر الشريف، حيث لم يعد سوى  دقائق قليلة وسيتم اعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية عبر بوابة الأزهر للنتائج وموقع الأزهر التعليمي.

تحديث

ظهرت منذ قليل نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 ونتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، ووفقا لما صرح به رئيس الإدارة المركزية لمنطقة اسوان الأزهرية فقد بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الأزهرية في اسوان ٧٠٪.

بوابة الازهر الالكترونية

تنشر نتيجة الشهادة الازهرية 2019 سواء المرحلة الابتدائية أو الاعدادية من خلال رابط موقع الإزهر التعليمي عبر الإنترنت، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس، وسنرفق لكم في نهاية المقال روابط الاستعلام عن نتيجتكم.

رابط بوابة الازهر الإلكترونية

نتيجة الازهرية برقم الجلوس بوابة الازهر الالكترونية

نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية تعتمد رسمياً من خلال مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر بعد قليل، وسيتم نشر اسماء العشرة الأوائل على مستوى الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية.

ظهور نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن.

صدرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر تطبيق الأزهر على الأندرويد، والرقم الساخن 19493 بسعر الدقيقة العادية، وستكون متوافرة خلال لحظات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *