التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة ميلان وبولونيا  اليوم بتاريخ 18-12-2018 الدوري الايطالي
مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ميلان وبولونيا اليوم بتاريخ 18-12-2018 الدوري الايطالي

ميلان وبولونيا بث مباشر , مرحلة الذهاب الدور الاول الدوري الايطالي الجولة السادسة عشر الكالتشيو , سنكون علي موعد مع مباراة ميلان وبولونيا في اطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الايطالي في لقاء سيقام علي ملعب ريناتو دال ازار في مدينة بولونيا.

المباراة التي تأتي في ختام مباريات تلك الجولة من الدوري الايطالي ستكون هامة للفريق الميلاني العريق قبل موقعة فيورنتينا في الجولة القادمة من الدوري الايطالي في مباراة قوية وصعبة للفريق الميلاني قبل اسابيع قليلة من نهاية الدور الاول من الدوري وبدا صورة المنافسة علي اللقب والمراكز الاوروبية في الوضوح.

خلال اخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري لم يستطع بولونيا الفوز وبالتحديد منذ اخر فوز له في الدور الاول من موسم 2015-2016 بهدف جياكريني وقبل تلك المباراة كان اخر فوز لفريق بولونيا علي ميلان يعود لعام 2008 وخلال تلك المباريات نجح ميلان في الفوز علي بولونيا بكل سهولة وبأقل مجهود.

الدوري الايطالي
الدور الاول
الأسبوع السادس عشر
استاد ريناتو دال ازار
سقط ميلان في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بولونيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وارتفع رصيد ميلان إلى 27 نقطة في المركز الرابع بينما ارتفع رصيد بولونيا إلى 12 نقطة بالمركزالـ18.

المباراة كانت ضعيفة وفقيرة فنيًا، ولم يقدم ميلان أي ملمح يدل على رغبة الفريق في تحقيق الفوز، فكان عقيمًا للغاية في الناحية الهجومية، حيث فشل في تنفيذ هجمات تحمل معنى الخطورة على مرمى بولونيا.

ميلان رغم سيطرته واستحواذه على الكرة طوال المباراة، إلا أنه لم يُظهر أي شراسة هجومية على مرمى الخصم.

وفي المقابل، لعب بولونيا في حدود إمكانياته، وظهر منظم من الناحية الدفاعية بعدما نجح في إيقاف ثنائي هجوم ميلان المتمثل في هيجواين وباتريك كوتروني، وهاجم الفريق على استحياء.

وسدد هاكان كالهانجولو، جناح ميلان الأيمن، أولى التسديدات من خارج المنطقة بالدقيقة 16، خرجت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 20، باغت جونزالو هيجواين، مرمى بولونيا بتصويبة مخادعة بعد دربكة دفاعية لتصل الكرة إلى هيجواين على حدود المنطقة ويسدد الكرة من لمسة واحدة في أيدي الحارس لوكاس سكوروبسكي.

وعاد هيجواين بتصويبة قوية جديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 23، إلا أن سكوروبسكي تصدى لها بنجاح.

وجاءت أولى محاولات بولونيا في الدقيقة 27، بعد خطأ في فرانك كيسي، بعدما مرر الكرة بشكل خاطئ في منتصف الملعب حصل عليها رودريجو بالاسيو، وتوغل وسدد ليتصدى جيجي دوناروما.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول كوتروني فك شفرة بولونيا، والتسديد من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن تصويبته خرجت بجانب المرمى.

وحاول بليريم دزمايلي، لاعب بولونيا، تجربة التسديد من مسافة بعيدة بالدقيقة 65، لتمر تصويبته فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 76 حالة طرد للفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب وسط ميلان، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في أقل من 3 دقائق من البطاقة الأولى، ليستكمل ميلان اللقاء بـ10 لاعبين.

وحصل فرانك كيسي، متوسط ميدان الروسونيري، على بطاقة صفراء بالدقيقة 83، بعد تدخل عنيف على لاعب بولونيا، ليتأكد غيابه أيضًا عن المباراة المقبلة بجانب باكايوكو.

وتصدى دوناروما، لتصويبة مخادعة نفذت من ركلة حرة ثابتة من أمام علامة الركلة الركنية، بطريقة مخادعة داخل منطقة الست ياردة، تصدى لها جيانلويجي ببراعة قبل أن تصل للاعبي بولونيا.

وانفرد بالاسيو في الدقيقة 94، بمرمى ميلان وأهدر الكرة بغرابة بعد سقوطه على أرضية ملعب اللقاء، قبل أن يحتسب الحكم حالة تسلل، ومن ثم يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.