التخطي إلى المحتوى
الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2019 بقرار بعد توقف المباراة | اهداف ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي
مباشر الآن مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي

الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2019 بقرار بعد توقف المباراة | اهداف ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي

التراجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2019 بقرار بعد توقف المباراة | اهداف ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي مباشر الآن مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي إياب دوري أبطال أفريقيا 2019  الترجي والوداد مباشر مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي إياب دوري أبطال أفريقيا 2019 البطولة الإستثنائية في اول ساعة من اليوم السبت 1 يونيو  في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 الترجي والوداد بث مباشر مباراة الحسم , دقة ساعة الحسم وانتهت جميع المراسم والاحتفالات وسنكون اليوم علي موعد مع تحديد هوية اللقب بمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا التي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في لقاء سيقام في الملعب الاولمبي برادس معقل فريق الترجي.

الترجي والوداد مباشر

حيث يلتقي فريقي الترجي والوداد في اللقاء الثاني من إياب دوري أبطال أفريقيا 2019 البطولة الإستثنائية هذا العام، وقد إنتهي في مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية 1-1 ، وقد احرز اللاعب كوليبالى في الدقيقه 44 هدف بالشوط الأول ، وفي الشوط الثاني في الدقيقه 79 أحرز إبراهيم كومارا هدف التعادل ، يدخل الترجي المباراة التي سوف تكون على أرضه ووسط جماهيره اللقاء ، يلعب على الهجمات المرتدة ، حافظآ على النتيجة ، والهدف الذي احرزه على أرض الوداد ، هذا سوف يكون في صالحه ، يلعب على الهجمات المرتده ليخطف هدف يضمن به المباراة وتتويجه بالكأس ، أما الشياطين الحمر يلعب على الضغط المستمر ليحصل على نتيجة وهدف في المباراة ، لقاء ناري وقوي بين الفريقين.

الترجي والوداد بث مباشر

قد تواجها  الترجي والوداد من قبل في النهائي في نسخة عام 2011 حينما نجح الترجي في الفوز علي الوداد واحراز اللقب الافريقي الذي ظل غائبا عن خزائن الترجي لفترة طويلة , الموقعة اليوم ستكون هامة للترجي من اجل تحقيق اللقب للعام الثاني علي التوالي والتتويج بالبطولة الافريقية علي حساب فريق عريق مثل الوداد المغربي.

الترجي والوداد بث مباشر

مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق في مباراة كان من الممكن ان يفوز فيها الترجي ويستغل النقص العددي الذي تعرض له الوداد بعد طرد ابراهيم النقاش قائد الفريق وسيكفي الترجي اليوم التعادل السلبي او الفوز باي نتيجة من اجل تحقيق اللقب للموسم الثاني علي التوالي والظفر باللقب الرابع التاريخي.

الوداد والترجي بث مباشر

مباراة الوداد مباشر,يلا شوت،كورة ستار،يلا كورة،كورة اون لاين،اون لاين،لايف،بي ان ماتش،,الاسطورة,بث مباشر,رابط الترجي,رابط الوداد ,مشاهدة مباراة الترجي والوداد ,مشاهدة مباراة الترجي والوداد بث مباشر,مشاهدة مباراة الترجي والوداد ,رابط مباراة الترجي والوداد بث مباشر,رابط مباراة الترجي والوداد مباشر,الترجي،الوداد ،مباراة الترجي والوداد ،الترجي بث مباشر،مشاهدة مباراة,

مشاهدة مباراة الترجي والوداد الرياضي بث مباشر

الترجي التونسي Vs الوداد الرياضي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (النهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1,HD2 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلقين : جواد بدة (HD1) + عصام الشوالي (HD1) + نوفل باشي (HD2) + عبدالعزيز بنيج (HD2) .
نتيجة مباراة الذهاب : الوداد الرياضي (1-1) الترجي التونسي.

موعد المباراة :
11:59 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:59 مساءاً بتوقيت مصر .
11:59 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:59 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:59 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:59 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:59 مساءاً بتوقيت العراق .
10:59 مساءاً بتوقيت السودان .
11:59 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:59 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:59 مساءاً بتوقيت تونس .
9:59 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:59 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:59 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:59 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:59 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:59 مساءاً بتوقيت قطر.
8:59 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:59 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

التراجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2019 بقرار بعد توقف المباراة

توج الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، على حساب الوداد البيضاوي، بعد جدل تحكيمي كبير.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، معتبرًا الوداد منسحبًا، بناء على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان الترجي قد تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، عبر لاعبه فرانك كوم.

هذا وقد سيطرت حالة من الغضب العارم على لاعبي فريق الوداد البيضاوي المغربي، بسبب عدم احتساب هدف التعادل لفريقهم أمام الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الترجي بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله الجزائري يوسف البلايلي، إلا ان الوداد عاد في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عن طريق مهاجمه وليد الكارتي، لكن الحكم الجامبي بكاري جاساما ألغاه.

وانفجر لاعبو الوداد غضبًا في وجه الحكم، وطالبوه بالعودة إلى تقنية الفيديو “الفار”، لكنه تجاهل كل طلبات لاعبي الوداد مصرًا على استكمال اللقاء وعدم اللجوء لحكم الفيديو.

وامتنع لاعبو الوداد عن العودة إلى الملعب لإجبار الحكم على العودة لمطالعة الهجمة الودادية، وأثناء ذلك اندفع أحد مشجعي فريق الترجي إلى ملعب اللقاء واشتبك مع لاعبي الوداد إلا أن الأمن تدخل ومنعه.

واستعان جاساما بقائدي الوداد والترجي في محاولة للسيطرة على الأمور، إلا أن اللقاء توقف لأكثر من 20 دقيقة بسبب حالة الفوضى في الملعب.

وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم في مدينة الرباط المغربية، قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (1-1)، الأسبوع الماضي، إذ يحتاج أصحاب الأرض (الترجي) لأي فوز أو التعادل سلبيًا لحصد اللقب الثاني على التوالي.

 

 

 

 

 

اشتباك لاعبون الترجى التونسى والوداد المغربى