التخطي إلى المحتوى
مباشر الآن الترجي والوداد بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 موقعة الذهاب
مباشر الآن الترجي والوداد بث مباشر

مباشر الآن الترجي والوداد بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 موقعة الذهاب

بث مباشر الآن مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم الجمعة 24 مايو 2019 نهائي دوري ابطال افريقيا يواجهة نادي الوداد الرياضي نادي الترجي التونسي ضمن مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، نادي الوداد الرياضي المغربي على حساب نادي صن داونز الجنوب أفريقي الذي أخرج النادي الأهلي من البطولة بنتيجة كبيرة، ويبحث الوداد عن تحقيق لقب غالي لجماهير الوداد،  الترجي والوداد بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 موقعة الذهاب , سنكون اليوم علي موعد مع سهرة رمضانية في لقاء نهائي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم تلك الموقعة التي ستجمع بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي في لقاء سيقام في المغرب علي ان تكون موقعة الاياب بعد اسبوع من الان في رادس في تونس.

الترجي والوداد بث مباشر

الترجي والوداد قدما موسم جيد جدا في تلك البطولة الافريقية ونجحا في الوصول للنهائي عن جدارة واستحقاق خاصة كونهما اخر بطلي من تلك البطولة حيث فاز الوداد بلقب تلك البطولة في 2017 علي حساب الاهلي في النهائي وفي 2018 نجح الترجي في العودة للتتويج من جديد علي حساب الاهلي ايضا.

الترجي والوداد بث مباشر

الترجي لم يتلق اي هزيمة في البطولة الافريقية هذا الموسم ونجح في تجاوز عقبة مازيمبي الكونغولي في الدور السابق من البطولة في المقابل نجح فريق الوداد البيضاوي في الوصول للنهائي بعدما تخطي عقبة صن داونز الجنوب افريقي الفريق العنيد الذي نجح في اقصاء حامل اللقب التاريخي الاهلي المصري بعد الفوز عليه بخماسية نظيفة ليضرب الفريقين موعدا في النهائي من اجل تحقيق لقب افريقي ومواصلة الهيمنة الافريقية لكلا منهما.

 

الترجي والوداد بث مباشر

بطاقة مباراة اليوم

دوري ابطال افريقيا 2019
النهائي – مباراة الذهاب
ملعب مراكش

موعد المباراة.

يوم الجمعة 24 مايو 2019
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة.

بين سبورتس الرياضية

 

 

 

 

 

 

مشاهدة مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم

ملاحظة : قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم . في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط

((( سيتم إضافة الروابط مع بداية الإستوديو التحليلي )))