التخطي إلى المحتوى
دعوة كويتية للمشاركة في معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات
دعوة كويتية للمشاركة في معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات

دعوة كويتية للمشاركة في معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات

دعوة كويتية للمشاركة في معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات حيث تنظم الكويت اسبوعا مميزا لمحبي السيارات، فإن كنت تنتمي الى هذه الفئة ما عليك سوى التوجه الى احد اهم معارض الكويت: معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات.

ويعرض في هذا المعرض جميع انواع السيارات، من سيارات كلاسيكية وسيارات معدلة واجدد السيارات، بالاضافة الى قطع تصليح واكسسوارات متعددة.

موعد معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات

وتنطلق فعاليات هذا المعرض في السابع عشر من يناير في ارض المعارض الدولية في مشرف.

وبعد التجول في معرض السيارات، ستتاح لك فرصة التمتع بالتجول في المدينة، فكثيرة هي النشاطات التي يمكنك الاستمتاع بها في الكويت، فلا يمكنك زيارة هذه الدولة من دون اخذ الصور الى جانب ابراج الكويت الشهيرة، بعد تناول الغداء في مطعمها الشهير والتمتع برؤية اروع المناظر من اعلاها.

وخذ جولة في بيت المرايا، وهو منزل غطيت جدرانها بالمرايا من كل الاحجام والاشكال ما جعل منه وجهة مميزة لمحبي التمتع بمناظر غريبة وتحف فريدة من نوعها.

ولمزيد من الاثارة، لم لا تمضي نهارا في صحراء الكويت، وتستمتع بجولة تطعيس على هضباتها، ثم تمضي الليل في خيمة وتستمتع بالهواء الطلق. فالتخييم في هذه المدينة الساحرة يعتبر من ابرز النشاطات المسلية!

وان كنت تفضل اقامة فاخرة والاستجمام في افخر الفنادق، يمكنك النزول في فندق 5 نجوم، مثل فندق الـ Regency  الذي يعتبر من الافخم في دولة الكويت.

تحضر اذا للمشاركة في معرض الكويت الدولي لقطع وخدمات السيارات والاستمتاع في نهار مميز في الكويت.