التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يخسر من ريال بيتيس وزيدان ساخط من لاعبيه | ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 19 مايو 2019 الدوري الاسباني
ريال مدريد وريال بيتيس مباشر الواحدة ظهرا

ريال مدريد يخسر من ريال بيتيس وزيدان ساخط من لاعبيه | ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 19 مايو 2019 الدوري الاسباني

ريال مدريد يخسر من ريال بيتيس وزيدان ساخط من لاعبيه | ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 19 مايو 2019 الدوري الاسباني , ريال مدريد وريال بيتيس مباشر الواحدة ظهرا موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم 19 مايو 2019 الدوري الاسباني حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره نادي ريال بيتيس مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من عمر مسابقة الدوري  الإسباني ، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو (أرضية ريال مدريد )، ويدخل ريال مدريد المضيف المباراة بروح منخفضة بعد أن تعرض للخسارة من نادي ريال سوسيداد بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد .

ريال مدريد وريال بيتيس مباشر الواحدة ظهرا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم،مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم,مشاهدة مباراة ريال بيتيس اليوم,مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس,رابط مباراة ريال مدريد اليوم,رابط مباراة ريال بيتيس اليوم,مباراة ريال مدريد بث مباشر,مباراة ريال بيتيس بث مباشر,ريال مدريد بث مباشر,ريال بيتيس بث مباشر,مباراة ريال مدريد مباشر,مباراة ريال بيتيس مباشر,يلا شوت،كورة ستار،يلا كورة،كورة اون لاين،اون لاين،لايف،بي ان ماتش،,الاسطورة,بث مباشر,رابط ريال مدريد,رابط ريال بيتيس,مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس,مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر,مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس,رابط مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر,رابط مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مباشر,ريال مدريد،ريال بيتيس،مباراة ريال مدريد وريال بيتيس،ريال مدريد بث مباشر،مشاهدة مباراة,

ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز، وقدم ريال مدريد أسوء مواسمة هذا العام، وفي الجانب الأخر نادي ريال بتيس الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، ويأمل بتيس أن يحقق الفوز خارج الديار علي ريال مدريد.

ريال مدريد Vs ريال بيتيس.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 38).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : محمد بركات .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال بيتيس (1-2) ريال مدريد.

موعد المباراة :
1:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
12:00 ظهراً بتوقيت مصر .
1:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
1:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
1:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
1:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
1:00 مساءاً بتوقيت العراق .
12:00 ظهراً بتوقيت السودان .
1:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
12:00 ظهراً بتوقيت ليبيا .
11:00 صباحاً بتوقيت تونس .
11:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
10:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
1:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
2:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
1:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
1:00 مساءاً بتوقيت قطر.
10:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
1:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
10:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يخسر من ريال بيتيس وزيدان ساخط من لاعبيه | ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 19 مايو 2019 الدوري الاسباني

خسر ريال مدريد، بنتيجة (0-2) أمام ريال بيتيس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الليجا، في معقله “سانتياجو برنابيو”.

وسجل لبيتيس، لورينزو مورن في الدقيقة 61، وخيسي رودريجيز في الدقيقة 75.

وتُعد هذه الهزيمة هي الـ 12 لريال مدريد في البطولة، ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز العاشر، بجدول الترتيب.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على طريقة (4-3-3) بوجود كيلور نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، فاران، ناتشو، ومارسيلو، وفي الوسط يورينتي، مودريتش، وفالفيردي، وثلاثي هجومي إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

بينما لعب ريال بيتيس، بطريقة (3-1-4-2)، بوجود باو لوبيز في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي بارترا، فضال، ماندي، وفي الوسط كارفاليو، فيربو، جواردادو، كابتوم، وجوريرو، وثنائي هجومي لو سيلسو ومورون.

أول تهديد في المباراة كان من الضيوف، حيث حصل جواردادو على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، وأرسلها عرضية إلى زميله لو سيلسو الذي سدد بالرأس، لكن الحارس كيلور نافاس أمسك بالكرة بسهولة في الدقيقة 17.

وعلى الجانب الآخر، حاول مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، تهديد مرمى ريال بيتيس، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى المرمى، في الدقيقة 23.

وبعد الضغط المستمر من ريال بيتيس في أول نصف ساعة من المباراة، نجح ريال مدريد في السيطرة على الكرة، وإجبار لاعبي الضيوف على الدفاع في ملعبهم.

وكاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 33، حيث استقبل كرة في منطقة الجزاء بخطأ فادح من دفاع ريال بيتيس لكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

وتألق نافاس، بالتصدي لتسديدة خطيرة من لو سيلسو لاعب ريال بيتيس، الذي استغل تقدم الكوستاريكي عن مرماه، حيث حولها إلى ركنية في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، تألق باو لوبيز حارس مرمى ريال بيتيس، في التصدي لمحاولة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، والذي نجح في مراوغة الدفاع بمجهود فردي في الدقيقة 56.

وعلى عكس سير المباراة، نجح لورينزو مورن في تسجيل الهدف الأول لريال بيتيس في الدقيقة 61، حيث استقبل كرة عرضية من الجانب الأيسر من زميله جواردادو، أسكنها على يسار الحارس كيلور نافاس.

ودفع زيدان بماركو أسينسيو بدلا من إبراهيم دياز، ثم إيسكو بدلا من فالفيردي، وأخيرًا فاسكيز بدلا من بنزيما.

وكاد لو سيلسو مهاجم ريال بيتيس أن يُسجل الهدف الثاني، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن نافاس تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركنية في الدقيقة 67.

ونجح البديل خيسي رودريجيز لاعب ريال بيتيس في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 75، بسيناريو مشابه للهدف الأول، حيث توغل فيربو على الجبهة اليسرى، وأرسل عرضية أمام خيسي الذي سدد في الشباك.

وفشل لاعبو الميرنجي في تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليُنهي الملكي موسمه الكارثي بهزيمة جديدة.

هذا وقد قال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” “بالتأكيد لم يحدث ما كنا نريده في المباراة، وأفضل شيء يحدث لنا هو أن الموسم انتهى الآن، للتفكير في المستقبل، والأمر مُعقد للغاية”.

وأضاف “بعد الأمور الصعبة يأتي شيئًا جيدًا، والعكس صحيح، والأمر لا يتعلق بالجانب البدني، لكن كرة القدم هي الدافع الذي يستمر حتى النهاية”.

وتابع مدرب الريال “علينا أن نفكر في العام المقبل، ولا يمكن أن ننسى ما فعله اللاعبون خلال 5 سنوات، لكن ليس لديهم أعذار، وفي العديد من المباريات تطلب من الجماهير العفو، لأن واجبنا هو بذل كل شيء”.

وأردف: “المستقبل؟ سنكون قادرين على الظهور بأداء جيد، ولا أقول إننا سنفوز بكل شيء، لكننا سنستعد جيدًا، وسنحاول الظهور بشكل جيد لإسعاد الجماهير، والآن انتهى كل شيء وسيذهب اللاعبون إلى الراحة، ثم العودة للتحضيرات”.

وأجاب زيدان عن سؤال حول وداع نافاس وبيل، قائلًا “لا أعرف، لا يتعين علينا أن نتحدث عن اللاعبين، ودعونا نفكر في ذلك وسنرى ما سيحدث، كيلور لعب بشكل جيد، والجماهير كانت سعيدة به”.

واستكمل “نحن نعرف ما حدث، وعلينا أن نتقبل الأمور حين تسوء، وأنا المسؤول عن الـ11 مباراة الأخيرة، وسيكون لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للموسم، والتنافس منذ الدقيقة الأولى”.

وواصل مدرب الريال “المستقبل؟ أنا المدرب، ولن يتغير ذلك، وبالتأكيد سيكون هناك تغييرات في الفريق، ولكن الآن علينا أن نرتاح ونعود بأهداف جديدة، ولدينا وقت طويل للاستراحة قبل الذهاب إلى كندا للاستعداد، والعودة للعمل بهدف تغيير ما حدث”.

واختتم: “اهتمامي هو مشروع النادي، وهذا هو الأهم منذ عودتي، وعلينا تغيير الأمور بالعمل، ولا شيء غير ذلك”.