التخطي إلى المحتوى
الدحيل يطيح بالسد القطري ويتوج بطلاً لكأس أمير قطر | اهداف وملخص مباراة السد القطري والدحيل اليوم 16-05-2019 كأس قطر
مباشر الآن مباراة السد القطري والدحيل بث مباشر

الدحيل يطيح بالسد القطري ويتوج بطلاً لكأس أمير قطر | اهداف وملخص مباراة السد القطري والدحيل اليوم 16-05-2019 كأس قطر

الدحيل يطيح بالسد القطري ويتوج بطلاً لكأس أمير قطر | ملخص مباراة السد القطري والدحيل اليوم 16-05-2019 كأس قطر حيث التقي فريقي السد والدحيل نهائي كأس قطر 2019، علي استاد أولد ترافورد ، تنتظر عشاق كرة القدم القطرية لقاء النهائي اليوم ، والذي يُعد ثاني أهم بطولة في قطر من حيث الأهمية بعد بطولة دوري نجوم قطر ، خاصة وأن الفائز يُنافس بطل الدوري على بطولة آخرى وهي كأس الشيخ جاسم..

مباراة السد والدحيل بث مباشر اليوم، الدحيل والسد القطري في نهائي كأس أمير قطر 2019، حيث يستقبل ملعب الوكر (حديث الإنشاء) بقطر من أجل كأس العالم مباراة السد والدحيل مساء يوم الخميس الموافق 16 ماو 2019 وذلك في نهائي كأس امير قطر، لقاء سيكون تاريخي بمناسبة إفتتاح ملعب الوكرة الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج وسوف يستضيف هذا الملعب مباريات كأس العالم من الدور الأول وحتي ربع النهائي، هذا وقد كشف الإتحاد القطري لكرة القدم عن نفاذ التذاكر الخاصة بمباراة السد القطري والدحيل وتحظي المباراة بمتابعة عالية للغاية من قبل الجماهير العربية في قطر والمواطنين أيضا رابط بث مباشر مباراة السد القطري والدحيل .

مشاهدة مباراة السد والدحيل بث مباشر اون لاين بدون تقطيع جوال، ويدخل السد القطري مباراة الدحيل بصوفة كاملة بدون أي غيابات ويتواجد اللاعب تشافقي الإسباني غابي والهداف الجزائري بغداد بو ناجاح والثنائي الدولي حسن الهيدروس وأكرم عفيف وفي الجانب المقابل يعاني الدحيل من العديد من الغيابات أبرزهم بسام الراوي قلب الدفاع بداعي الإصابة وكريم بوضياف لاعب الوسط وعدم معرفة تواجد اللاعب المغربي يوسف العربي بعد أن كان غائب عن أخر لقاء لدحيل.

مشاهدة مباراة السد والدحيل بث مباشر اليوم

ملاحظة : قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم . في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط

السد القطري Vs الدحيل.
البطولة : كأس قطر (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة) .
الملعب : ستاد الوكرة .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
في تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت مصر .
في تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
في تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
في تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

الدحيل يطيح بالسد القطري ويتوج بطلاً لكأس أمير قطر | ملخص مباراة السد القطري والدحيل اليوم 16-05-2019 كأس قطر

توج نادي الدحيل، بلقب كأس أمير قطر، بعد فوزه على السد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الوكرة.

أحرز أهداف الدحيل، علي عفيف وأدميلسون “هدفين” ويوسف العربي في الدقائق 15 و59 و62 و81، بينما سجل أكرم عفيف، هدف السد الوحيد في الدقيقة 6.

وشهد اللقاء، طرد المعز علي لاعب الدحيل في الشوط الأول، وطارق سلمان مدافع السد في الشوط الثاني، وفي نهاية اللقاء، تم طرد بغداد بونجاح وحامد إسماعيل ثنائي السد.

جاءت المباراة جيدة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان، السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، وبدأ السد المواجهة بقوة، وأحرز هدفًا، لكن سرعان ما جاء رد الدحيل بعد دقائق قليلة.

وعلى الرغم من طرد المعز علي لاعب الدحيل بعد 26 دقيقة، إلا أن فريقه نجح في السيطرة على مجريات الامور وظهر متماسكًا حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تواصلت الاثارة، وكانت الأفضلية لفريق الدحيل، وبعد تعرض طارق سلمان مدافع السد للطرد، مالت الكفة للدحيل الذي سجل هدفين متتالين في غضون 7 دقائق حسم بهما أموره إلى حد كبير، قبل أن يضيف الهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بـ 10 دقائق.

اهداف وملخص مباراة السد القطري والدحيل