التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج الدوري الالماني البوند سليجا 2018-2019
أهداف مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج الدوري الالماني

ملخص نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج الدوري الالماني البوند سليجا 2018-2019

ملخص نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج الدوري الالماني البوند سليجا 2018-2019 الدور الاول , في مباراة قوية لحساب الجولة الرابعة عشر من  الدوري الالماني سنكون علي موعد مع مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج في مباراة ستقام علي ملعب اليانز ارينا الذي يتسع لقرابة 75 الف مشجع.

العملاق البافاري سيدخل المباراة بكامل قوته بحثا عن الفوز والثلاث نقاط علي ميدانه وعلي ملعبه واسعاد جماهيره العريضة والتقدم في خطوة للاقتراب أكثر وأكثر من الفوز باللقب والحفاظ عليه هذا الموسم كما هي العادة في السنوات الاخيرة خاصة مع اقتراب الدوري علي الانتصاف واقتراب الدور الاول علي الانتهاء.

الفريقين قد تواجها من قبل في 103 مباراة في مختلف المسابقات المحلية وفاز بايرن ميونخ في 52 مباراة مقابل 29 انتصار لصالح نورنبيرج وتعادل الفريقين في 22 مباراة وسجل لاعبي بايرن ميونخ 168 هدف وتلقت شباكهم 139 هدف وكان الفوز من نصيب بايرن ميونخ في اخر مباراة جمعت بين الفريقين بهدفين نظيفين.

 

الدوري الالماني
الدور الاول
الأسبوع الرابع عشر
الملعب اليانز ارينا

بث مباشر موعد مباراة بايرن ميونخ ونورنبيرج.

يوم السبت 8 ديسمبر 2018.
الساعة الرابعة ونصف مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثالثة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثانية ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
فاز بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني 3-0 على ضيفه نورنبيرج، اليوم السبت، في قمة ولاية بافاريا بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي، ليواصل تعافيه من فترة سيئة والتقدم للمركز الثاني في البوندسليجا.

وهز ليفاندوفسكي الشباك مرتين في الشوط الأول، وأضاف فرانك ريبيري الهدف الثاني في الدقيقة 56، إذ لم يجد بايرن مقاومة من منافسه.

ويملك بايرن الفائز بآخر 6 ألقاب في الدوري 27 نقطة متأخرا، بـ9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي تغلب 2-1 على شالكه اليوم السبت.

ولدى بوروسيا مونشنجلادباخ 26 نقطة في المركز الثالث، قبل مواجهة شتوتجارت غدًا الأحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *