التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال وهيدرسفيلد الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 البريميرليج
ارسنال وهيدرسفيلد بث مباشر 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال وهيدرسفيلد الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 البريميرليج

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال وهيدرسفيلد الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 البريميرليج ارسنال وهيدرسفيلد بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 البريميرليج الاسبوع السادس عشر
في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر من البريميرليج سنكون علي موعد مع موقعة الامارات بين كلا من ارسنال وهيدرسفيلد تاون في مواجهة قوية وصعبة للضيف امام ارسنال.

المباراة ستكون فرصة للجانرز لحصد الثلاث نقاط قبل الجولة الاخيرة من الدوري الاوروبي من أجل استعادة الثقة من جديد والفوز في قادم المباريات المتبقية في نهاية الدور الاول ويسعي الجانرز لتحقيق الانتصار علي ميدانه امام هيدرسفيلد في مباراة نظريا ستكون مسحومة لرفاق مسعود أوزيل لفارق الامكانيات الكبيرة الذي يصب لصالح ارسنال علي حساب هيدرسفيلد.

ارسنال نجح في الموسم الماضي في الفوز ذهابا وايابا علي هيدرسفيلد دون تلقي اي هدف حيث فاز في مباراة الدور الاول بنتيجة 5-0 وانهي مباراة الدور الثاني بهدف نظيف احرزه اوباميانج , المباراة ستشهد قمة مصرية خالصة ستجمع بين محمد النني نجم ارسنال وبين رمضان صبحي نجم هيدرسفيلد تاون ولكن لم تتحدد مشاركة اي منهما في المباراة حتي الان.

بطاقة ارسنال وهيدرسفيلد اليوم.
الدوري الانجليزي
الدور الاول
الأسبوع السادس عشر
استاد الامارات

يوم السبت 8 ديسمبر 2018.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر.

عاد آرسنال لسكة الانتصارات، بفوز صعب على ضيفه هيديرسفيلد تاون، بهدف دون رد، على ملعب الإمارات، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل لوكاس توريرا، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد هيديرسفيلد عند 10 نقاط في المركز الـ 18.

لجأ أوناي إيمري لخطة 3-4-1-2 بتواجد برنارد لينو في حراسة المرمى أمامه الثلاثي شكوردان موستافي، سوكراتس وليشتنشاينر، وفي الوسط كان بيليرين نشيطا بانطلاقاته في الجهة اليمنى، بينما افتقد ثنائي الارتكاز لوكاس توريرا وتشاكا مع الجناح الأيسر كولاسيناك أي بصمة في صناعة الهجمات.

أما جيندوزي تمركز خلف رأسي الحربة ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج، إلا أن التواصل بين هذا الثلاثي لم يكن كافيا لهز شباك المنافس.

حاصر فريق آرسنال ضيفه طوال الشوط الأول، إلا أنه لم يترجم سيطرته وتفوقه، حيث أضاع لاكازيت وأوباميانج فرصتين محققتين، كما ألغى الحكم هدفا سجله لاكازيت بداعي التسلل، وتصدى جوناس لوسيل حارس هيديرسفيلد ببراعة لتسديدة قوية من لوكاس توريرا في الوقت بدل الضائع.

أما فريق هيدرسفيلد، فاعتمد مدربه ديفيد فاجنر على التكتل الدفاعي أمام مرماه بطريقة 5-3-2، وكاد أن يفاجئ الجانرز بهدف في الدقيقة الأخيرة بمحاولة لأليكس بريتشارد فوق العارضة.

كان الشوط الأول عامرا بالكروت الصفراء، حيث أشهر الحكم الإنذار في وجه رباعي آرسنال موستافي وتشاكا وسكراتس وليشتنشاينر إضافة إلى 3 إنذارات لبريتشارد وداني ويليامز وتوم سميث.

مع بداية الشوط الثاني أجرى إيمري تبديلين دفعة واحدة بنزول هنريك مخيتريان وأليكس إيوبي مكان لاكازيت وليشتنشاينر مع تعديل الخطة إلى 4-3-3 لزيادة الكثافة الهجومية، وكان التأثير سريعا بتسديدة لمخيتريان بجوار القائم الأيسر، كما أضاع بريتشارد فرصة جديدة بتسديدة ضعيفة في أحضان لينو.

ضربت الإصابات والإجهاد صفوف هيديرسفيلد، مما أجبر مدربه على خسارة تبديلين بإشراك جونينهو باكونا وفلوران هاديرجيوناي مكان جوناثان هوج وتوم سميث ثم إيريك دام مكان داني ويليامز، كما أصيب موستافي ليغادر الملعب ويشارك مكانه ناتشو مونريال.

سارت الدقائق الأخيرة بكر وفر للاعبي آرسنال بحثا عن ثغرة في الدفاع المتكتل لهيديرسفيلد، بينما حصل ماتيو جيندوزي على إنذار بداعي التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء.

كثف الجانرز الضغط الهجومي في آخر 10 دقائق، حيث أرسل كولاسيناك كرة عرضية ارتقى لها مخيتريان برأسه فوق العارضة، ثم لعب جيندوزي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، مهدها أوباميانج لزميله لوكاس توريرا ليسجل هدفا رائعا بركلة مقصية في الوقت القاتل.

زادت الإثارة باحتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع، حيث اندفع هيديرسفيلد هجوميا بحثا عن التعادل ولكن دون جدوى لافتقاد صانع الألعاب وأصحاب المهارات المميزة معتمدا فقط على القوة الجسدية للاعبيه، أما جيندوزي كاد أن يسجل الهدف الثاني إلا أن حارس المرمى لوسيل أبعد الكرة في الوقت المناسب.كوورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *