التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم بتاريخ 08-12-2018 الدوري الاسباني
اتلتيكو مدريد والافيس

ملخص نتيجة وأهداف مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم بتاريخ 08-12-2018 الدوري الاسباني

ملخص نتيجة وأهداف مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بث اليوم بتاريخ 08-12-2018 الدوري الاسباني  اتلتيكو مدريد والافيس بث مباشر الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019 الدور الاول الاسبوع الخامس عشر في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم سنكون علي موعد مع مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس في لقاء سيقام علي ملعب واندو ميتروبوليتانو معقل فريق الاتلتيي خلال 18 مواجهة بين الفريقين نجح اتلتيكو مدريد في الفوز في نصفها اي 9 مباريات في مقابل 5 انتصارات لديبورتيفو الافيس وانتهت اخر مواجهة جمعت بين الفريقين بفوز اتلتيكو بهدف نظيف وسجل لاعبي اتلتيكو 31 هدف في شباك الافيس مقابل 15 هدف من لاعبي الافيس وجمع بين الفريقين 4 مباريات انتهوا بالتعادل.
المباراة ستكون في متناول الاتليتي الساعي لحسم تلك الموقعة قبل الجولة الاخيرة في دروي ابطال اوروبا وقبل قادم المباريات الختامية في ذلك العام في الدوري الاسباني لحصد الثلاثة نقاط وتحسين مركز الفريق في جدول المسابقة في المقابل يسعي الافيس الي النجاة من صراع الهبوط عن طريق تحقيق فوز هام علي الاتليتي في مباراة اليوم.

اتليتكو مدريد Vs ديبورتيفو ألافيس.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 15).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : أحمد البلوشي .

موعد المباراة :
3:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:00 مساءاً بتوقيت مصر .
2:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:00 مساءاً بتوقيت العراق .
2:00 مساءاً بتوقيت السودان .
3:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
2:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
1:00 مساءاً بتوقيت تونس .
1:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
4:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
3:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
4:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
3:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
3:00 مساءاً بتوقيت قطر.
12:00 ظهراً بتوقيت موريتانيا.
3:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
12:00 ظهراً بتوقيت غرينتش GMT .

أكرم فريق أتلتيكو مدريد ضيافة ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة على ملعب واندا متروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستهل المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش التسجيل لأصحاب الأرض (الدقيقة 25) بعدما تسلم تمريرة عرضية من الظهير الأيمن الكولومبي سانتياجو أرياس.

وجاء الهدف الثاني بتوقيع الفرنسي أنطوان جريزمان (الدقيقة 82) بعدما اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن، ليسكنها الجانب الأيسر من المرمى، بينما سجل رودريجو هيرنانديز الهدف الثالث لـ”الروخيبلانكوس” (الدقيقة 87).

وانسحب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من اللقاء (الدقيقة 39) جراء تعرضه لإصابة في الركبة اليمنى إثر تدخل عنيف من جانب المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاييري، ورغم أنه حاول الاستمرار في اللعب لكن لم يستطع المواصلة.

وتم استبدال هيرنانديز بالأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، العائد من التعافي من إصابة أبعدته عن الملاعب 5 مباريات.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بنفس رصيد برشلونة المتصدر مع فارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني، وظل في جعبة ألافيس 24 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

ومن المقرر أن يحل برشلونة مساء اليوم ضيفا على إسبانيول، كما سيخوض إشبيلية صاحب المركز الثالث مباراة صعبة في نفس الليلة خارج أرضه أمام فالنسيا.

من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك
اذا انقطع البث ارجو عمل ريفرش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *