التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر بث مباشر بتاريخ 08-12-2018 الدوري السعودي
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر بث مباشر بتاريخ 08-12-2018 الدوري السعودي

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر بث مباشر بتاريخ 08-12-2018 الدوري السعودي الهلال والنصر بث مباشر الدوري السعودي الممتاز للمحترفين 2018-2019 الجولة الثانية عشر ديربي الرياض , في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين سنكون علي موعد مع مباراة الديربي والكلاسيكو بين الزعيم الهلال وبين العالمي النصر علي ملعب جامعة الملك سعود.

هي قمة الكرة السعودية وكلاسيكو وديربي مدينة الرياض , القمة التي لا بديل فيها عن الفوز من أجل اسعاد الجماهير والفوز بالديربي الأعرق في الكرة السعودية , الفريقين كلا منهما يمتاز بصفته التي تجذب المشجعين حولهما , فالهلال هو زعيم أسيا وزعيم الفرق السعودية والنصر هو العالمي وأول فريق سعودي يشارك في كأس العالم للأندية.

تواجه الفريقين في الديربي في 151 مباراة في مختلف المسابقات ونجح الهلال في الفوز في 60 مباراة مقابل 49 انتصار لصالح النصر وتعادل الفريقين في 42 مباراة وكانت اخر مباراة بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق , وأكبر فوز بينهما مسجل لصالح الهلال بنتيجة 5-1 كانت في مباراة الاياب من الموسم قبل الماضي.

بطاقة مباراة الهلال والنصر اليوم.

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019

الدور الأول
الجولة الثانية عشر
ملعب جامعة الملك سعود.
بث مباشر موعد مباراة ديربي الرياض.
السبت 8 ديسمبر 2018.
الساعة 14:05 مساءا بتوقيت مصر.
الساعة  15:05 مساءا بتوقيت السعودية.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر

أفلت النصر من الهزيمة أمام مضيفه الهلال، وحقق أمامه تعادلا مثيرا 2-2 في مباراة ديربي الرياض، التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد “جامعة الملك سعود” ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم الهلال بهدفين سجلهما المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين الثالثة و18، ثم تعادل النصر بثنائية سجلها جوليانو فيكتور دي باولا وعبد الرزاق حمدالله في الدقيقتين 73 و78.

ورفع الهلال رصيده بذلك إلى 29 نقطة في صدارة الدوري السعودي، وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة، كما رفع النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.

ولا يزال الهلال، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، الفريق الوحيد بالدوري السعودي الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الموسم، وقد حقق اليوم التعادل الثاني له في الموسم مقابل 9 انتصارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *