التخطي إلى المحتوى
فوز مثير للزمالك اليوم | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم 12 مايو 2019 الدوري المصري
لآن مباشر الزمالك والداخلية بث مباشر الآن

فوز مثير للزمالك اليوم | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم 12 مايو 2019 الدوري المصري

فوز مثير للزمالك اليوم | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم 12 مايو 2019 الدوري المصري الآن مباشر الزمالك والداخلية بث مباشر الآن 12 مايو 2019 الدوري المصري الزمالك والداخلية بث مباشر , الدوري المصري 2018-2019 الجولة الثانية والثلاثون الدور الثاني , في اطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز سنكون علي موعد مع مباراة الزمالك والداخلية في لقاء سيقام علي ملعب بتروسبورت معقل الفريق الابيض.

الزمالك والداخلية مباشر

المباراة اليوم ستكون هامة للمارد الابيض من اجل تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة ومواصلة مشواره في بطولة الدوري المصري من اجل مواصلة المنافسة مع بيراميدز والاهلي علي حصد لقب تلك البطولة الغالية والقوية للغاية هذا الموسم الكروي الامتع منذ سنوات عديدة.

مباراة الدور الاول وموقعة الجولة الخامسة عشر قد نجح فيها الزمالك في الفوز علي الداخلية بهدفين مقابل هدف في لقاء كان نجمه الاول اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي نجح في احراز هدفي الفوز للفريق الملكي وحصد الثلاث النقاط الهامة لفريقه في تلك الموقعة الصعبة.

لآن مباشر الزمالك والداخلية بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم،مشاهدة مباراة الزمالك اليوم,مشاهدة مباراة الداخلية اليوم,مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية,رابط مباراة الزمالك اليوم,رابط مباراة الداخلية اليوم,مباراة الزمالك بث مباشر,مباراة الداخلية بث مباشر,الزمالك بث مباشر,الداخلية بث مباشر,مباراة الزمالك مباشر,مباراة الداخلية مباشر,يلا شوت،كورة ستار،يلا كورة،كورة اون لاين،اون لاين،لايف،بي ان ماتش،,الاسطورة,بث مباشر,رابط الزمالك,رابط الداخلية,مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية,مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر,مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية,رابط مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر,رابط مباراة الزمالك والداخلية مباشر,الزمالك،الداخلية،مباراة الزمالك والداخلية،الزمالك بث مباشر،مشاهدة مباراة,

الداخلية Vs الزمالك.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلقين : أيمن الكاشف (ON) + محمود أبوالركب (Nile) .
نتيجة مباراة الذهاب : الزمالك (2-1) الداخلية.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

فوز مثير للزمالك اليوم | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم 12 مايو 2019 الدوري المصري

فوز مثير للزمالك اليوم | ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم 12 مايو 2019 الدوري المصري حيث قتنص فريق الزمالك فوزاً صعباً ومثيراً على حساب مضيفه الداخلية بنتيجة (2-1) ، اليوم الأحد ، على ملعب بتروسبورت في الجولة 32 للدوري المصري لكرة القدم.

تقدم الزمالك بهدف سجله محمود كهربا في الدقيقة 19 ثم تعادل الداخلية بهدف إبراهيم أبو اليزيد في الدقيقة 61 وسجل يوسف إبراهيم أوباما هدف الفوز في الدقيقة 72 وتصدى عماد السيد حارس الزمالك لضربة جزاء من الداخلية وتعرض بهاء مجدي ظهير الزمالك للطرد.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس إلى 66 نقطة متقدماً للمركز الثاني وتجمد رصيد الداخلية عند 27 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير ليودع بطولة الدوري رسمياً بعد مباراة مثيرة.

قدم الزمالك بداية قوية من أجل الضغط على دفاع الداخلية ومحاولة اقتناص هدف مبكر مع إرسال كرة عرضية سريعة من جانب بهاء مجدي مرت أمام عمر السعيد ووجه كهربا تصويبة أبعدها الحارس المخضرم محمد صبحي وعانى الداخلية منذ البداية من الاهتزاز الواضح في خط الدفاع.

أهدر الزمالك محاولة من عمر السعيد ثم تسديدة من أوباما وظهرت خطورة الداخلية بكرة عرضية أبعدها عماد السيد حارس مرمى الزمالك ونال محمود شديد ظهير الداخلية البطاقة الصفراء قبل أن يسجل الفريق الأبيض هدف التقدم عن طريق محمود عبد المنعم كهربا من تسديدة رائعة عبر خطأ على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 19.

أضاع عمر السعيد كرة آخرى ثم نال إبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية البطاقة الصفراء للخشونة وأمسك عماد السيد بمحاولة اللاعب أنوسة وحصل عمر السعيد على إنذار ووجه كيفين موهيري لاعب الداخلية تسديدة قوية ومرر إبراهيم حسن كرة عرضية مرت بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.

الشوط الثاني شهد تحسناً كبيراً في أداء لاعبي الداخلية على المستوى الهجومي مع تسديدة من محمود القط وتألق صبحي وأبعد تسديدة إبراهيم حسن ونال القط إنذاراً وأشرك الداخلية لاعبه الصاعد أشرف مجدي بدلاً من كيفين موهيري وتراجع أداء الزمالك بشكل واضح مع حصول طارق حامد على البطاقة الصفراء.

ونجح الداخلية في تسجيل هدف التعادل عن طريق إبراهيم أبو اليزيد في الدقيقة 61 من كرة عرضية مباغتة حولها المدافع المميز داخل الشباك ما أشعل المباراة ، وأشرك الزمالك لاعبه أحمد سيد زيزو بدلاً من إبراهيم حسن.

أشعل زيزو نشاط هجوم الزمالك وسقط في منطقة الجزاء ورفض الحكم محمد الصباحي احتساب ضربة جزاء ثم نال خطأ على حدود منطقة الجزاء سدده كهربا في الحائط البشري ثم كرة عرضية آخرى من جانب بهاء مجدي مرت دون متابعة وفرصة ضائعة من عمر السعيد.

ودفع الزمالك بمحمد إبراهيم بدلاً من محمود عبد العزيز في الدقيقة 67 ، ونجح الفريق الأبيض في تسجيل هدف التقدم من جديد عن طريق يوسف أوباما الذي تسلم عرضية متقنة حولها داخل الشباك ببراعة.

حصل بهاء مجدي على إنذار للخشونة ضد لاعب الداخلية مع سمير فكري قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء ضد الزمالك ونال بهاء مجدي الإنذار الثاني ليتعرض للطرد ولكن عماد السيد تصدى لضربة الجزاء ببراعة من إبراهيم أبو اليزيد لاعب الداخلية ثم أبعد تسديدة خطيرة وتعرض للإصابة ليغادر الملعب ويحل بدلاً منه عمر صلاح.

أضاع أحمد بحبح مهاجم الداخلية فرصة محققة فوق العارضة ، وشارك اللاعب يارو زاكاري مهاجم الداخلية في صفوف فريقه لتنشيط الهجوم واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع.

أضاع كهربا انفراداً بمرمى الداخلية مع تألق الحارس محمد صبحي ، وأبعد طارق حامد عرضية خطيرة مع مشاركة حمودي شتا لاعب الداخلية في اللحظات الأخيرة وضاعت محاولة من أحمد عبد الموجود لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.