التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يخسر من روما | ملخص وأهداف فوز روما على يوفنتوس اليوم بتاريخ 12-05-2019 الدوري الايطالي
مباشر الان مباراة روما ويوفنتوس

يوفنتوس يخسر من روما | ملخص وأهداف فوز روما على يوفنتوس اليوم بتاريخ 12-05-2019 الدوري الايطالي

يوفنتوس يخسر من روما | ملخص وأهداف فوز روما على يوفنتوس اليوم بتاريخ 12-05-2019 الدوري الايطالي يوفنتوس وروما بث مباشر , الكالتشيو السيريا أي 2018-2019 الدور الثاني الجولة السادسة والثلاثون , في اطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي الممتاز سنكون علي موعد اليوم مع مباراة روما ويوفنتوس في لقاء سيقام علي ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما.

مباراة يوفنتوس اليوم

يوفنتوس يسعي لتحقيق الانتصار علي روما اليوم من اجل مواصلة وختام الدوري هذا الموسم بشكل جيد وقوي وسيحاول يوفنتوس تحقيق الانتصار كما فعلها ذهابا في ملعبه ملعب اليانز ستاديوم حينما نجح يوفنتوس في الفوز علي روما بهدف نظيف في موقعة سيطر عليها لاعبي اليوفي.

يوفنتوس وروما

المباراة ستكون هامة لفريق روما الساعي للوصول لمركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل الي جانب تحقيق انتصار سيكون مرضي للجماهير علي بطل الدوري وحامل اللقب فالمباراة ستكون علي الجانب المعنوي هام ايضا ونرغب في مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

مباشر الان مباراة روما ويوفنتوس

روما Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : الأوليمبيكو .
المعلق : محمد بركات .
نتيجة مباراة الذهاب : يوفنتوس (1-0) روما.

موعد المباراة :
9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:30 مساءاً بتوقيت العراق .
8:30 مساءاً بتوقيت السودان .
9:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:30 مساءاً بتوقيت تونس .
7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:30 مساءاً بتوقيت قطر.
6:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص وأهداف فوز روما على يوفنتوس اليوم

خطف روما فوزًا بهدفين نظيفين من أنياب نظيره يوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي.

أحرز أليساندرو فلورينزي الهدف الأول لروما بالدقيقة 79، فيما ختم إيدين دجيكو النتيجة بتسجيله للهدف الثاني بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 62 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد البيانكونيري عند 89 نقطة بالمركز الأول.

بدأ يوفنتوس المباراة بسيطرة واستحواذ على الكرة، وسنحت الفرصة الأولى في اللقاء للبيانكونيري، بالدقيقة الرابعة بعدما مر رونالدو من الجهة اليسرى وتوغل لداخل منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس ميرانتي.

وأنقذ ميرانتي مرمى روما من فرصة هدف محقق، بالدقيقة 6، بعدما انفرد إيمري تشان ومرر إلى كوادرادو الذي انفرد تمامًا بالمرمى وسدد على يسار ميرانتي، لينقذها الأخير ببراعة ويبعدها لركلة ركنية.

وبالدقيقة 16، تألق ميرانتي مجددًا أمام تصويبة ديبالا بعد مجهود فردي مميز من رونالدو، لتصل الكرة إلى ديبالا الذي سدد على يمين الحارس، ليبعدها ميرانتي لركنية.

ورد روما بهجمة مرتدة سريعة، نفذها كولاروف بتمريرة إلى الشعراوي الذي مرر الكرة بدوره إلى بيليجريني، ليسدد الأخيرة تصويبة قوية ترتطم بالعارضة وتخرج لركلة مرمى بالدقيقة 17.

وعاد بيليجريني بتسديدة جديدة قوية بالدقيقة 26، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس تشيزني.

وبالدقيقة 28، ومن تمريرة رونالدو سدد ديبالا تصويبة يسارية من أمام علامة الجزاء، تصدى لها ميرانتي وترتطم بالقائم، ويبعدها الدفاع، ليواصل حارس روما تألقه.

وبالدقيقة 54، سنحت الفرصة أمام الشعراوي لتسجيل أولى أهداف اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، انقذها المدافع كاسيريس لترتطم به قبل أن تصل إلى المرمى لتخرج بعيدة عن المرمى.
وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف التقدم ليوفنتوس بالدقيقة 64، بعدما انفرد بمرمى روما على إثر تمريرة ديبالا، قبل أن يعود الحكم ليقرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم البرتغالي.
واستمر تألق الحارس ميرانتي، الذي وقف سدًا منيعًا أمام هجمات يوفنتوس، وهذه المرة أنقذ ببراعة تصويبة قوية من الألماني إيمري تشان، لترتد بهجمة مرتد سريعة إلى الشعراوي، الذي سدد بقوة في المرمى، نجح تشيزني، حارس يوفنتوس في إبعادها لركنية.

وتمكن أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، من تسجيل الهدف الاول بالمباراة لصالح روما، بالدقيقة 79، بعد عدة تمريرات بينه وبين دجيكو، انتهت بانفراد فلورينزي ليسددها في المرمى.

وفي الدقيقة 92، أكد إيدين دجيكو فوز روما، بعدما أحرز الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها جنكيز أوندير، ليمرر تمريرة إلى دجيكو ويسددها الأخير في المرمى.