التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الجمعة 7 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة 7 كانون أول ديسمبر 2018 برجك اليوم
أبراج اليوم الجمعة

أبراج اليوم الجمعة 7 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الجمعة 7 كانون أول ديسمبر 2018 برجك اليوم

أبراج الجمعة  7-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,توقعات علماء الفلك ليوم الجمعة 7 ديسمبر كانون الأول  2018 .حظك اليوم, برجك اليوم ,أبراج مكتوب ,ابراج الرقيب حظك اليوم ,برجك اليوم ,توقعات علماء الفلك ليومنا هذا ,حظك هذا اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj ,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

 

ابراج مكتوب الجمعة , 7 ديسمبر / كانون الأول ,2018

برج الحمل

لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج الثور

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الجوزاء

أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

برج السرطان

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج الأسد

اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج العذراء

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الميزان

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج العقرب

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج القوس

في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج الجدي

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الدلو

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الحوت

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم مع ماغي فرح برجك غدا الجمعة 7/12/2018

برج الحمل: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 آذار – 20 نيسان)

 

القمر الجديد في برجك مناسب جداً، ويعلن عن تعاون يحصل مع بعض الفئات، وعن مساعدة تأتيك في الوقت المناسب، وبعض النصائح المتعلقة إما بقضية قانونية أو بقضية صحية.

 

برج الثور: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 نيسان – 20 أيار)

تبدو معجباً بعمل أو بسير عمل.
تكثر الدعوات وتتلقى معلومات مهمة تحتاج إليها

برج الجوزاء: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(21 أيار – 21 حزيران)

احذر من ميلك إلى الجدال، وحاول أن تصبو إلى المصالحة.
ابتعد عن الخصام وعن المشاعر السلبية.

 

برج السرطان: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(22 حزيران – 22 تموز)

 

القمر الجديد في برج القوس يركز الضوء على عملك كما على هندامك، قد تفكر بتحسين الأوضاع وربما بتغيير نمط أعمالك، وذلك على أثر بعض العروض الجديدة.

 

برج الاسد: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 تموز – 22 آب)

الجمعة 7 والسبت 8: تنفرج الأسارير، فالقمر الجديد في برج القوس يزيدك ثقة بالنفس، لكنه يجعلك متباهياً عنجهياً فحاذر.

 

برج العذراء: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 آب – 22 أيلول)

تلجأ إلى الصمت وقبول القرارات بدون احتجاج، وتتقبل حكم البعض على وضعك و ظروفك.

 

برج الميزان: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تندفع نحو بعض النشاطات المفاجئة والجريئة وتسبب هبّات في حياتك ونقاشات حامية.

برج العقرب: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ضع عدة احتمالات وتعامل مع الآخرين من خلالها.
تحسم الكثير من القضايا في هذه الفترة.

برج القوس: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تنجز عملاً تطلّب الكثير من الجهد، وقد تفقد صبرك في هذه الفترة.
تحتار بأمرك وتلجأ إلى إجراء ما، لانك انتظرت مالم يأت.

 

برج الجدي: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

القمر الجديد في برج القوس، قد يعرضك لبعض الاحتكاكات مع أشخاص في السلطة ، حاذر من التلفظ بكلام قد ينقلب عليك.

برج الدلو: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.

القمر الجديد في برج القوس، يولد آمالاً كبرى ويتحدث عن إنجازات، ويجعلك تنال حقاً سعيت من أجله حتى ولو تحديت البعض أو ولدت أخصاماً مع أطراف معادية.

برج الحوت: حظك اليوم مع ماغي فرح الجمعة 7 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(19 شباط – 20 آذار)

لاتعط رأيك أو تدخل في شجار، قد يسيء إليك أحد المقربين أو تشعر بغضب كبير إزاء أمر طاريء، القمرالجديد الجمعة 7 في برج القوس يحذر من بعض الخداع أو من عملية احتيال، إياك أن تعطي ثقة لمن لاتعرفه جيداً واصغ إلى بعض النصائح.

 

بقية التوقعات سنضعها هنا عند وصولها من المصدر الرئيسي إن شاء الله  علما أن بعض العلماء يتأخرون في ارسال توقعاتهم ونحن في الرقيب برس قسم أبراج الرقيب  لا نضع لكم أي توقعات وخلاص بل نتحرى نشرها من المصدر نفسه ما لم لم نضعها  أو نكرر لكم توقعات من الايام السابقة كما يفعل بعض المواقع  … فعذرونا على التأخير في بعض الآيام

الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الجمعة 7/12/2018

مولود اليوم 7 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس 
يتميز مولود اليوم من برج القوس بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر شخص القوس من أكثر الاشخاص عاطفية وحناناً ورقة ، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامة إذ أن هذا النوع من المناخ مرتبط بشخصيته إرتباطا وثيقا، كما أنه يعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات .

برج الحمل

مهنياً: القمر الجديد في برج القوس الصديق يلتقي مع الشمس امر مناسب جداً،يجعلك من الابراج الاكثر حظاً ويعلن عن تعاون يحصل مع بعض الجماعات، وعن مساعدة تأتيك في الوقت المناسب.
عاطفياً: تعيش جواً ضاغطاً جداً على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية والتحمّل.
صحياً: عندما تغادر مركز عملك فكر مباشرة في التوجه إلى أي ناد رياضي للاسترخاء والتخلص من المشاكل التي واجهتك.

برج الثور

مهنياً: القمر الجديد في برج القوس يعرضك لمسألة مالية عابرة ربما ولكنها تستأثر باهتمامك. الاجواء الفلكية تطلب منك ان تكون حضراً فالخطأ ممنوع .
عاطفياً: لا تخشَ رد فعل الشريك تجاه مواقفك، فهو مستعد لدعمك على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة بك.
صحياً: بعدما عانيت سابقاً مضاعفات المرض بسبب إهمال وضعك الصحي، تأخذ العبرة لتفادي تكرار التجربة.

برج الجوزاء

مهنياً: تتأثر سلبا من التقاء الشمس والقمر في القوس ومن اقتران المريخ ونبتون في الحوت ما يولد في نفسك الحيرة بالنسبة إلى خيار أو قرار يجب أن تتخذه لتواجه بعض الخصوم انتبهمن المزاجية والتقلبات وتجنب التسرع في اطلاق الاحكام على الاخرين.
عاطفياً: أدعوك إلى عدم إحراج الحبيب هذا اليوم لأنه غير مرتاح نفسياً، وحاول أن تتفهم ما يعانيه.
صحياً: خطران غير مباشرين يهددانك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية، لكن لا داعي إلى القلق.

برج السرطان

مهنياً: القمر الجديد في برج القوس اي في البيت السادس يركّز الضوء على عملك كما على تصرّفاتك، ومسؤولياتك كبيرة تزداد يوماً بعد يوم.
عاطفياً: تعبر عن مشاعرك للشريك، ويسهل الإحساس المتبادل التفاهم والتوصل إلى نقاط مشتركة كثيرة.
صحياً: تحرّك بعض الشيء ومارس نشاطك المعهود ونظّم بعض الرحلات الترفيهية.

برج الاسد

مهنياً: الاجواء اكثر من رائعة القمر الجديد في برج القوس يزيدك ثقة بالنفس، لكنه يجعلك متباهياً ، فحاذر، لا تقع فريسة بعض المديح والتملق
عاطفياً: تأسر القلوب بسحرك الذي يتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم، وتُحاط بالاهتمام والرعاية والمحبة وتحاصرك الدعوات من كل جهة.
صحياً: تشعر بصحة قوية كالصخر، وينتابك شعور بالراحة والطمأنينة، فترتاح نفسياً.

برج العذراء

مهنياً: القمر الجديد في برج القوس يعاكس نبتون في الحوت، يحيي قضية علاقة مهنية أو شخصية تزعجك ويجعلك مجبراً على الإذعان لبعض الشروط.الاجواء ليست سهلة حاذر من التحديات والمنافسات ان خصمك اقوى منك.
عاطفياً: يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة تشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي.
صحياً: إختر ما يناسبك من الاقتراحات المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.

برج الميزان

مهنياً: تعيش يوما مهما تحت تأثير القمر الجديد في برج القوس يدفعك إلى بعض النشاطات المفاجئة والجريئة ويشير إلى هبات في حياتك المهنية ونقاشات حامية.
عاطفياً: مشكلات بسيطة لا تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، وتكون الحلول سهلة وبسيطة اكثر من المتوقع.
صحياً: إصابة أحد أفراد الأسرة بوعكة صحية بسيط تقلقك بعض الشيء وترهق أعصابك فترة قصيرة.

برج العقرب

مهنياً:وجود القمر الى جانب الشمس في بيت المال يشجعك على الاستثمار في مشاريع جديدة كذلك ان التقاء كوكب المرخ كوكب مع نبتون في برج الحوت الصديق وقد يولدان بعض الظروف المربكة لكنهما يشيران في الوقت نفسه إلى حلم تريد أن تحققه.
عاطفياً: ابتداء من هذا اليوم تقرر المضي إلى الأخير في العلاقة التي أقمتها مع شخص كنت تتردد في الاستمرار معه.
صحياً: استشر خبير تغذية، فهو وحده القادر على تخليصك من السمنة بطريقة صحيحة.

برج القوس

مهنياً: يركّز هذا اليوم على قضايا مهنية وعائلية متداخلة بعضها ببعض، ويشير إلى بعض النجاحات المهمة.بحيث يكون بانتظارك تغيير جذري يخدم مصالحك مكافأة هدايا من القدر.
عاطفياً: الشريك إنسان حسّاس ورومانسي وحنون، لا تجعله يفقد أياً منها بسبب تصرفك معه.
صحياً: أصغ إلى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي والصحي.

برج الجدي

مهنياً: القمر الجديد في برج القوس قد يعرضك لبعض الاحتكاكات مع أشخاص في السلطة، حاذر التلفظ بكلام يمكن أن ينقلب عليك.
عاطفياً: انتبه من نزاعات شخصية تطرأ مع الحبيب، قد يؤخذ عليك إغواء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك.
صحياً: حدّد الخطوات التي ستتخذها بشأن وضعك الصحي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك.

برج الدلو

مهنياً: ان تاثيرات القمر الجديد من برج القوس رائعة جدا تجعلك تظهر بأفضل حلة كما يولد آمالاً كبرى ويتحدث عن إنجازات، ويبتسم لك الحظ ويطمئن بالك، ولن تترك منافساً يهزمك.
عاطفياً: بادر إلى مصارحة الشريك بما يراودك من أفكار، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات مستقبلية واثقة.
صحياً: لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك.

برج الحوت

مهنياً: : القمر الجديد في القوس اي في اعلى نقطة بالدائرة الفلكية غير مناسب لك كما ان التقاء المريخ ونبتون يجعل الاجواء مكهربة تضطر الى مواجهة بعض الناس وترى نفسك امام مشادة كلامية او موقع متنازع عليه مع مسؤول في العمل في هذا اليوم الذي يدعو الى القلق والحذر
عاطفياً: الحبيب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد يشعره بالإحباط، تدارك الأمور.
صحياً: تجد أن كل الظروف مؤاتية لتحسين وضعك الصحي، وعليك الاستفادة قدر الإمكان من هذا الواقع.

 

المصدر : مواقع الابراج وعلماء الفلك

توقعات يوم امس كاملة  لمعظم علماء الفلك المشهورين

ابراج مكتوب الشهرية – توقعات شهر ديسمبر 2018

توقعات ماغي فرح الشهرية شهر ديسمبر 2018

توقعات جميع الأبراج مهنيا وعاطفيا لشهر ديسمبر كانون الأول 2018 لجاكلين عقيقي