التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأحداث مباراة الأهلي المصري وسموحة اليوم السبت 11 / 5 / 2019 في الدوري المصري
مباشر الآن مباراة الأهلي المصري وسموحة

ملخص نتيجة وأحداث مباراة الأهلي المصري وسموحة اليوم السبت 11 / 5 / 2019 في الدوري المصري


ملخص نتيجة وأحداث مباراة الأهلي المصري وسموحة اليوم السبت 11 / 5 / 2019 في الدوري المصري الاهلي وسموحة بث مباشر , الدور الاول مباريات الذهاب الدوري المصري 2018-2019 الاسبوع الثاني والثلاثون , سنكون علي موعد مع مباريات الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري المصري الممتاز ومباراة الاهلي وسموحة علي ملعب بتروسبورت معقل المارد الاحمر.

الاهلي وسموحة بث مباشر

الاهلي وسموحة دائما ما تكون مواجهة في قمة الاثارة والندية وما سيجعل مواجهة اليوم اكثر سخونة هو وجود المدير الفني لسموحة حسام حسن في مواجهة لاسارتي حيث نجح حسام حسن في التفوق علي لاسارتي حينما كان يتولي القيادة الفنية لبيراميدز ودائما ما يقدم حسام حسن مباريات قوية امام المارد الاحمر.

في مباراة الدور الاول علي ملعب برج العرب في الاسكندرية في الجولة الخامسة عشر قد نجح المارد الاحمر في التفوق علي سموحة بهدف نظيف وسيحاول اليوم ايضا لاعبي النادي الاهلي في الفوز وتكرار تفوقه علي الفريق السكندري وحصد الثلاث نقاط الهامة للغاية.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر بتاريخ 11-05-2019 الدوري المصري

الأهلي Vs سموحة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 31).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلقين : حاتم بطيشة (ON) + محمد عفيفي (Nile) .
نتيجة مباراة الذهاب : سموحة (0-1) الأهلي.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة وأحداث مباراة الأهلي المصري وسموحة اليوم السبت 11 / 5 / 2019 في الدوري المصري

  • بداية المباراة الآن
  • هجوم خطير للأهلي لإحراز الهدف الأول
  • محاولات هجومية للنادي الأهلي من أطراف الملعب واللمسة الأخيرة تحتاج التركيز.
  • د 17 والتعادل السلبي يخيم حتى الآن.
  • المباراة هادئة من الفريقين حتى الآن واللعب في وسط الملعب.
  • د 28 تناقل الكرات في وسط الملعب من الفريقين واللعب تعاوني.
  • تصويبة من رمضان وأبو جبل يتألق.
  • فتحي يسدد ولكن أبو جبل ينقذها.
  • تصويبة من أزارو وأبو جبل مرة أخرى يزود عن مرماه.
  • د 40 الشوط الأول يقترب من النهاية والشباك لم تهتز حتى الآن.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • د 55 ومحاولات مستمرة من الأهلي من أجل الهدف الأول.
  • د 59 والكرة ترفض معانقة الشباك حتى الآن.
  • د 65 أبو جبل يتألق أمام هجوم الأهلي حتى الآن والأهلي عاجز عن معانقة الشباك.
  • د70 مرتدة خطيرة لسموحة كادت أن تباغت دفاع الأهلي.
  • د 80 الأهلي يحاول من أجل هدف الفوز ولكن دون جدوى.
  • د 85 الأهلي يهاجم الكل في الكل من أجل الفوز الليلة للحفاظ على الصدارة.
  • هجمة خطيرة للأهلي في الدقائق الأخيرة يخرجها الدفاع.
  • سبع دقائق وقت بدل ضائع والمباراة تتجه التعادل السلبي.
  • هدف رااااااااااائع جيرااااااالدو في آخر لحظة من المباراة
  • الأهلي يفوز باللقاء وينفرد بصدارة الدوري بعد سيناريو مجنون بهدف الأنجولي جيرالدو.
  • وقد توقفت المباراة عدة دقائق بعد الهدف مما جعل حكم اللقاء يزيد من الوقت الضائع، وقد كان سموحة قريباً من التعادل بتصويبة رائعة علت العارضة بقليل.

حصد فريق الأهلي فوزاً في الوقت القاتل على حساب ضيفه سموحة السكندري بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والثلاثين للدوري المصري.

سجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 90 +8 من عمر المباراة عن طريق الأنجولي جيرالدو دا كوستا ، واعترض الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بشكل كبير بعد هدف الأهلي.

وعزز الأهلي صدارته بقيادة مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي بعدما ارتفع رصيده إلى 70 نقطة وتجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر بعد مباراة متوترة وصلت إلى 105 دقيقة.

اتسمت بداية المباراة بالحذر الشديد من لاعبي الفريقين ولجأ الأهلي للكرات الطولية لضرب دفاعات سموحة المغلقة بتنظيم وانتشار مميز ، ووجه إبراهيم عبد القوي لاعب سموحة تسديدة اصطدمت بالأقدام كما سدد أحمد صبحي الكرة فوق العارضة.

اعتمد سموحة على الضغط المكثف في وسط الملعب وتضييق المساحات ، وحاول الفريق السكندري بتسديدة من نسيامبي اصطدمت برأس ياسر إبراهيم وضاعت بعيداً عن المرمى وتألق أبوجبل حارس سموحة وأبعد تصويبة صاروخية من رمضان ثم محاولة آخرى من أحمد فتحي.

أضاع أزارو محاولة أهلاوية قريبة من تسديدة في منطقة الجزاء عبر تمريرة عرضية من حسين الشحات.. وأطلق حمدي فتحي تسديدة قوية ارتدت من دفاع سموحة ونال أحمد حمص وعمرو السولية البطاقة الصفراء ، وتصدى أبوجبل لتصويبة معلول وتألق رجب نبيل وأبعد عرضية حسين الشحات لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

سموحة لجأ للتبديلات مع بداية الشوط الثاني بمشاركة إسلام صالح بدلاً من شريف رضا المصاب ، وأضاع عمرو السولية تسديدة فوق العارضة وحصل أحمد صبحي ظهير الفريق السكندري إنذاراً للخشونة ضد رمضان صبحي ووجه أزارو تسديدة بجوار القائم.

وأشرك الأهلي اللاعب وليد سليمان بدلاً من صالح جمعة في الدقيقة 60 لتنيشط خط الوسط ، وأنقذ أيمن أشرف تمريرة عرضية متقنة من محاولة خطيرة نفذها محمود معاذ وكثف الأهلي ضغطه على دفاع سموحة مع عرضية أبعدها رجب نبيل وشارك مروان محسن بدلاً من حمدي فتحي وأضاع وليد سليمان كرة عرضية بينما دفع الفريق السكندري باللاعب محمود منصور بدلاً من محمود معاذ في الدقيقة 76.

ووجه وليد سليمان تسديدة قوية علت العارضة ، ومرت تسديدة فتحي بجوار القائم وأبعد محمد الشناوي تمريرة بينية من جانب لاعبي سموحة وشارك جيرالدو بدلاً من أحمد فتحي وحصل حسين الشحات على البطاقة الصفراء وأشرك سموحة اللاعب عمرو بركات بدلاً من إيدي إيمومو في الدقيقة 86.

وتصدى أبوجبل لضربة رأس من مروان محسن وأبعد أحمد صبحي مدافع سموحة هدفاً محققاً للأهلي من خط المرمى ثم وجه معلول تسديدة بجوار القائم ، وتألق أبوجبل من جديد وأبعد عرضية من وليد سليمان قبل أن يحرز الأنجولي جيرالدو هدف الفوز في الدقيقة 90+8 من تسديدة صاروخية ثم ردت العارضة تسديدة عمرو بركات لينتهي اللقاء بالفوز الأحمر.

الاحداث التي حصلت في الأهلي اليوم

هذا وقد نشبت مشادة كلامية حادة بين رمضان صبحي جناح الأهلي ولاعبي سموحة أحمد صبحي وأحمد حمص، خلال لقاء الفريقين مساء السبت بإستاد بتروسبورت، في الجولة 32 للدوري.

وانفعل لاعبو سموحة على رمضان صبحي، لعدم إخراجه الكرة لعلاج شريف رضا لاعب الفريق السكندري المصاب.

كما انفعل حسام حسن المدير الفني لسموحة خارج الخطوط بشكل كبير، وتدخل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ودخل في تلاسن مع حمص لاعب وسط سموحة، ليحصل الثنائي على البطاقة الصفراء.

على صعيد متصل، هاجمت جماهير الأهلي التي حضرت المباراة، الحكم أمين عمر، بسبب بعض القرارات ضد صالح جمعة لاعب الوسط تحديدا، كما هتفت ضد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق السكندري بسبب إضاعته الوقت.

كما توجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للحكم أمين عمر لانتقاده في بعض القرارات، مع محمد يوسف المدرب العام.

في الوقت الذي حرص هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر وأحمد ناجي مدرب الحراس على التواجد في المباراة لمتابعة أداء اللاعبين.

كما تواجد مصطفى شوبير الحارس الصاعد للأهلي في المدرجات، وحضر كريم يحيى لاعب الأهلي المعار لسموحة والذي رفض مسؤولو القلعة الحمراء مشاركته أمام فريقه الأصلي.