التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الخميس 6 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الخميس 6 كانون أول ديسمبر 2018 حظك اليوم
أبراج الخميس  6-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,

أبراج اليوم الخميس 6 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الخميس 6 كانون أول ديسمبر 2018 برجك اليوم

أبراج الخميس  6-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,توقعات علماء الفلك ليوم الخميس 6 ديسمبر كانون الأول  2018 .حظك اليوم, برجك اليوم ,أبراج مكتوب ,ابراج الرقيب حظك اليوم ,برجك اليوم ,توقعات علماء الفلك ليومنا هذا ,حظك هذا اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj ,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

ابراج مكتوب الخميس, 6 ديسمبر / كانون الأول ,2018

برج الحمل
العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

 

برج الثور
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

 

برج الجوزاء
أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.

 

برج السرطان
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الأسد
سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

 

برج العذراء
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

برج الميزان
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج العقرب
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

 

برج القوس
حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية. سوف تقابل أيضاً رفيق جديد يصاحبك في مسارك ويكون عون لك في المشكلات التي قد تواجهها.

برج الجدي
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

 

برج الدلو
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

برج الحوت
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

 

برجك اليوم مع ماغي فرح برجك غدا الخميس 6/12/2018

برج الحمل: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 آذار – 20 نيسان)
يصغي إليك الآخرون، يهتمون بما تقول في هذه الفترة، فكن منتبهاً لكل شيء، قد تقود بعض التجارب الخاصة، وتتحدث عن عقود واتفاقات، تتأقلم مع بعض المناخات المختلفة والجديدة، وتتبدل معطيات خاصة الأربعاء 5، حافظ على ثقتك بنفسك الخميس 6 لكي تطرق أبواباً كانت مغلقة بوجهك في السابق.

برج الثور: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 نيسان – 20 أيار)
يُخيم جو من الارباك في المنزل.
تقرر المواجهة بدلاً من السير مع التيار.

برج الجوزاء: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 أيار – 21 حزيران)

عليك أن تتجاوز العقبات.
تشعر بالحيرة بسبب خيار أو قرار يجب أن تتخذه.

برج السرطان: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(22 حزيران – 22 تموز)
قد تعقد صداقات جديدة، تتألق اجتماعياً.

برج الاسد: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 تموز – 22 آب)
تحتاج إلى الكثير من الهدوء لمحاصرة جو من الغيرة والاحتكاك، فهذه الفترة مربكة قليلاً وتحمل بعض التراجع النفسي، هذا لايمنع من أنك تلفت الأنظار وتطل على بعض العروض الجيدة خاصة الأربعاء 5، تحضر لمشروع الخميس 6 وتلعب عفويتك دوراً في جذب الاهتمام إليك أو الحب.

برج العذراء: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 آب – 22 أيلول)
يعاد إحياء قضية مهنية أو شخصية تزعجك.
تضطر للاذعان لبعض الشروط التي يفرضها عليك أحدهم، وقد تحدث مشكلة صعبة الحل.

برج الميزان: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
قد تشعر بالوحدة أو تنسحب من علاقة أو يغيب عنك حبيب بسبب الظروف.

برج العقرب: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
لا ترتبك وحاول أن تبدأ من جديد إذا شعرت بوجود عثرات تحول دون متابعة مشروع ما.
تهتم بأمور متنوعة وتنجح بذلك.

برج القوس: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
حاذر كي لا تتصرف بانفعالية شديدة.
في الجو سر تريد أن تكتشفه وانت مم يخفيه عن الآخرين.

برج الجدي: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
يطمئن القلب لوضع يحيي أملاً ما او لشعورك بكل بساطة انك مرتاح للأجواء والتطورات، فتقدم على أعمالك بحيوية ممتازة وتباشر بنشاطات مسلية وتكون المعنويات مرتفعة.

برج الدلو: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.
الخميس 6: تنهمك بأمور تفصيلية، وقد تحصل على ما انتظرته طويلاً بفضل عنايتك وإلحاحك وملاحقتك كل المواضيع.

برج الحوت: حظك اليوم مع ماغي فرح الخميس 6 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(19 شباط – 20 آذار)
الشؤون العاطفية تبدو جيدة ومميزة وقد تحسم بعضها، إذ إن القمر مع فينوس في العقرب، يوحي بإيجابيات ويحمل مفاجآت سارة فهذه الفترة جيدة .

 

بقية التوقعات سنضعها هنا عند وصولها من المصدر الرئيسي إن شاء الله  علما أن بعض العلماء يتأخرون في ارسال توقعاتهم ونحن في الرقيب برس قسم أبراج الرقيب  لا نضع لكم أي توقعات وخلاص بل نتحرى نشرها من المصدر نفسه ما لم لم نضعها  أو نكرر لكم توقعات من الايام السابقة كما يفعل بعض المواقع  … فعذرونا على التأخير في بعض الآيام

الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الخميس 6/12/2018

مولود اليوم 6 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس 
يتحمل مواليد اليوم من برج القوس المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه . يحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية . يتمتع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وإنطلاق ، ويميل إلى الإعتقاد بمستقبل جميل واعد مشرق ، وبآمال ووعود ستتحقق ، فهو متفائل بطبيعته ، يحب المغامرات دون الخوف من عقباتها يتحوّل برج القوس غلى أسد غاضب شرس إذا حاول أحدهم جرح كرامته فيحاول أن يرد بغضب وقسوة وبعنف ، فهو لا يخطئ برمي سهامه أبدا ، فهو يحظى بحظ جيد دائما .

برج الحمل

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى حشد من الناس حولك وعلاقات مهنية معقدة تضعك أمام خيارات صعبة عليك الاختيار بينها.
عاطفياً: تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة والمفرحة جداً تساعدك على تثبيت علاقتك بالشريك بما يتوافق ورغبتكما.
صحياً: كُن حذراً ومتحفّظاً وابتعد عن الحوادث أو التهوّر الذي قد يثير أعصابك وانفعالك.

برج الثور

مهنياً: يعيد إليك هذا اليوم الاطمئنان المهني الذي تبحث عنه، فتشعر بالهناء وتطلع على معلومات جيدة.
عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات الجميلة والمفيدة، بسبب الضغوط التي باتت كثيرة عليك.
صحياً: تتبلور لديك فكرة خلاقة قادرة على جعلك تبتعد عن الأجواء المتشنجة أطول مدة ممكنة.

برج الجوزاء

مهنياً: لن تدور عجلة العمل كما ترغب، استرح قليلاً واغتنم هدوء الأجواء للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق.
عاطفياً: شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك إلى الانكماش والتحفظ، لكن التقرّب منك ليس صعباً.
صحياً: عليك أن تكون أكثر اتزاناً لأن هنالك مسؤوليات جديدة ملقاة على عاتقك تطلب منك المزيد من الجهد.

برج السرطان

مهنياً: يثير هذا اليوم قضية شراكة ورداً لا يأتي، لكن لن تعترضك معاكسة ما واحتجاج أو استمهال يربكك.
عاطفياً: تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية، ولا تؤذي مشاعر الحبيب بل تعامله بلطف ولين.
صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، بسبب ممارسة الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك.

برج الاسد

مهنياً: يوفر لك هذا اليوم بعض الحلول المالية ويغيّر وضعك المتأزم ويضعك على طريق النجاح.

عاطفياً: يساورك الندم من خطأ اقترفته مع الحبيب وسبّب له الخيبة والإحباط، فتحاول التقرب منه مجدداً وتنجح في ذلك.
صحياً: انتبه لصحتك ولسلامتك، واحرص على وصول رسالتك بحذافيرها من دون تحوير أو تهميش.

برج العذراء

مهنياً: يزيد هذا اليوم الأمور تعقيداً، فلا تتسرع في اتخاذ القرارات المهمة، فقد تندم عليها لاحقاً.
عاطفياً: لا تدع أحداً من المتطفلين والفضوليين يتدخّل بينك وبين الشريك لأنه قد يزيد الأمور تعقيداً.
صحياً: ضع روزنامة واضحة لمفكرتك الصحية والغذائية، ونظم أمورك الرياضية.

برج الميزان

مهنياً: يحمل هذا اليوم الجميل بعض الأخبار الجديدة والتحديات بين الأساليب القديمة والأفكار الثورية والشابة.
عاطفياً: تعيش يوماً مميزاً وتقضي وقتاً ممتعاً مع الشريك لن تنساه أبداً لأن لقاءاتكما معاً قليلة في المدة الأخيرة.
صحياً: قد تراجع الطبيب في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد المقربين، وتكون محتاراً قليلاً.

برج العقرب

مهنياً: يدفعك هذا اليوم المميز جداً والحافل بالمفاجآت نحو آفاق جديدة أكثر وعداً وتلتقي أشخاصاً تثير إعجابهم.
عاطفياً: يوجه إليك الشريك رسالة غير متوقعة تنبهك إلى الواقع الذي تعيشه معه وتجعلك تغير تصرفك تجاهه.
صحياً: إذا أفرطت في تناول المشروبات الروحية قد تتعرض لنكسة غير متوقعة.

برج القوس

مهنياً: يمنحك هذا اليوم فرصة من العمر، لا تضيعها بل تلقفها واستفد منها لتحقيق حلمك الذي طالما راودك.
عاطفياً: يزيد تدخل الآخرين بعلاقتك مع الشريك الأمور سوءاً وربما يسبب في إنهائها، لكن وعيكما لا يسمح بذلك.
صحياً: المعروف عنك أنك صاحب قرارات شجاعة في مجالك المهني والعاطفي، فلم تكون كذلك على الصعيد الصحي؟.

الجدي

مهنياً: تكون محاطاً ابتداء من اليوم بزملاء رائعين جداً ولا تفشل في أعمالك، لكن لا تجازف بسلامتك إطلاقاً.
عاطفياً: تكتسب علاقاتك العاطفية جدية أكبر، وتظهر للحبيب مدى حبك له وقدرتك على جعله يتعلق بك أكثر فأكثر.
صحياً: تجد نفسك بين الحين والآخر منزعجاً وقلقاً ومضطرباً، الحلّ بالخروج ومشاركة الأصدقاء في بعض الأنشطة.

برج الدلو

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن دراسة جيدة واتخاذ قرار مهم في العمل قد يقبل المقاييس ويبدل نظرة أرباب العمل إليك نحو الأفضل.
عاطفياً: تقلقك مسألة تتعلق بالشريك وتشوّش بالك، لا تفكّر فيها وركّز على الأمور المهمة.
صحياً: أنت صاحب إرادة أقوى من الصخر، وهذا ما أثبته أخيراً على صعيد المحافظة على صحتك.

برج الحوت

مهنيا: تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب.
عاطفياً: غيمة سوداء قد تؤثر في علاقتك بالحبيب لكن سرعان ما تعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل مما كانت سابقاً.
صحياً: إذا رغبت في تحسين وضعك الصحي، عليك أن تبذل جهداً أكبر في المستقبل القريب لتقطف ثمار ذلك لاحقاً.

 الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 6/12/2018

حظك اليوم 6/12/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 6/12/2018 الخميس 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الذكاء الحاد، والشجاعة والقدرة على خوض التجارب الصعبة، بينما يعتبر الغرور والعصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

برج الحمل حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد المهنى
قدرتك على إنجاز مهامك فى وقت قياسى تتضاعف اليوم، وتنل إشادة جميع المحيطين بك وحماسك يصل لأعلى قمة فيه من أجل التميز فى الفترة القادمة.

حظك اليوم 6/12/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
ربما تحتاج اليوم لاستشارة شخص مقرب لك حول صحة الخطوات التى تتخذها فى مسار علاقتك العاطفية، الحيرة تتملك من تفكيرك، وعند المساء تتمكن من تجاوز المرحلة الحالية.

حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد الصحي
أنت معرض اليوم للإصابة بنزلات البرد وعليك اانتباه لذلك وتجنب مثيرات الأتربة والتعرض لمسببات الحساسية، عند منتصف اليوم تتصل بطبيبك الخاص للاطمئنان على حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الخميس 6 ديسمبر / كانون الاول 2018
ترغب فى التواصل مع شخصيات جديدة من أجل اكتساب خبرات أكثر تنوع فى الفترة القادمة، ولديك قدرة كبيرة على تجاوز الصعوبات بذكاء وتمكن.

حظك اليوم 6 ديسمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 6-12-2018 الخميس
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالصبر و قوة الشخصية، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.
حظك الثور حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد المهنى
صبرك ودراستك للمواقف أولًا يجعلاك متقدم خطوة عن باقى زملائك فى العمل، لكن لا تجعل قوة شخصيتك وصلابتك أن تؤثر على علاقاتك فى عملك.

برج الثور حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد العاطفى 
كرمك واهتمامك بشريك حياتك تجعله يشعر بالأمان والدفئ بجانبك، واندفاعك أحيانًا يسبب التوتر فى علاقتك بالشريك.

حظك اليوم 6-12-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
استمرارك فى ممارسة الرياضة يجعلك تسيطر على انفعلاتك وعصبيتك، فحاول الاستمرار فى الذهاب لصالة الجيم.

توقعات الأبراج اليومية الخميس 6 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
تقدم واضح فى عملك وعلاقاتك العاطفية، فحاول أن تستمر فى ممارسة الرياضة لأنها تعتبر علاج رائع لك للسيطرة على أعصابك.

حظك اليوم 6/12/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 6-12-2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الذكاء، وحب للانطلاق وكره القيادة، ومن مشاهير برج الجوزاء جونى ديب.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى 
ذكاءك الفطرى يجعلك تبتعد عن النزاعات فى العمل، لهذا يحبك زملائك ويعتمدون عليك فى حل مشاكلهم، استمر على هذا الوضع ولا تحاول أن تتدخل فى أى مشكلة خاصة بالعمل.

حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد العاطفى
كرهك للروتين وحبك للكلام والدردشة يجعل بينك وبين شريك حياتك تجدد دائم بسبب امتلاكك لمواضيع شيقة وجديدة لتناقشها معه طوال الوقت.

حظك اليوم 6/12/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
بسبب حبك للانطلاق والخروج طول الوقت من الممكن أن تصاب بنزلات برد، فحاول أن ترتدى الملابس الشتوية الثقيلة لتتجنب المرض.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
شغفك لتجربة أشياء جديدة يجعل حياتك خالية من الملل والروتين لهذا السبب لديك أصدقاء كثيرين، وتوقع أصدقاء جدد سيدخلوا إلى حياتك قريبًا بسبب شخصيتك المثيرة والجذابة.

حظك اليوم 6/12/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 6/12/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه ويتميز بالمشاعر القوية والصادقة، كما أنه شخص خيالى، ويتسم مولود هذا البرج بحبه واهتمامه بأهله والأسرة، ويعيبه أنه شخص متقلب الشعور، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
العمل من الأشياء المهمة لديك وأنت شخص ناجح فى عملك وتتقنه بشدة، لكن عليك أن تكون حذر من البعض فليس الجميع يقف بجانبك أو يظهر لك أنه يدعمك، فبعض الأشخاص يملئهم الكذب والخيانة، وعليك أن تكون حذر فى اختيار الأصدقاء فى العمل.

برج السرطان حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد العاطفى 
تتناقش مع الشريك فى أمور حياتكما الخاصة، واحذر أن يتسبب هذا النقاش فى إحداث سوء فهم بينكما، واجعل الهدوء والفرحة هو مضمون هذا النقاش.

برج السرطان حظك اليوم 6- 12- 2018 على الصعيد الصحى 
الأمور الصحية تشعرك ببعض من القلق والتوتر على صحتك، فحاول ألا تلجأ لتناول الأدوية فور شعورك بالآلام لأن ذلك يمكن أن يضر بك وقد يعرض صحتك للخطر، وللحفاظ على صحتك لا تلجأ إلى الأدوية إلا بإستشارة الطبيب.

توقعات الابراج اليوميه الخميس 6/12/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
في الفترة المقبلة قد تتخد قرارات مهمة فى حياتك المهنية والعاطفية وعلى الصعيد الصحى ستسير الأمور كما تريد، يمكنك السفر فى يوم إجازتك وتوفير مناخ جيد للتفكير فى مشاريعك المستقبلية.

حظك اليوم 6/12/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 6/12/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية والشخصية المسيطرة، كما يعد الغرور والعصبية من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج سلاف فواخرجى.
حظك اليوم برج الأسد 6.12.2018 الأربعاء على الصعيد المهني
تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والإنتهاء من مشروع تعمل عليه طوال الفترة السابقة، مما يجعلك تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كافٍ للإهتمام بشؤونك الأخرى.

برج الأسد حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد العاطفى 
تعيش فترة من التوترات بينك وبين شريك حياتك نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لاتدرك ذلك، فكن حذرًا تجاه هذه المواقف وداعمًا له.

برج الأسد حظك اليوم 6-12-2018 على الصعيد الصحى
تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والإهتمام بصحتك وإتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.

حظك اليوم 6/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
تتحسن الأمور تدريجيًا، وينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بشؤونك الخاصة، وضرورة تقديم الدعم والإهتمام لشريك الحياة.

حظك اليوم 6/12/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الخميس 6/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالقدرة على تحمل المسؤلية، والعمل تحت الضغط والإرهاق، كما يعد الخجل وبرودة المشاعر من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج سلمى حايك.
حظك اليوم 6.12.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثير من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 6/12/2018 على الصعيد العاطفى 
تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
السهر لفترات طويلة سيضر ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف يؤثر بشكل سلبى على أداءك فى العمل فى اليوم التالى.

حظك اليوم 6/12/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العذراء بأنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة فى حياته قد تكون فى الجانب العملى أو العاطفى ولن يستطيع تعويضها فكن حذرًا.

حظك اليوم 6/12/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 6/12/2018
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم أصحاب شخصية مرحة ومولود هذا البرج هو شخص مخلص ومتزن، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى أنهم لا يحبون الخيانة والكذب، ومن مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
مسيرتك فى العمل تتطور من يوم إلى آخر، وتظهر أمامك متطلبات عديدة ومسئوليات، وقد تتعرض لبعض الضغوط فى العمل فعليك أن تكون راضيًا عن هذه الفترة ومستعد لها بإيجابية حتى لا تفقد الأشياء التى تحبها وتخسر علاقتك مع الزملاء.

حظك اليوم 6/12/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تسعى لرؤية الشريك فى أقرب وقت، وهو كذلك، ويميل الشريك لك بدرجة كبيرة، ويفخر بك أمام الجميع، ولكن كن حذر اليوم من سوء الفهم الذى يمكن أن يحدث بينكما.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
على الصعيد المهنى يمكنك الحفاظ على صحتك، وعدم إرهاق نفسك فى الكثير من الأوقات، فالعمل الآن بحالة جيدة وأنت ليس بحاجة لوضع نفسك فى ضغوط تسبب لك الإرهاق وبعض المشكلات الصحية.

حظك اليوم 6-12-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
فى الفترة المقبلة تظهر أمامك فرصة وحينها عليك التفكير جيدًا فيما ستقوم بإتخاذه من قرارات، وكن هادئًا ومتنز نفسيًا فى هذه المرحلة.

حظك اليوم 6-12-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 6 ديسمبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الهدوء والمشاعر المختلطة بين الاندفاع والصبر، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 6-12-2018 على الصعيد المهنى
اصرارك على الوصول إلى أهدافك بغض النظر عن العواقب قد يسبب لك الكثير من المشكلات فى عملك، حاول أن تتحلى بالصبر ولا تندفع و مع الإصرار والشغف ستصل لما تريده.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تستطيع أن تخفى حبك لمن تحب فمشاعرك تظهر عليك سريعًا، وحاول ألا تنفعل فى عواطفك واترك شريك حياتك يعبر عن عواطفة تجاهك أولًا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 6-12-2018 على الصعيد الصحى
تهتم بصحتك جيدًا وتمارس الرياضة بانتظام، لكن من الناحية النفسية تصاب دائمًا بالتوتر والضغط، فحاول ألا تسيطر عليك مشاعرك وانفعلاتك.

حظك اليوم 6/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تنتظرك أخبار جيدة فى عملك الفترة المقبلة ولكن تحلى بالصبر، ولا تترك عواطفك تجاه شريك حياتك تسيطر عليك حتى لا تكشف كل ما بداخلك ويستغله ضدك.

حظك اليوم 6/12/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 6/12/2018 الخميس
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط، والميل دائمًا إلى الاكتشاف وليس من السهل إحباطه أو تراجعه عما يريد، وتعد الصراحة وإنعدام اللباقة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة شريهان.
حظك اليوم ٦/١٢/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
حبك للإكتشاف والمعرفة يجعلاك مميزًا فى بيئة العمل، ويدفعاك للإقدام على كل ماهو جديد مما يجعل لك الأسبقية فى العمل، وذلك يزيد من فرصك الجديدة، مما يعود عليك بالخبرة الجيدة والعائد المادى أيضًا.

حظك اليوم 2018/12/6 علي الصعيد العاطفى
يهتم دائمًا مولود برج القوس بالشريك والعائلة فهو يرى أن الدعم والحب هما أساس النجاح، فيحرص دائمًا على تقديم الدعم والحب لشريك الحياة، مما يساعده على عيش علاقة عاطفية هادئة ومستقرة.

حظك اليوم 6/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
تهتم دائمًا بالسفر والإنطلاق وإكتشاف كل ماهو جديد، مما يجعلك فى بعض الأوقات تشعر بالتعب والإرهاق، كما أنك تحتاج إلى الراحة نتيجة للعمل المستمر.

حظك اليوم 6 12 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع لك الفلك وجود الفرص المناسبة لك والحصول على ما تستحقه وتنتظره طوال الفترة السابقة، كما ينصحك بضرورة الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة التى قد يستغلها الآخرين ضدك فكن حذرًا.

حظك اليوم 6-12-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه بحبه لأهله ويحب التواصل معهم، وهو صاحب شخصية قوية، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص صبور لدرجة كبيرة وطموح، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
إذا كان عملك لا يتعلق بالتجارة، ستناقش اليوم أعمالًا متعلقة بالبيع والشراء والعمل بشكل أوسع، وتتفهم الأمور وتستمع للآخرين، وإذا أخذت الأمور بجدية للنهاية سيؤثر ذلك فى مستقبلك المهنى بالإيجاب ويضيف إليك الكثير من الخبرات.
حظك اليوم 6-12-2018 على الصعيد العاطفى
تتجنب الحياة العاطفية اليوم وتتطلع إلى المستقبل وقد تتمكن من القيام بأعمال ترى أنها ستساعدك على تحسين علاقتك العاطفية فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم 6/12/2018 على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى يمكنك العمل على الاهتمام بصحتك بشكل أوسع والحفاظ عليها، وعليك أن تمارس التمارين الرياضية أو المشى.

توقعات علماء الفلك 6 ديسمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
فى الفترة المقبلة تتحسن الأمور العاطفية وقد تحدث بعض التوترات فى علاقتك بالشريك لكنه سيقف بجانبك وتتخطى هذه الأزمة بمساعدته.

حظك اليوم 6-12-2018 برج الدلو

حظك اليوم 6/12/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحس الفنى الراقى والقدرة على التفكير بطريقة مختلفة ومبدعة، بينما تعتبر العصبية والتقلب والمزاجية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

حظك اليوم ٦/١٢/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تتعرض لإخفاقات عديدة اليوم وتركز على الجانب الخاص بمهاراتك الشخصية لتجاوز الصعوبات التى تواجهك فى مسار عملك، ربما عند منتصف اليوم يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارىء من اجل تقييم معدلات التقدم فى الشركة.

حظك اليوم 6/12/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك مستقرة ولا يعكر صفوها سوى عصبيتك المتكررة والتى حذرك منها الشريك اكثر من مرة، تتقرب له أكثر عند المساء، وأحلامكما تتشابه كثيرًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
يحذرك طبيبك الخاص اليوم من الإهمال فى الصداع المتكرر الذى تشعر به فى الفترة الأخيرة، وعند المساء لديك زيارة هامة لطبيب التغذية الخاص بك لمعرفة كيفية تجاوز زيادة الوزن الملحوظة عليك فى الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
تنفرد بنفسك كثيرًا اليوم وهو ما يثير الحزن بداخلك وعليك التغلب على ذلك، ربما يساعدك صديق مقرب فى تجاوز تلك الحالة بالنزهة المختلفة عند الليل.

حظك اليوم 6/12/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 6/12/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية، والبحث خلف تفاصيل الأشياء والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.

حظك اليوم 6/12/2018 على المستوى المهنى
تحتاج لاتباع النصائح التى يسديها إليك زملاء العمل، ورغبتك فى تحقيق المزيد من النجاحات تتزايد فى الفترة الأخيرة، تنقصك الخبرة فى مجال عملك، والفترة القادمة تحمل العديد من المفاجآت لك.

حظك اليوم 6-12-2018 على المستوى العاطفى
تتردد فى التعبير لأحدهم عن مشاعرك اليوم وتنتظر حتى تجد الاهتمام منه، ربما تحصل على فرصة جيدة عند المساء لتتقارب آرائكما، فحاول استثمارها لصالحك.

حظك اليوم 6-12-2018 على المستوى الصحى
حالتك الصحية جيدة بعد انقاص الوزن الزائد خلال الشهور الماضية، وأمامك اليوم فرصة جيدة للعودة للمارسة الرياضة لحماس ونشاط واضح.

توقعات علماء الفلك 6/12/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
ربما عليك النزول إلى أرض الواقع، وعدم توقع المزيد من المحيطين بك، والاكتفاء بذاتك والتحكم فى مشاعرك عند التعامل، ربما ترفض خوض تحديات جديدة مع أصدقاء قدامى.

المصدر : مواقع الابراج وعلماء الفلك

توقعات يوم امس كاملة  لمعظم علماء الفلك المشهورين

ابراج مكتوب الشهرية – توقعات شهر ديسمبر 2018

توقعات ماغي فرح الشهرية شهر ديسمبر 2018

توقعات جميع الأبراج مهنيا وعاطفيا لشهر ديسمبر كانون الأول 2018 لجاكلين عقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *