التخطي إلى المحتوى
الآن مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر يلا شوت 
الآن مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر

الآن مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر يلا شوت

الآن مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر يلا شوت  أرسنال في ضيافة مانشستر يونايتد أقوى مباريات الدوري الإنجليزي بسبب العداء بين مانشستر يونايتد وآرسنال .. الأسباب والذكريات بث مباشر

مواجهة مانشستر يونايتد ضد آرسنال، مباراة فقدت بريقها تدريجيباً على مدار السنوات، ليس عند المشجعين بل الحجم العام ففي وقت من الأوقات كانت هذه هي أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر

ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر , الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 المرحلة الخامسة عشر الدور الاول , في قمة مباريات الجولة من الدوري الانجليزي سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين مانشستر يونايتد وارسنال علي ملعب الاولد ترافورد معقل ومسرح مانشستر يونايتد.

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر

الفريقين قد تواجها من قبل في 205 مباراة في مختلف المسابقات ونجح مانشستر يونايتد في التفوق علي ارسنال في 88 مباراة مقابل 70 انتصار لارسنال وتعادل الفريقين في 47 مباراة وسجل لاعبي الشياطين الحمر 312 هدف مقابل 278 هدف للجانرز وانتهت اخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

المباراة ستكون قوية وصعبة علي كلا الفريقين والمدربين فمانشستر يونايتد يسعي لتحقيق الانتصار علي ميدانه امام ارسنال والفوز علي فريق من فرق التوب 6 من أجل اسعاد جماهيره العريضة الي جانب الكلاسيكو بين الجمهورين فهي مباراة تعتبر بمثابة ديربي او كلاسيكو بين الفريقين الكبيرين.

مانشستر يونايتد سيدخل بطريقته المعتادة باحثا عن الفوز ومعتمدا علي مهارات اليكسيس سانشيز وبول بوجبا الي جانب لوكاكو في انهاء الهجمة وغيرهم من الحلول الي جانب الصلابة الدفاعية ايضا في المقابل ارسنال سيدخل هو الاخر بطريقته وسيسعي للاستحواذ علي الكرة لصنع المزيد من الهجمات من أجل تحقيق الانتصار في نهاية الامر.العداء بين مانشستر يونايتد وآرسنال .. الأسباب والذكريات

عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز التاريخيين لن ينسوا العداء التاريخي بين الناديين، وخاصة بعد قدوم آرسين فينجر الذي أتى من الدوري الياباني لتدريب آرسنال لكي يعكر صفو هيمنة السير أليكس فيرجسون ومانشستر يونايتد على الدوري الإنجليزي في التسعينيات.

في ثاني مواسم فينجر مع آرسنال استطاع الفرنسي أن يخطف الدوري الإنجليزي من براثن مانشستر يونايتد، ليس ذلك وحسب بل حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لتتشتعل شرارة منافسة حادة بين مدربين قديرين.

حرب التصريحات

حرب داخل الملعب وحرب خارج الملعب، وكل مدرب كان قادراً على اسعاد وسائل الاعلام بالهجوم على الآخر بشكل ضمني أو بشكل مباشر أو أياً كانت الطريقة،

على سبيل المثال في أحد تصريحات آرسين فينجر عن السير أليكس فيرجسون قال: “هو لا يهمني على الإطلاق، لن أتحدث عما يقوله أبداً”.

وفي تصريح آخر: “فيرجسون خارج حدوده، إنه يطلب المواجهة ويشعل فتيلها ثم يطلب الاعتذار ممن قام بمواجهته”.

“أنا مستعد لكي أتحمل مسؤولية كل مشاكل الكرة الإنجليزية، لو كان هذا هو الأمر الذي يريده”.

أما السير فقد كانت له تصريحات شهيرة كذلك منها: “يقولون أنه ذكي أليس كذلك؟ يتحدث 5 لغات، لدي لاعب من كوت ديفوار يتحدث نفس العدد من اللغات”.

“إنه لا يحترم التقاليد هنا، هو المدرب الوحيد في الدوري الذي لا يحترم التقاليد (والحديث كان عن تناول الشراب بعد اللقاء بين المدربين)”.

فييرا وكين

إن كنت لا تعرف الصراع بين روي كين وباتريك فييرا، ففد فاتك جزء كبير من متعة الدوري الإنجليزي في سنوات الأولى من الألفية الجديدة، كل منمها قاد وسط ملعب فريقه، وكان قائد الفريق بصفة عامة.

ونظراً لما اتسمت به هذه المباراة من حدة وتنافسية، فقد كان أمراً طبيعياً أن يكون هناك عداء بين القادة، وفي إحدى المرات قال كين لفييرا: “لناخذ الصراع إلى خارج الملعب” .. في تهديد صريح لقائد آرسنال.

وقد كان أمراً مفروغاً منه أن تشاهد شجاراً بين الثنائي في مرحلة من مراحل المباراة بين مانشستر يونايتد وآرسنال.

نهاية سلسلة اللا هزيمة

في مباراة جدلية، أنهى مانشستر يونايتد سلسلة تاريخية لم تتكرر حتى يومنا هذا بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بلا هزيمة من قبل آرسنال، استمرت سلسلة اللا هزيمة إلى 49 مباراة حتى جاء مانشستر يونايتد وأنهى هذه السلسلة بفوز مثير للجدل.

مباراة اللا هزيمة شهدت الكثير من التدخلات العنيفة من لاعبي مانشستر يونايتد، وفلت لاعبون عدة من البطاقة الحمراء منهم الظهير جاري نيفيل والذي لم يحظى بأفضل أيامه في هذه المباراة حتى استبدله السير أليكس خوفاً من طرده.

وامتد الصراع في هذا اللقاء لما بعد المباراة، وخاصة في النفق المؤدي إلى الملعب بعد أن ألقى سيسك فابريجاس الطعام على السير أليكس فيرجسون.

فان نيستلرووي

في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2003، أضاع فان نيستلرووي مهاجم الشياطين الحمر ضربة جزاء لكي يذهب له بعض من لاعبي آرسنال ويهاجمونه بشكل اتسم بالعداء وهو الذي دفع الاتحاد الإنجليزي لتغريم البعض منهم.

وأوقف 5 لاعبين بعد هذا اللقاء بسبب السلوك العنيف وهم راي بارلور، باتريك فييرا، مارتين كييون، أشلي كول ولاورين.

مورينيو

دخول مورينيو في عالم الدوري الإنجليزي الممتاز كان نهاية بداية النهاية لعداء فينجر وفيرجسون، فعدو جديد شاب (أنذاك) متغطرس ظهر وسلط عليه الضوء، وانشغل فينجر بالعداء مع البرتغالي عن السير.

وقد قلت حدة الصراع بين مانشستر يونايتد وآرسنال بعد ذلك على مراحل بداية من زيادة عدد المنافسين ليدخل مانشستر سيتي بجانب ليفربول وتشيلسي، وبعد رحيل السير أليكس فيرجسون ومن بعده آرسين فينجر، نشاهد حقبة جديدة الآن من أبطال مختلفين، فهل يعود الصراع التاريخي لبريقه السابق، أم ننتظر بعض الوقت لحين عودة الفريقين لمكانهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإرسنال مباشر

يوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقين مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *