التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على وادي دجلة اليوم الخميس 9 مايو 2019 الدوري المصري
مباشر الآن مباراة الزمالك والانتاج الحربي

الزمالك يفوز على وادي دجلة اليوم الخميس 9 مايو 2019 الدوري المصري

الزمالك يفوز على وادي دجلة اليوم الخميس 9 مايو 2019 الدوري المصري مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر الآن الخميس 9 مايو 2019 الدوري المصري حيث يلتقي فريقي الزمالك ووادي دجلة ضمن الأسبوع 29 بالدوري المصري 2019، علي استاد بترو سبورت ، يحاول اولاد القلعة البيضاء أستكمال مشوارهم المحلي ليعود لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، بعد أن تصدر الأهلي بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث خلف فريق بيراميدز ، ويبقي للأبيض مباراتين بينه وبين الأهلي ، أما في المقابل يدخل في منتصف ترتيب جدول الدوري ويتمني أن يلعب لقاء مميز امام الكبار ، لمحاولة أثبات وجوده في الدوري واستمراره في العام القادم..
الزمالك ووادي دجلة بث مباشر , الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الاسبوع التاسع والعشرون , في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري سنكون علي موعد مع مباراة الزمالك ووادي دجلة في لقاء سيقام علي ملعب بتروسبورت معقل الفريقين هذا الموسم.

الزمالك ووادي دجلة مباشر

في مباراة الدور الاول في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز قد نجح الزمالك في التفوق والفوز علي وادي دجلة بنتيجة 4-2 في مباراة ظهر فيها لاعبي المارد الابيض بكامل قوتهم ونجحوا في حصد الثلاث نقاط من تلك الموقعة الصعبة امام خصم يعتبر من افضل الفرق في الدوري المصري

الموقعة اليوم ستكون قوية وصعبة علي الفريق الملكي الذي يحاول حصد الثلاث نقاط من اجل مواصلة المنافسة علي لقب الدوري المصري هذا الموسم ومواصلة رحلته لاستعادة ذلك اللقب الغائب عن الفريق منذ ثلاث سنوات في المقابل وادي دجلة سيحاول تحقيق الانتصار للاقتراب من حسم امور البقاء في جدول مسابقة الدوري للموسم المقبل.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر بتاريخ 09-05-2019 الدوري المصري

الزمالك Vs وادي دجلة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 29).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلقين : حاتم بطيشة (ON) + محمد عفيفي (Nile) .
نتيجة مباراة الذهاب : وادي دجلة (2-4) الزمالك.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الزمالك يفوز على وادي دجلة اليوم الخميس

تغلب نادي الزمالك، على ضيفه وادي دجلة بنتيجة 2-1، مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، في إطار الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك بهدف عمر السعيد في الدقيقة 22، وأضاف محمود علاء، الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف وادي دجلة، محمد هلال في الدقيقة 66.

ورفع الزمالك رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 35 نقطة في المركز العاشر.

جاءت المباراة قوية وحافلة بالندية بعد عرض مميز من وادي دجلة بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونيس، مع معاناة بدنية واضحة للاعبي الزمالك خاصة في الشوط الثاني.

ومنذ البداية، اتسمت المباراة بالسرعة والمساحات في دفاع الفريقين، وحاول الزمالك مبكرًا استكشاف مرمى دجلة بمحاولة من كهربا أمسكها عبد المنصف.

كما أضاع حسام عرفات، محاولة بتسديدة قوية بجوار القائم، ووجه عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض تسديدة بعيدة عن المرمى.
وصمد دفاع وادي دجلة لمدة 22 دقيقة فقط أمام الزمالك، قبل أن يسجل عمر السعيد هدف التقدم مستغلاً خطأ دفاعي وتمريرة مقطوعة من عبد المنصف، تسلمها محمود عبد العزيز ومررها للسعيد الذي سدد في الشباك.

وأنقذ جنش محاولة لدجلة من تسديدة حسام عرفات القوية التي ردها وأبعدها محمود علاء، وضاعت محاولة دجلاوية من إبراهيما نداي من خطأ دفاعي أبيض وتسديدة بجوار القائم.

وحصل محمد عبد السلام مدافع الزمالك، إنذاراً للخشونة، وضاعت محاولة واعدة من كهربا، كما أبعد محمود علاء، تسديدة قوية بعدما اصطدمت تصويبة صاروخية من بوزاس في رأسه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ودفع الزمالك باللاعب محمد عبد الغني بدلًا من محمود الونش مع بداية الشوط الثاني، وحصل الزمالك على ضربة جزاء بعد لمسة يد ضد مدافع دجلة خالد عبد الرازق، ليحرز محمود علاء الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وضاعت فرصة خطيرة من محمد هلال لاعب وادي دجلة، وأهدر كهربا فرصة قريبة، ولجأ الزمالك لمقاعد البدلاء في الدقيقة 64 بمشاركة إبراهيم حسن بدلًا من أحمد سيد زيزو لتنشيط الجبهة اليمنى.

وأحرز محمد هلال، في الدقيقة 66، الهدف الأول لوادي دجلة بتسديدة في منطقة الست ياردات من خطأ دفاعي زملكاوي.

وتصدى جنش لفرصة هدف عكسي من محمود علاء بتسديدة بالخطأ في مرماه، لمحاولة إبعاد عرضية أسامة العزب.

وأبعد محمود علاء كرة خطيرة من هلال، مع انفعال مدافع الزمالك على زملائه، وانهيار بدني للاعبي الفريق الأبيض، كما أشرك جروس، لاعبه محمد إبراهيم بدلًا من يوسف أوباما الذي اشتكى من الإصابة.

ودفع وادي دجلة باللاعب محمد رضا بوبو بدلًا من أحمد سعيد، وشارك رمزي خالد على حساب إبراهيما نداي في الدقيقة 85.

ثم أشرك دجلة لاعبه المخضرم مصطفى طلعت بدلًا من محمد هلال المصاب، وضاعت عرضية عبد الله جمعة السريعة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.