التخطي إلى المحتوى
ليفربول يثأر ويفوز على برشلونة برباعية دون رد | اهداف وملخص مباراة برشلونة وليفربول اليوم 2رمضان
ليفربول يثأر ويفوز على برشلونة برباعية دون رد

ليفربول يثأر ويفوز على برشلونة برباعية دون رد | اهداف وملخص مباراة برشلونة وليفربول اليوم 2رمضان | ليفربول يحقق انتصارا تاريخيا

ليفربول يثأر ويفوز على برشلونة برباعية دون رد | اهداف وملخص مباراة برشلونة وليفربول اليوم 2رمضان ليفربول ينتقم لصلاح ويفوز على برشلونة برباعية دون رد | اهداف وملخص مباراة برشلونة وليفربول اليوم في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

مباشر الآن مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر نصف نهائي دوري ابطال اوروبا برشلونة وليفربول مباشر اليوم 2 رمضان مع غياب محمد صلاح وروبيرتو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا | ما هي فرص ليفربول للتأهل للنهائي  حيث ستقام مباراة العودة بين فريق برشلونة وفريق ليفربول ضمن أحداث نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وهي تعتبر مباراة فريق ليفربول وسوف تقام المباراة على ملعب انفيلد وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق يوم 7/5/2019 , وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر 9PM وأيضا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية 10PM.

ما هي فرص ليفربول للتأهل للنهائي

أصبحت فرص تأهل فريق ليفربول أصعب الآن بعد إصابة احد اهم اللاعبين لدى فريق ليفربول وهم اللاعب محمد صلاح و اللاعب روبيرتو فيرمينو , وكان قد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق برشلونة على فريق ليفربول بثلاث أهداف مقابل لا شئ ولكي يصعد فريق ليفربول إلى النهائي يحتاج أن يفوز في المباراة بفارق اربع أهداف أمام احد افضل فرق العالم وبطل الدوري الإسباني وافضل لاعب في العالم وهذا الأمر يجعل من أمر العودة في النتيجة صعب خاصة بعد أصابة افضل لاعبين ليفربول. برشلونة وليفربول مباشر اليوم 2 رمضان مع غياب محمد صلاح وروبيرتو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا | ما هي فرص ليفربول للتأهل للنهائي

ليفربول وبرشلونة مباشر

ليفربول Vs برشلونة.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلقين : عصام الشوالي (HD1) + حفيظ الدراجي (4k + HD1) .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ليفربول.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يثأر ويفوز على برشلونة برباعية دون رد

حقق ليفربول انتصارا تاريخيا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل الريدز “أنفيلد”، ليؤمن عبوره لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وحقق الريدز الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في “كامب نو”، ليتأهل الإنجليز للنهائي، الذي سيُقام في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الأول من يونيو المقبل.

ضغط وتسجيل

بدأت المباراة بضغط من ليفربول، ونجح ديفوك أوريجي في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 7، حيث سدد هندرسون كرة تصدى لها تير شتيجن لترتد أمام أوريجي الذي سدد على يمين حارس برشلونة.

وأول تهديد خطر من قبل برشلونة، جاء عبر قائده ليونيل ميسي حيث استقبل تمريرة في منطقة الجزاء من زميله جوردي ألبا وسدد على مرمى ليفربول، لكن الحارس أليسون في الموعد وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 14.

تألق أليسون

وواصل أليسون التألق، حين تصدى لتسديدة قوية من فيليب كوتينيو نجم برشلونة في الدقيقة 17، بعد أن استقبل البرازيلي الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد على يسار مواطنه.

وكاد روبرتسون لاعب ليفربول، أن يُسجل الهدف الثاني للريدز حين سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الألماني تير شتيجن حارس برشلونة، تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 23.

وحاول ليونيل ميسي تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس أليسون في الدقيقة 46.

وتصدى أليسون حارس ليفربول ببراعة لتسديدة من جوردي ألبا في الدقيقة 48، ومنع برشلونة من التعادل في آخر محاولة قبل نهاية الشوط الأول.

بديل استثنائي

وقرر يورجن كلوب مع بداية الشوط الثاني، الدفع بفينالدوم بدلا من روبرتسون، من أجل زيادة الضغط الهجومي على برشلونة.

ولم يختلف الشوط الثاني، عن الشوط الأول، حيث دخل ليفربول بضغط كبير، وكاد المدافع فيرجيل فان ديك أن يُسجل الهدف الثاني للريدز، بتسديدة بكعب القدم، لكن تير شتين تصدى للكرة في الدقيقة 51.

ونجح البديل فينالدوم في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 54، حيث استغل أرنولد خطأ فادح من ألبا في التمرير، وأرسل عرضية إلى فينالدوم الذي سدد في منتصف المرمى.

وبعد دقيقتين فقط، سجل فينالدوم هدفه الشخصي الثاني، والثالث لليفربول، حيث استقبل كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر زميله شيردان شاكيري، أسكنها برأسه على يمين تير شتيجن في الدقيقة 56.

وبعد الهدفين، لجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، للتأمين الدفاعي، حيث أشرك نيلسون سيميدو بدلا من فيليب كوتينيو، ليتحرك سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط، ثم أشرك آرثر بدلا من فيدال.

واقتنص ديفوك أوريجي الهدف الرابع لليفربول، والشخصي الثاني له في المباراة، حيث مرر له أرنولد كرة من ركلة ركنية، أسكنها أقصى يمين تير شتيجن في الدقيقة 79.

وتعرض أوريجي لإصابة عضلية، وقرر يورجن كلوب الدفع بجو جوميز بدلا منه، في الدقيقة 85، ثم أشرك دانيل ستوريدج بدلا من شيردان شاكيري.

وقتل لاعبو ليفربول كل محاولات برشلونة في خطف هدف التأهل، وحسموا عبورهم للنهائي.

 

 

 

 

بث اخر