التخطي إلى المحتوى
ليفربول يطيح ببرشلونة ويتأهل | أهداف و ملخص المباراة المجنونة بين ليفربول وبرشلونة
الشوط الثاني مباشر الآن مباراة برشلونة وليفربول

ليفربول يطيح ببرشلونة ويتأهل | أهداف و ملخص المباراة المجنونة بين ليفربول وبرشلونة

ليفربول يطيح ببرشلونة ويتأهل | أهداف و ملخص المباراة المجنونة بين ليفربول وبرشلونة ليفربول يتقدم بهدف الآن مباشر الشوط الثاني مباشر الآن مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر جوال وكمبيوتر بعدة جودات في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

مباشر الآن مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر نصف نهائي دوري ابطال اوروبا برشلونة وليفربول مباشر اليوم 2 رمضان مع غياب محمد صلاح وروبيرتو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا | ما هي فرص ليفربول للتأهل للنهائي  حيث ستقام مباراة العودة بين فريق برشلونة وفريق ليفربول ضمن أحداث نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وهي تعتبر مباراة فريق ليفربول وسوف تقام المباراة على ملعب انفيلد وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق يوم 7/5/2019.

موقعة الذهاب في ملعب الكامب نو شهدت اضاعة فرص كثيرة من لاعبي ليفربول ومن ضيع قد استقبل ثلاثة اهداف من كلا من ميسي هدفين وسواريز هدف فقد نجح برشلونة في الخروج من موقعة الذهاب بنتيجة مريحة للغاية وفوز مطمئن قبل موقعة اليوم التي سيحتاج فيها ليفربول لفوز برباعية نظيفة من اجل العبور للنهائي الحلم.

مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر الاياب

ماتش برشلونة وليفربول بث مباشر الاياب اليوم , دوري ابطال اوروبا 2018-2019 يلعب اليوم فريقي ميسي وصلاح في اياب نصف النهائي , سنكون علي موعد مع موقعة الحسم موقعة اياب دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا ذلك اللقاء الذي سيجمع بين برشلونة وليفربول الانجليزي في لقاء سيقام علي ملعب الانفيلد معقل الريدز.

ماتش برشلونة وليفربول بث مباشر الاياب

ماتش ليفربول وبرشلونة بث مباشر الاياب يلا شوت ،حيث سيكونا الريدز والكتلوني اليوم علي موعد مع نهائي منتظر لكليهما فالفريق الفائز من تلك الموقعة سيقترب بصورة كبيرة من حصد اللقب الاوروبي والحصول علي اللقب السادس له فالفريقين لديهما 5 القاب من تلك البطولة وستكون موقعة اليوم غاية في الاثارة والندية فهي موقعة الحسم و90 دقيقة هي الاصعب في مشوار الفريقين هذا الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر الاياب

دوري ابطال اوروبا 2018-2019
مرحلة نصف النهائي – مباراة الاياب
ملعب الانفيلد

موعد مباراة برشلونة ضد ليفربول اليوم مباشر.

يوم الثلاثاء 7 مايو 2019
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .
الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

ليفربول وبرشلونة مباشر

ليفربول Vs برشلونة.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلقين : عصام الشوالي (HD1) + حفيظ الدراجي (4k + HD1) .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ليفربول.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يطيح ببرشلونة ويتأهل

حقق ليفربول انتصارا تاريخيا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل الريدز “أنفيلد”، ليؤمن عبوره لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وحقق الريدز الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في “كامب نو”، ليتأهل الإنجليز للنهائي، الذي سيُقام في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الأول من يونيو المقبل.

بدأت المباراة بضغط من ليفربول، ونجح بالفعل ديفوك أوريجي في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 7، حيث سدد هندرسون كرة تصدى لها تير شتيجن لترتد أمام أوريجي الذي سدد على يمين حارس برشلونة.

وأول تهديد خطر من قبل برشلونة، جاء عبر قائده ليونيل ميسي حيث استقبل تمريرة في منطقة الجزاء من زميله جوردي ألبا وسدد على مرمى ليفربول، لكن الحارس أليسون في الموعد وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 14.

وواصل أليسون التألق، حيث تصدى لتسديدة قوية من فيليب كوتينيو نجم برشلونة في الدقيقة 17، حيث استقبل البرازيلي الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد على يسار مواطنه.

وكاد روبرتسون لاعب ليفربول، أن يُسجل الهدف الثاني للريدز حيث سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الألماني تير شتيجن حارس برشلونة، تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 23.

وحاول ليونيل ميسي تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس أليسون في الدقيقة 46.

وتصدى أليسون حارس ليفربول ببراعة لتسديدة من جوردي ألبا في الدقيقة 48، ومنع برشلونة من التعادل في آخر محاولة قبل نهاية الشوط الأول.

وقرر يورجن كلوب مع بداية الشوط الثاني، الدفع بفينالدوم بدلا من روبرتسون، من أجل زيادة الضغط الهجومي على برشلونة.

ولم يختلف الشوط الثاني، عن الشوط الأول، حيث دخل ليفربول بضغط كبير، وكاد المدافع فيرجيل فان ديك أن يُسجل الهدف الثاني للريدز، بتسديدة بكعب القدم، لكن تير شتين تصدى للكرة في الدقيقة 51.

ونجح البديل فينالدوم في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 54، حيث استغل أرنولد خطأ فادح من ألبا في التمرير، وأرسل عرضية إلى فينالدوم الذي سدد في منتصف المرمى.

وبعد دقيقتين فقط، سجل فينالدوم هدفه الشخصي الثاني، والثالث لليفربول، حيث استقبل كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر زميله شيردان شاكيري، أسكنها برأسه على يمين تير شتيجن في الدقيقة 56.

وبعد الهدفين، لجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، للتأمين الدفاعي، حيث أشرك نيلسون سيميدو بدلا من فيليب كوتينيو، ليتحرك سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط، ثم أشرك آرثر بدلا من فيدال.

واقتنص ديفوك أوريجي الهدف الرابع لليفربول، والشخصي الثاني له في المباراة، حيث مرر له أرنولد كرة من ركلة ركنية، أسكنها أقصى يمين تير شتيجن في الدقيقة 79.

وتعرض أوريجي لإصابة عضلية، وقرر يورجن كلوب الدفع بجو جوميز بدلا منه، في الدقيقة 85، ثم أشرك دانيل ستوريدج بدلا من شيردان شاكيري.

وقتل لاعبو ليفربول كل محاولات برشلونة في خطف هدف التأهل، وحسموا عبورهم للنهائي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 07-05-2019 دوري أبطال أوروبا

ليفربول ينتقم لصلاح ويفوز على برشلونة برباعية دون رد

 

 

 

 

بث اخر

تحليل للإذلال برشلونة اليوم

تحليل للإذلال برشلونة اليوم  حيث تعرض برشلونة الإسباني لهزيمة مُذلة على يد ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح الريدز في إقصاء الفريق الكتالوني بعدما عوض خسارته ذهابًا (0-3)، ليتأهل للمباراة النهائية على ملعب واندا متروبوليتانو.

وبحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هناك 3 فرق فقط خرجت من الأدوار الإقصائية للبطولة بعد الفوز ذهابًا بفارق 3 أهداف.

وأفادت الشبكة بأن برشلونة تعرض للإقصاء بهذه الطريقة مرتين، بعدما ودع البطولة من ربع النهائي في الموسم المنصرم، رغم فوزه ذهابًا على روما (4-1)، قبل الخسارة إيابًا بثلاثية نظيفة.

كما أبرزت شبكة “سكواكا” للإحصائيات فشل لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في هز شباك المنافسين في عقر دارهم بدوري الأبطال في آخر 18 زيارة خارجية.

وأشارت أيضًا إلى تلقى البارسا أثقل هزيمة على مدار تاريخه في دوري الأبطال، بالتساوي مع هزائمه السابقة في 4 مناسبات.

وسبق للفريق الكتالوني السقوط بذات النتيجة أمام ميلان عام 1994، دينامو كييفو في 1997، بالإضافة إلى بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان عامي 2013 و2017.