التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الأربعاء 5 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الأربعاء 5 كانون أول ديسمبر 2018 حظك اليوم
أبراج اليوم الأربعاء 5 - 12 - 2018

أبراج اليوم الأربعاء 5 – 12 – 2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الأربعاء 5 كانون أول ديسمبر 2018 برجك اليوم

أبراج الأربعاء  5-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,توقعات علماء الفلك ليوم الأربعاء 5 ديسمبر كانون الأول  2018 .حظك اليوم, برجك اليوم ,أبراج مكتوب ,ابراج الرقيب حظك اليوم ,برجك اليوم ,توقعات علماء الفلك ليومنا هذا ,حظك هذا اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj ,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

 

ابراج مكتوب الأربعاء , 5 ديسمبر / كانون الأول ,2018

برج الحمل

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

برج الثور

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

 

برج الجوزاء

يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟

 

برج السرطان

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

 

برج الأسد

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

 

برج العذراء

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج الميزان

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج العقرب

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج القوس

أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.

برج الجدي

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج الدلو

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برج الحوت

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برجك اليوم مع ماغي فرح برجك غدا الأربعاء 5/12/2018

برج الحمل: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.
(21 آذار – 20 نيسان)

 

يصغي إليك الآخرون، يهتمون بما تقول في هذه الفترة، فكن منتبهاً لكل شيء، قد تقود بعض التجارب الخاصة، وتتحدث عن عقود واتفاقات، تتأقلم مع بعض المناخات المختلفة والجديدة، وتتبدل معطيات خاصة الأربعاء 5، حافظ على ثقتك بنفسك الخميس 6 لكي تطرق أبواباً كانت مغلقة بوجهك في السابق.

 

برج الثور: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(21 نيسان – 20 أيار)

سيقوم أحد ما بشدّك إلى مشروع عبر كسب عواطفك.
يُخيم جو من الارباك في المنزل.

برج الجوزاء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(21 أيار – 21 حزيران)

قد يعود غائب إلى حياتك.
لاتستعجل الحكم على أحد الاشخاص.

برج السرطان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(22 حزيران – 22 تموز)

 

تتمتع بفترة رائعة، حيث يتناغم الآخرون مع آراء تطرحها واقتراحات تلفت الأنظار، تشعر بالأطراء وتتعامل مع المستجدات بكثير من الحكمة والليونة.

 

برج الاسد: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 تموز – 22 آب)

تحتاج إلى الكثير من الهدوء لمحاصرة جو من الغيرة والاحتكاك، فهذه الفترة مربكة قليلاً وتحمل بعض التراجع النفسي، هذا لايمنع من أنك تلفت الأنظار وتطل على بعض العروض الجيدة خاصة الأربعاء 5، تحضر لمشروع الخميس 6 وتلعب عفويتك دوراً في جذب الاهتمام إليك أو الحب.

 

برج العذراء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 آب – 22 أيلول)

حاذر من الوهن الصحي أو الفوضى في حياتك وعملك.
يعاد إحياء قضية مهنية أو شخصية تزعجك.

 

برج الميزان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

حاذر من بعض العدائية ومن قلق قد يساورك بالنسبة إلى أحد الأحبة.

برج العقرب: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تشعر بقوتك في هذه الأثناء.
وتشعر بالنفوذ والشخصية القادرة على السيطرة على الأوضاع.

برج القوس: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تطرح أسئلة وتريد إجابات سريعة.
حاذر كي لا تتصرف بانفعالية شديدة.

 

برج الجدي: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.


(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يطمئن القلب لوضع يحيي أملاً ما او لشعورك بكل بساطة انك مرتاح للأجواء والتطورات، فتقدم على أعمالك بحيوية ممتازة وتباشر بنشاطات مسلية وتكون المعنويات مرتفعة.

برج الدلو: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.

 

حاذر من احتكاكات عائلية ومهنية، ومن مواجهة قد تتحول إلى صراع كبير، وإذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تفشل في جذب التأييد، أيضاً تطلب إليك الافلاك عدم المجازفة مالياً في هذا الوقت.

برج الحوت: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 5 كانون الأول/ديسمبر 2018.

(19 شباط – 20 آذار)

الشؤون العاطفية تبدو جيدة ومميزة وقد تحسم بعضها، إذ إن القمر مع فينوس في العقرب، يوحي بإيجابيات ويحمل مفاجآت سارة فهذه الفترة جيدة .

الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الأربعاء 5/12/2018

مولود اليوم 5 كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس 
يتميّز مواليد اليوم من برج القوس بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدا، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر.

برج الحمل

مهنياً: يكون النجاح عنوانك، ويوم ذهبي من الاكتشافات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات.
عاطفياً: شيء ما يخرج عن الروتين وتطرأ أحداث استثنائية، حاول أن تصغي إلى الشريك وأن تستشيره في ما يعترضك من مشاكل.
صحياً: تضطر إلى التعامل مع بعض الغموض ما يؤثر في المعنويات ويخفف المقاومة الجسدية.

برج الثور

مهنياً: يطرأ هذا اليوم أمر مستجد يجعلك قلقاً على بعض الزملاء المقرّبين منك.
عاطفياً: تبتسم لك الأقدار وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة.
صحياً: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.

برج الجوزاء

مهنياً: يجعلك هذا اليوم تطل على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي.

عاطفياً: دورة عاطفية مميزة جداً وجو من الفرح يسود العلاقة بالشريك، ويسيطر الانسجام مجدّداً.
صحياً: صحتك تكون قوية جداً هذا اليوم خلافاً للايام السابقة إنما هذا لا يعني أن تبدد طاقتك في اتجاهات مختلفة.

برج السرطان

مهنياً: تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقرّبين منك لإنجازه.
عاطفياً: مرحلة عاطفية مربكة أو غير واضحة تتميز بالضبابية والغموض، وربما بالميل إلى حب قديم.
صحياً: كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة المحيطين بك، وقد تقلق بسبب ما يتعلق بأحد المقرّبين منك.

برج الاسد

مهنياً: يخفف عنك الزملاء هذا اليوم فتزول المتاعب والهموم، لكن لا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين والمخادعين.

عاطفياً: تضطر إلى تغيير مكان إقامتك أو إلى ترك منزلك موقتاً ومواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.
صحياً: تحميك السماء من أخطار تطال صحتك أو سلامتك، وعليك حماية نفسك والتروّي في بعض الأحيان حتى لا تعاكسك الأقدار.

برج العذراء

مهنياً: تصيب نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتنجز مشروعاً مهمّاً كنت بانتظار الانتهاء منه منذ مدة بعيدة.
عاطفياً: يخف من الوهج العاطفي قليلاً أو يخلق بعض الذبذبات العاطفية، فتذهب في أحلامك العاطفية بعيداً.
صحياً: عليك أن تتمالك أعصابك تجاه الضغوط، فقد تواجه لاحقاً ظروفاً أصعب وأكثر تعقيداً.

برج الميزان

مهنياً: يبتسم لك الحظ ، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها.
عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وقد تنتهي المواجهات في مصلحتك ومصلحة الشريك كما جرت العادة.
صحياً: يمكن أن تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق الذي تتعرض له في العمل، لكنه يزول سريعاً.

برج العقرب

مهنياً: تبدأ مرحلة جيدة من العمل، ويلقي هذا اليوم الضوء على قضية رسوم مهمة او سلفة او ضمان او قضية ارث محتملة.
عاطفياً: يتركز الاهتمام على الشأن العاطفي وتساعدك لباقتك في الحديث على الوصول إلى أهدافك بسهولة فائقة مع الشريك.
صحياً: أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

برج القوس

مهنياً: أنت مدعو إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى والتصرّف بواقعية، واطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تُطلب منك.
عاطفياً: تعيش عاطفية جيدة وواعدة، وترتاح إلى الشريك أكثر من أي وقت مضى وتمنحه كامل ثقتك.
صحياً: أنّى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم وتنضم إليهم؟.

برج الجدي

مهنياً: تقوم بدور وساطة معيّنة في العمل، من أجل إيجاد التسويات والتخفيف من التشنّجات.
عاطفياً: الراحة الإلزامية مهمة، وخصوصاً إذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدّداً.
صحياً: تبدو في أفضل حالاتك من الخارج، لكن من الداخل تعتمل عوامل ترهقك نفسياً.

برج الدلو

مهنياً: اندفاعك قد يكلّفك الكثير، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها.

عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة.
صحياً: ما كل ما يتمناه الإنسان على الصعيد الصحي يتحقق بين ليلة وضحاها، أصبر ترَ النتائج المرجوة.

برج الحوت

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن أوضاع مهنية متينة وممتازة، وما بدأت به قابل للاستمرار والتطوّر إذا واظبت عليه بجدك ونشاطك المعهودين.
عاطفياً: التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً إيجابية، وهذا سيؤدّي حتماً إلى نهاية سعيدة.
صحياً: إذا قمت ببعض المراجعات، تجد حلولاً لبعض لمشكلات الصحية، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك.

 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 5/12/2018

حظك اليوم 5/12/2018 برج الحمل
برج الحمل حظك اليوم 5/12/2018 الاربعاء
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحمل بالطيبة والهدوء، كما يحب مساعدة الآخرين وتقديم الحلول للمشكلات المختلفة، ويعد التسرع هو أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج نوال الزغبى.

برج الحمل حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد المهنى
أنت من الأشخاص المحبة للعمل، وتعمل دائمًا بشغف مما يجعلك مميزًا فى مجالك وتنال إعجاب رؤسائك فى العمل، وأنت على قدر كبير من المسؤلية.

حظك اليوم 5/12/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تعيش علاقة عاطفية مميزة ومتكاملة، فأنت شخص لا يقع فى الحب بسهولة، مما يجعلك قادر على الاختيار المناسب والذى يتوافق مع شخصيتك وقراراتك.

حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد الصحي
تحتاج إلى الراحة والاسترخاء نتيجة لعملك المتواصل خلال الفترة السابقة، كما ينصحك الفلك بالسفر إلى الأماكن الشتوية الهادئة لتحقق لك الراحة النفسية والجسدية التامة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاربعاء 5 ديسمبر / كانون الاول 2018
يتوقع لك الفلك فترة من الإنجازات والحصول على أشياء غير متوقعة سواء كانت وظيفة وبدء عمل جديدة، أو شيء ترغب فيه من فترة.

حظك اليوم 5 ديسمبر 2018 لبرج الثور
حظك اليوم برج الثور 5-12-2018 الاربعاء
يقدم ابراج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الصلابة والعند والرغبة فى الوصول إلى أهدافه، ومن مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.
حظك الثور حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد المهنى
عنادك فى العمل وعدم تقبلك لآراء الآخرين سيتسبب فى كره زملاءك فحاول أن تستمع لكل من حولك، وتأخذ بآرائهم حتى لا تفقد شعبيتك.

برج الثور حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد العاطفى
على الرغم من صلابتك وتحكمك فى عاطفتك إلا أنك عاطفى جدًا ورومانسى، وتهتم بشريك حياتك جدًا وتغمره بالهداية، كما أن لديك حب دائم للتغير يجعل حياتك العاطفية فى تجدد طوال الوقت.

حظك اليوم 5-12-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
حاول ألا تسيطر انفعالاتك عليك فقد تؤثر عليك صحيًا و نفسيًا، وقلل من العصبية لأنها ستسبب لك آلام الرأس.

توقعات الأبراج اليومية الاربعاء 5 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور
قد تخسر الكثير فى عملك بسبب عصبيتك وعنادك ومعظم زملائك سيبعدون عنك، التزم الهدوء ولا تستعجل فى ردود الأفعال حتى لا تخسر كل شيء.

حظك اليوم 5/12/2018 برج الجوزاء
حظك اليوم برج الجوزاء 5-12-2018
ابراج ” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 5/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالرومانسية وتقديس الصداقة والإخلاص فى العمل، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
عملك يمر ببعض العثرات فلا تقف دون أن تأخذ قرار يغير من وضع عملك لكى تستعيد وضعك فيه، وتعاون مع زملاءك ولا تتردد، فكل هذا الجهد سوف سيكلل بالنجاح والربح المادى لك كن أسرع من ذلك.

حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد العاطفى
أنت تحتاج إلى الحب والاهتمام والرعاية من شريك حياتك، ولا تتردد فى مناقشة بعض الأمور المتعلقة بينكما، والمناقشة حل سحرى من الممكن أن تغير من الوضع الحالى، فقط حاول ألا تشعر بالقلق من قسوة الطرف الآخر لأنه سيتغير.

حظك اليوم 5/12/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
صحتك على ما يرام أنت فقط تحتاج لممارسة الرياضة، واعلم أن المشى مهم جدًا لكى تجعل صحتك أفضل، واتبع نظام غذائى صحى واهتم بتناول الفاكهة والخضروات لأنها مفيدة جدًا واهتم بالنوم الجيد.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
اخرج من الحيرة التى تعيش فيها واترك الأمور تسير كما هى وكل شيء سوف يتحسن، وتأتى إليك فرصة سفر الأسبوع المقبل، تلك الرحلة ستغير من حالتك النفسية وتكسر الملل الذى تمر به أنت وشريك حياتك.

حظك اليوم 5/12/2018 برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان 5/12/2018
يقدم “ابراج ” لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج السرطان بأنهم عاطفيون من الدرجة الأولى، وخيالهم واسع ما يجعلهم يتمتعوا بقدرة كبيرة على السفر فى عالم الأحلام، وهو من مواليد الأبراج المائية، من مشاهير هذا البرج الفنانة نرمين الفقى.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
عملك يحتاج قدر كبير من الدقة والتركيز فاحرص على ذلك ولا تترك شىء للظروف، فأنت شخص ذكى لذا استغل هذا الذكاء فى متابعة عملك بدقة ولا تشعر بالقلق وسوف تصل لما تريد وادرس كل التفاصيل التى تخص العمل.

برج السرطان حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد العاطفى
أنت شخص عاطفى ورقيق تحتاج الحب والارتباط، فلا تتردد وخذ هذه الخطوة وسوف تسعد وتعيش أيام جميلة مع شريك حياتك وتعوض كل الحب الذى كنت تحتاجه، وا قبل على الحياة ولا تخجل فى التحدث مع الحبيب بما تشعر به.

برج السرطان حظك اليوم 5- 12- 2018 على الصعيد الصحى
صحتك تحتاج الاهتمام فلا تتردد فى زيارة الطبيب واخذ الأدوية المطلوبة لكى تستطيع ممارسة حياتك وعملك، ومارس الرياضة المحببة لك لأنها تغير من حالتك الصحية للأفضل وخذ الفيتامينات التى تحتاجها.

توقعات الابراج اليوميه الاربعاء 5/12/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
اهتم بوالديك ولا تهمل فى زيارتهم، وعلى الصعيد المهنى فإن عملك فى نجاح وتطور فحاول التمعن فى كل تفاصيله حتى تحصل على ما تريد، ولا تأخذ قرارت متسرعة فى أمور حياتك.

حظك اليوم 5/12/2018 برج الاسد
حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 5/12/2018
يقدم ابراج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل شخصية القادرة على التأثير فى العمل وإبراز مواهبك بشكل خاص، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.
حظك اليوم برج الأسد 5.12.2018 الأحد على الصعيد المهني
من المرجح أن يتطور الاحتكاك بينك وبين شريكك فى العمل، ولكن عليك الالتزام بودهة نظرك وعدم التراجع عنها، ولا تقلق لأن هذا الوضع لن يؤدى إلى مزيد من المشاكل.

برج الأسد حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد العاطفى
أنت على استعداد لبداية جديدة فى علاقتك، وقد يأخذ يدفعك هذا للتخلص من العلاقة القديمة التى انهيتها منذ فترة طويلة.

برج الأسد حظك اليوم 5-12-2018 على الصعيد الصحى
أنت مليء بالأمل والطاقة، وهذا الشعور الإيجابى سيساعدك على تخطى كافة العقبات التى تواجهك فى الحياة بغض النظر عن العوائق التى يجب عليك مواجهتها.

حظك اليوم 5/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
طبيعتك العاطفية زائدة عن اللازم، وعلى الرغم من أنها تساعدك فى كثير من المواقف، ولكن فى بعض الأحيان قد تضعك فى موقف محرج.

حظك اليوم 5/12/2018 برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 5/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل القدرة على تحمل المتاعب وحب الآخرين، ومن مشاهير برج العذراء كاميرون دياز.
حظك اليوم 5.12.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
بعد الكثير من الخيبات والصدمات التى واجهتها فى عملك الفترة الماضية، ستكون السنة الجديدة مليئة بالنجحات، فبعد الانتظار الطويل توقع الحصول على ترقية أو منصب جيد.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/12/2018 على الصعيد العاطفى
عدم اهتمامك بشريك حياتك سيجعل العلاقة بينكما فى توتر دائم، حاول أن تكسر الروتين بينكما وقم بعمل شئ مختلف وجديد يجعل شريك حياتك يشعر باهتمامك وحبك له.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
قم بزياة الطبيب فقد تواجه نزلات البرد الشديدة، ويجب عليك الاهتمام بما تأكله الفترة القادمة، حتى لا تصاب بزيادة الوزن.

حظك اليوم 5/12/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
تقدم هائل فى الحياة المهنية، اهتمامك بشريك حياتك سيجعل علاقتك العاطفية فى تقدم فلا تبخل فى إظهار مشاعرك له.

حظك اليوم 5/12/2018 برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان 5/12/2018
يقدم ابراج 2015 لمولود برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والذى يتسم بالقدرة على الانسجام فى جوانب حياته المختلفة، فهو بطبيعته سالم وعادل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج، ويعد هذا أبرز عيوب مواليد برج الميزان، ومن مشاهير هذا البرج ويل سميث.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
حاول التدقيق فى كل تفاصيل العمل لأنك فى الفترة السابقة أهملت الاهتمام به، واستعين بخبرات جديدة ولا تتردد فى مناقشة رئيسك فى بعض الأمور المتعلقة بك وجدد من نفسك ومهاراتك.

حظك اليوم 5/12/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
اهتم بشريك حياتك ولا تكن أنانى، فهو يستحق السعادة لذا حاول الاهتمام به ولا تتردد فى إظهار حبك له، إنت تستطيع تغير الحياة بالخروج للأماكن المحببة لكما أو السفر لتصبح الحالة العاطفية جيدة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك ولا تتردد فى زيارة الطبيب فقد يكون الألم الذى تشعر به لا يزول ببعض الأدوية لذا ارجع لطبيبك وقم ببعض الفحوصات التى تحتاج إليها ولاتهمل لأنك تحتاج فترة راحة لكى تستعيد نشاطك.

حظك اليوم 5-12-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
شريك حياتك يقدم لك هدية تسعدك وتقوم برحلة جميلة الأسبوع القادم مع شريك حياتك تغير من نمط الحياة المعتاد، كما أن العمل فى تقدم ونجاح وسوف تفوز بجائز قيمة من خلال عملك تجعل قدرتك على العمل أفضل.

حظك اليوم 5-12-2018 برج العقرب
برج العقرب اليوم 5 ديسمبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الهدوء والمشاعر والعاطفة الجياشة، ومن مشاهير برج العقرب كاتى بيرى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-12-2018 على الصعيد المهنى
قد يتحقق حلمك بالاستقرار فى الخارج اليوم، لأنك قد تحصل على عروض للعمل مع شركات مرموقة موجودة فى أحد الدول الأجنبية.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد يحاول الأصدقاء وزملاء العمل حثك على الأمور التى يجب عليك القيام بها من أجل حياتك العاطفية، اتبع ما يقولون لتجديد علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 5-12-2018 على الصعيد الصحى
أنت ناضج بما فيه الكفاية لتعتنى بنفسك وتفعل كل شيء بمفردك، ولكن هذا يجعلك معزول عن الآخرين، وهو أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويؤثر على عقلك وروحك.

حظك اليوم 5/12/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
اليوم سيكون ممتعًا، ستقوم إعادة النظر فى قائمة الأصدقاء والأقارب، وعلى الأقل يمكنك أن تتوقع مكالمة أو بريد منهم.

حظك اليوم 5/12/2018 برج القوس
حظك اليوم برج القوس 5/12/2018 الاربعاء
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والإحساس بذاتهم بشكل واضح والرومانسية، بينما يعتبر العناد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.
حظك اليوم ٥/١٢/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تفكر فى الانتقال لمكان آخر فى عملك لتتمكن من إثبات ذاتك بشكل أفضل من الفترة الماضية، عند منتصف اليوم تتلقى خطابًا هامًا يساعدك على اختيار القرار الصحيح حيال ذلك، ولا تنتبه للآراء السلبية التى تحيط بك.

حظك اليوم 2018/12/5 علي الصعيد العاطفى
تفكر فى خوض تجربة عاطفية جديدة وتعبر لأحدهم عن حقيقة مشاعرك، ربما تمران بمواقف صعبة فى بداية حياتكما، ولكن عليك احتواءها بالهدوء والحكمة من أجل الاستمرار.

حظك اليوم 5/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
اليوم لديك أكثر من خطة للحفاظ على مستوى لياقتك البدنية الذى وصلت إليه بصعوبة بمساعدة مدبرك وأصدقائك المقربين، لا تنتظر حتى المساء ومارس التمارين الرياضية مبكرًا حتى تجدد نشاطك.

حظك اليوم 5 12 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تنتظر لوقت طويل حتى تتخذ القرارات الهامة فى مستقبلكن وربما تتنزه بصحبة الأصدقاء القدامى عند الليل، لا تنجرف نحو السهر وحافظ على مواعيد نومك المنتظمة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 5-12-2018 برج الجدي
برج الجدى اليوم الاربعاء 5 ديسمبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشخصية القوية فى العمل والجذابة، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
إن التزامك الطويل بالعمل الجاد والصبر سيثمر الآن وتجد نتيجة جيدة فى القريب العاجل، وقد تأتى فرصة كبيرة الآن للتقدم فى حياتك المهنية.
حظك اليوم 5-12-2018 على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى للانتقال بعلاقتك إلى المستوى التالى، فإذا كنت أعزبًا يمكنك أن تقرر الدخول فى علاقة حصرية، وإذا كنت مستقرًا بالفعل، فعندئذ يكون هناك اقتراح بالإنجاب على سبيل المثال.

حظك اليوم 5/12/2018 على الصعيد الصحى
لا يجب عليك التحامل على قوتك البدنية اليوم، وقد تحدث مشكلات طفيفة تتعلق بالألم فى الظهر والرقبة اليوم.

توقعات علماء الفلك 5 ديسمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
قد يؤخر بعض الأشخاص ترقيتك فى المناصب الرسمية، وهذا قد يكون مصدر قلق كبير بالنسبة لك.

حظك اليوم 5-12-2018 برج الدلو
حظك اليوم 5/12/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الدلو توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى الصحى، ويتسم مواليد برج الدلو بالحيوية وحب الحياة، والاستمتاع بها، كما أن التجدد هو الخيار الأول لهم، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير برج الدلو باريس هيلتون.

حظك اليوم ٥/١٢/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
نتيجة حبك للتجديد والتطوير و فضولك الدائم فى اكتشاف كل ماهو جديد، أنت شخص مميز فى بيئة العمل وتقدم كل ما هو متطور وجديد، مما يحقق لك الفرص المناسبة ويعود عليك بدخل مادى مميز.

حظك اليوم 5/12/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تعيش فترة من التوتر مع شريك الحياة، فأنت غير محب للقيود بينما يحتاج شريك الحياة أن يشعر بالإهتمام والدعم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تتمتع بحالة صحية جيدة، فأنت دائمًا محافظ على لياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية، كما تحرص على اتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو
سوف تمر بفترة من التطورات المفاجأة على الصعيد المهنى والعاطفى، فقد تنال فرصة عمل جديدة ومميزة تتناسب مع قدراتك وحبك للسفر.

حظك اليوم 5/12/2018 برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 5/12/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير بطريقة إبداعية ومختلفة، والخروج من حيز التقييد، والرومانسية، بينما يعتبر العناد، والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

حظك اليوم 5/12/2018 على المستوى المهنى
أنت مشغول اليوم فى اليوم ولديك الكثير من المهام التى عليك إنجازها فى الوقت المحدد، ربما تنتظر المزيد من الفرص التى تأتيك من أجل إثبات جدارتك فى منصبك الحالى.

حظك اليوم 5-12-2018 على المستوى العاطفى
علاقتك بالشريك تتوتر اليوم بسبب الانفعال الزائد وتكرار نفس الاخطاء وعليك التوقف عن ذلك، عند المساء لديكما لقاء هام من أجل تصفية الاجواء بينكما.

حظك اليوم 5-12-2018 على المستوى الصحى
ترفض زيارة الطبيب اليوم عند شعورك بالارهاق الزائد، وتتلقى نصائح من المقربين لك بضرورة الراحة التامة خلال الأيام القادمة، لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى.

توقعات علماء الفلك 5/12/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
لديك رغبة كبيرة فى تحسين أوضاعك الحالية وخوض تجارب جديدة تكسبك مهارات أكثر، ربما يساعدك فى ذلك أفراد أسرتك المقربين لك، وعند اليل تتلق اتصالا هامًا فكن على موعد.

المصدر : مواقع الابراج وعلماء الفلك

توقعات يوم امس كاملة  لمعظم علماء الفلك المشهورين

ابراج مكتوب الشهرية – توقعات شهر ديسمبر 2018

توقعات ماغي فرح الشهرية شهر ديسمبر 2018

توقعات جميع الأبراج مهنيا وعاطفيا لشهر ديسمبر كانون الأول 2018 لجاكلين عقيقي