التخطي إلى المحتوى
النصر ينتصر على الوصل | اهداف وملخص مباراة النصر السعودي والوصل الاماراتي اليوم دوري أبطال آسيا
مباراة النصر والوصل بث مباشر

النصر ينتصر على الوصل | اهداف وملخص مباراة النصر السعودي والوصل الاماراتي اليوم دوري أبطال آسيا

النصر ينتصر على الوصل | اهداف وملخص مباراة النصر السعودي والوصل الاماراتي اليوم دوري أبطال آسيا شاهد الآن مباشر مباراة النصر والوصل بث مباشر بتاريخ 07-05-2019 دوري أبطال آسيا يلتقي فريقي النصر والوصل ضمن دور المجموعات / الجولة الخامسة دوري أبطال آسيا 2019، علي استاد الملك فهد الدولي ، يدخل العالمي وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، ويتصدر المجموعة فريق ذوب أهن الإيراني بـ10 نقاط، أما فريق الوصل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط ، و العالمي سيحتاج للفوز اليوم بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدف دون رد ، ليؤكد جدارته في المجموعة وتأكيد التأهل للدور القادم..

المباراة تأتي بعد خروج النصر في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، يأمل في الحصول علي الثلاث نقاط في دوري أبطال أسيا فهو يحتل المركز الثانى من المجموعة برصيد 6 نقاط جمعهم من مبارياتين فاز فيهم وخَسر مباراتين ، أما الوصل فهي فرصته الوحيده للوصول الي الجولة السادسة فهي الفوز في هذه المباراة .

النصر Vs الوصل.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي + الكأس HD8 .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلقين : حسن العيدروس (beIN) + عبدالله الغامدي (يوتيوب) + خليل البلوشي (الكأس) .
نتيجة مباراة الذهاب : الوصل (1-0) النصر.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اهداف وملخص مباراة النصر السعودي والوصل الاماراتي اليوم

حسم نادي النصر تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، كثالث نادٍ سعودي يتأهل للدور نفسه، بعد فوزه على الوصل الإماراتي 3-1، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ5، قبل الأخيرة، من دور المجموعات للبطولة القارية.

وجاءت أهداف النصر عبر لاعبيه جوليانو في الدقيقة 29، وفهد الجميعه في الدقيقة 33، وعبدالله السالم في الدقيقة 63، في حين سجل للوصل هدفه الوحيد، فارس خليل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي استضافها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

بهذا الفوز يصل النصر للنقطة 9 في المركز الثاني، ليتأهل رسميًا، بعد تعادل ذوب آهن الإيراني والزوراء العراقي (2-2)، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الأخير.

بدأت المباراة بضغط نصراوي في خط المقدمة، مع تراجع كبير لنادي الوصل، وجاءت أولى الهجمات في الدقيقة 5 بعد تمريرة جميلة ليحيى الشهري، أرسلها للمهاجم عبدالله السالم، لكن الأخير سددها بعيدًا عن الشباك.

ثم سدد جوليانو محترف النصر كرة خطيرة في الدقيقة 14، تصدى لها حارس مرمى الفريق الإماراتي.

واستمر ضغط النصر في الأمام، دون خطورة، مع تراجع الوصل، الذي كاد أن يخطف هدفًا في الدقيقة 24، بعد كرة خطيرة سددها ليما، لكن حارس النصر تصدى لها.

في الدقيقة 29 جاء الهدف الأول للنصر عن طريق جوليانو، بعد تلقيه تمريرة طويلة مميزة من عبدالعزيز الجبرين، ليستلمها البرازيلي، مراوغًا الدفاع الإماراتي، قبل أن يسدد في الشباك.

بعد 4 دقائق سجل النصر الهدف الثاني عن طريق فهد الجميعة، من تمريرة رائعة من يحيى الشهري، لينفرد الجميعه بالحارس ويسكنها الشباك، قبل أن تهدأ وتيرة المباراة، وينتهي الشوط بتقدم النصر 2-0.

في الشوط الثاني، بسط النصر سيطرته المطلقة على المباراة، فسجل الهدف الثالث عبر عبدالله آل سالم في الدقيقة 63، بعد صناعة مميزة من جوليانو الذي تلقى كرة من مايكون من كرة ثابتة ذكية، فأرسلها عرضية للسالم الذي وضعها في الشباك.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، دون أن تتراجع سيطرة النصر على المباراة، ومع وصول المباراة للحظاتها الأخيرة سجل فارس خليل هدف تقليص الفارق للوصل، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا انتصار النصر 3-1، وتأهله للدور القادم.