التخطي إلى المحتوى
فالنسيا يفوز على هويسكا بسداسية | ملخص نتيجة واهداف مباراة فالنسيا وهويسكا اليوم الدوري الاسباني
مباشر الان مباراة فالنسيا وهويسكا

 

فالنسيا يفوز على هويسكا بسداسية | ملخص نتيجة واهداف مباراة فالنسيا وهويسكا اليوم الدوري الاسباني مباشر الان مباراة فالنسيا وهويسكا بث مباشر الدوري الاسباني شاهد الان مباراة فالنسيا وهويسكا بث مباشر 05-05-2019 الدوري الاسباني  فالنسيا وهويسكا بث مباشر , الليجا الاسبانية الدور الثاني الاسبوع السادس والثلاثون الدوري الاسباني 2019 , في مباراة من المفترض ان تكون سهلة للخفافيش فالنسيا حينما يتواجه مع فريق هويسكا في ملعب الاخير في موقعة لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز سيسعي فالنسيا من خلال ذلك اللقاء لاستغلال فارق الامكانيات الذي يصب لصالحه من اجل تحقيق الثلاث نقاط والفوز بالمباراة الهامة والمصيرية للخفافيش.

فالنسيا وهويسكا  مباشر

فالنسيا الذي يضم بين صفوفه الكثير من النجوم امثال القائد باريخو وكاندوبيا وجاميرو جيديس وغيرهم سيسعوا لتحقيق الانتصار علي حساب هويسكا الصاعد حديثا للدوري الاسباني والذي يعتبر ذلك الموسم هو موسمه الاول عبر تاريخه وستكون مباراة اليوم هي الاول بين الفريقين علي ملعب هويسكا لكن قد تواجها ذهابا في الجولة السابعة عشر من عمر البطولة في مباراة اقيمت علي ملعب المستايا وانتهت المباراة بفوز فالنسيا حينها بهدفين مقابل هدف وخطفوا الخفافيش الثلاث نقاط حينها.

بطاقة مباراة فالنسيا اليوم.

الدوري الاسباني 2018-2019 الليجا
مرحلة الاياب – الاسبوع السادس والثلاثون
ملعب هويسكا

القنوات الناقلة.

بين سبورتس القطرية التي تبث وتنقل الدوري الاسباني 2019

موعد المباراة

يوم الاحد 5 مايو 2019

فالنسيا يفوز على هويسكا بسداسية

بقى فالنسيا على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الكاسح 6 – 2 على مضيفه هويسكا في الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتفع رصيد فالنسيا، الذي خسر في مباراتيه الماضيتين أمام أتلتيكو مدريد وإيبار، إلى 55 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد هويسكا عند 30 نقطة في قاع الترتيب، ليهبط رسميا لدوري الدرجة الثانية برفقة رايو فاليكانو، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة.

وافتتح دانييل فاس التسجيل لفالنسيا في الدقيقة الثانية، فيما أضاف زميلاه رودريغو مورينو سانتي مينا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 و20.

وعاد سانتي مينا للتسجيل مرة أخرى، محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 33، ثم جاء الهدف الخامس بالنيران الصديقة عقب تسجيل شابيير إتشيتا لاعب هويسكا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40. وسجل رودريغو مورينو الهدف السادس لبلنسية وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يسجل غونزالو ميليرو وأليكس جايار هدفين لمصلحة هويسكا في الدقيقتين 66 و90 من ركلة جزاء وبهذا انتهت المباراة .