التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز على فياريال و زيدان : ما حدث اليوم يجب ألا يتكرر  الأحد 5 مايو 2019 الدوري الإسباني
مباشر الآن مباراة ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد يفوز على فياريال و زيدان : ما حدث اليوم يجب ألا يتكرر الأحد 5 مايو 2019 الدوري الإسباني

ريال مدريد يفوز على فياريال و زيدان : ما حدث اليوم يجب ألا يتكرر الأحد 5 مايو 2019 الدوري الإسباني مباشر الآن مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم الأحد 5 مايو 2019 الدوري الإسباني ريال مدريد وفياريال بث مباشر , الدور الثاني الدوري الاسباني 2018-2019 المرحلة السادسة والثلاثين , في سهرة كروية دسمة وقمة مباريات اليوم من الدوري الاسباني سنكون علي موعد مع مباراة البرنابيو التي ستجمع بين ريال مدريد وفياريال في لقاء لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

ريال مدريد وفياريال مباشر

المباراة ستكون قوية وصعبة بين فريقين كبيرين قبل جولتين فقط علي ضربة نهاية الدوري الاسباني وانتهاء الليجا هذا الموسم , المواجهة التي يسعي من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز من أجل الظفر بالثلاث نقاط كاملة التي ستساعد كل فريق في طريقه , الغواصات الصفراء ستدخل تلك المواجهة امام الفريق الملكي بشكل متوازن وسيعتمدوا علي الهجمات المرتدة والدفاع المنظم المرتب لايقاف خطورة الفريق الملكي المتوقعة من نجومه وامكانياته الكبيرة.

ذهاب الجولة السابعة عشر بين الفريقين علي ملعب ريال مدريد ملعب السانتايجو برنابيو قد شهد تعادل ايجابي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت تالق النجم الاسباني سانتي كازولا الذي نجح في احراز هدفي فريق فياريال وسيحاول الفريق الملكي اليوم تحقيق الفوز والعلامة الكاملة من اجل تعويض ما فاته في موقعة الذهاب.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بتاريخ 05-05-2019 الدوري الاسباني
ريال مدريد Vs فياريال.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : فياريال (2-2) ريال مدريد.

مباشر الآن مباراة ريال مدريد وفياريال

موعد المباراة :
5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:15 مساءاً بتوقيت العراق .
4:15 مساءاً بتوقيت السودان .
5:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:15 مساءاً بتوقيت تونس .
3:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:15 مساءاً بتوقيت قطر.
2:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يفوز على فياريال و زيدان : ما حدث اليوم يجب ألا يتكرر الأحد 5 مايو 2019 الدوري الإسباني

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات، اليوم الأحد، بالفوز (3-2) على ضيفه فياريال، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الليجا، بعدما فشل في الخروج فائزًا من آخر جولتين.

وسجل لريال مدريد، ماريانو دياز (هدفين)، في الدقائق 2 و49، وفاييخو في الدقيقة 40، بينما أحرز لفياريال جيرارد مورينو، في الدقيقة 11، وخاومي كوستا في الدقيقة 94.

وبهذا الانتصار، رفع الميرينجي رصيده إلى 68 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمد فياريال عند 40 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وبدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر على الضيوف، ونجح إبراهيم دياز في قطع الكرة من سانتي كازورلا، ومرر لزميله ماريانو دياز، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 2.

وكاد دياز أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث استقبل كرة من توني كروس، وسدد على المرمى بقوة، لكن الحارس فيرنانديز تصدى لها ببراعة، في الدقيقة 7.

ونجح جيرارد مورينو لاعب فياريال في تسجيل هدف التعادل، بنفس سيناريو هدف ريال مدريد، حيث قطع زميله ألفارو جونزاليس الكرة من كاسيميرو ومرر له، ليُسدد مورينو على يسار الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 11.

وحرم القائم الأيسر داني كارفاخال، من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 13، بعد تسديدة صاروخية من لاعب الميرينجي.

وحاول فورنالس لاعب فياريال إحراز الهدف الثاني، حيث انطلق بالكرة على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة قوية، لكنها مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 28.

ونجح فاييخو في إعادة التقدم للفريق الملكي (2-1)، في الدقيقة 40، حيث سدد زميله مارسيلو كرة اصطدمت في الدفاع، ووصلت إلى الأول ليضعها على يمين حارس فياريال.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ماريانو دياز في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، والهدف الشخصي الثاني له، في الدقيقة 49، بعدما استقبل تمريرة من زميله داني كارفاخال، في منطقة الجزاء.

وقرر زيدان إجراء تغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك أسينسيو وإيسكو بدلا من فاسكيز وفالفيردي، وأخيرًا فينيسيوس جونيور بدلا من إبراهيم دياز.

وجاءت أخطر فرص فياريال في الشوط الثاني، عبر ماريو جاسبار في الدقيقة 78، حيث سدد كرة رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر.

وواصل لاعبو فياريال محاولاتهم لتقليص الفارق، حتى نجح خاومي كوستا في إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الملكي (3-2). كووورة

زيدان: ما حدث اليوم يجب ألا يتكرر

هذا وقد أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار على فياريال (3-2)، اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ36 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد لعبنا بشكل أفضل مما كنا عليه أمام رايو فايكانو، وأغادر بشعور أفضل، واللاعبون أيضًا.. فنحن انتصرنا في ملعبنا وأنا سعيد”.

وعن إبراهيم دياز، أجاب: “سعيد بما قدمه، فهو بإمكانه القيام بالأشياء بشكل صحيح أو خاطئ، لكنه دائما يحاول على المرمى.. سعيد بأدائه وبقية اللاعبين”.

وأضاف: “غياب بيل؟ يجب علي اختيار القائمة وهذا كل شيء.. رسالة له؟ لا، أنتم تفسرون ما تريدون، لكن الأمر كله متعلق باختياراتي للقائمة ولا شيء أكثر”.

وتابع: “عودة فينيسيوس؟ عليه أن يعمل، تتبقى أمامه مباراتان قبل التفكير في الموسم المقبل، ويمكنه من خلالهما حجز مكانه في كوبا أمريكا.. أنا لست تيتي مدرب البرازيل، لكن سنرى ما سيحدث”.

وبخصوص تسجيل ماريانو دياز هدفين، قال زيدان: “بالتأكيد لم يحصل على الكثير من الفرص بسبب الإصابات، وأنا سعيد من أجله”.

وواصل: “التراجع في نهاية المباراة؟ لقد حدث ذلك، وهو أمر لا يجب أن يحدث مجددًا، رغم وجود العديد من الأشياء التي أثرت علينا، مثل الحرارة والتعب”.

واختتم: “كورتوا؟ علي اختيار حارس واحد فقط من ضمن ثلاثة، واليوم اخترت كورتوا”.

كووورة