التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يفوز على هانوفر | ملخص مباراة بايرن ميونخ وهانوفر اليوم 04-05-2019 الدوري الالماني
الآن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهانوفر بث مباشر

بايرن ميونخ يفوز على هانوفر | ملخص مباراة بايرن ميونخ وهانوفر اليوم 04-05-2019 الدوري الالماني

بايرن ميونخ يفوز على هانوفر | ملخص مباراة بايرن ميونخ وهانوفر اليوم 04-05-2019 الدوري الالماني الآن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهانوفر بث مباشر بتاريخ 04-05-2019 الدوري الالماني بايرن ميونخ وهانوفر بث مباشر , الدوري الالماني الممتاز البوندسليجا 2018-2019 الدور الثاني الجولة الثانية والثلاثون , في اطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني سنكون علي موعد مع مباراة هامة من ملعب اليانز ارينا ستجمع بين بايرن ميونخ وبين هانوفر في مباراة قوية وصعبة.

بايرن ميونخ وهانوفر بث مباشر

مواجهة الذهاب والدور الاول التي جمعت بين بايرن ميونخ وهانوفر قد انتهت بفوز العملاق البافاري خارج ميدانه برباعية نظيفة في مباراة نجح فيها بايرن ميونخ في حصد الثلاث نقاط والعلامة الكاملة من تلك الموقعة وهو ما سيصبو اليه الفريق اليوم لتحقيقه في مباراة اليوم علي ميدانه وامام جماهيره العريضة.

علي بعد جولتين من ضربة النهاية ومعرفة حامل لقب البوندزليجا هذا الموسم وستكون مباراة اليوم بمثابة مباراة كاس للبايرن لا بديل فيها عن الفوز من اجل الفوز بلقب الدوري الالماني هذا الموسم ومواصلة احتفاظه باللقب في السنوات الاخيرة وتعويض الجماهير عن الخروج المبكر من دوري ابطال

بايرن ميونخ Vs هانوفر 96.
البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 5 .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : هانوفر 96 (0-4) بايرن ميونخ.

موعد المباراة :
4:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:30 مساءاً بتوقيت العراق .
3:30 مساءاً بتوقيت السودان .
4:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:30 مساءاً بتوقيت تونس .
2:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:30 مساءاً بتوقيت قطر.
1:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

بايرن ميونخ يفوز على هانوفر | ملخص مباراة بايرن ميونخ وهانوفر اليوم 04-05-2019 الدوري الالماني ستعاد بايرن ميونخ، نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه هانوفر (3-1)، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الـ 32 من عمر الدوري الألماني.

سجل أهداف بايرن ميونخ، الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وليون جوريتسكا وفرانك ريبيري، في الدقائق 27، 40 و84، بينما أحرز جوناثاس كريستيان، هدف هانوفر من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

بهذه النتيجة، رفع البايرن رصيده إلى 74 نقطة، ليواصل تصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط مؤقتًا عن ملاحقه، بوروسيا دورتموند، بينما واصل هانوفر تذيل الترتيب بتوقفه عند 18 نقطة.

جاءت البداية على عكس المتوقع بضغط هجومي من هانوفر، حيث كاد جينكي هاراجوتشي أن يتقدم للضيوف بهدف بعد مرور 4 دقائق على البداية، بضربة رأسية من الوضع طائرًا، لكن الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى.

وحاول البايرن، الرد سريعًا بعرضية من ديفيد ألابا داخل منطقة الجزاء، حاول ليفاندوفسكي توجيهها بلمسة واحدة إلى داخل الشباك، لكنه لم يستطع اللحاق بها لتذهب بين أحضان الحارس ميكائيل إسير.

وكان الفريق البافاري على مقربة من تسجيل الهدف الأول، بعدما قابل ليون جوريتسكا، عرضية من الجهة اليمنى بلمسة واحدة، تصدى لها حارس هانوفر، لترتد إلى سيرجي جنابري، الذي سدد الكرة فوق المرمى.

وانطلق جوشوا كيميتش من الجهة اليمنى، ليراوغ مدافع هانوفر ويرسل عرضية متقنة إلى كينجسلي كومان، الذي قابلها بضربة رأسية، لكن إسير تصدى لها ببراعة.

وواصل حارس هانوفر، التصدي لكافة محاولات الفريق البافاري، بعدما منع وصول الكرة إلى الشباك من ضربة رأسية وجهها ليفاندوفسكي.

وفي الدقيقة 26، أهدر توماس مولر فرصة هدف محقق، بعدما تسلم تمريرة عرضية من كيميتش، لكنه سددها برعونة، لتصطدم في جسد حارس هانوفر.

وبعد دقيقة واحدة، فك ليفاندوفسكي طلاسم مرمى هانوفر، بعدما قابل عرضية من كيميتش بضربة رأسية قوية سكنت الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف أول.

وجرب مولر، حظه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن إسير تصدى لها لتتحول إلى ركنية، قبل أن يبعد الأخير تصويبة أخرى بعيدة المدى من جيروم بواتينج.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ 5 دقائق، أطلق جوريتسكا، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتعانق الكرة الشباك، معززًا تقدم البايرن بهدف جديد.

واستمر الطوفان البافاري نحو مرمى هانوفر، بوابل من التسديدات بعيدة المدى، والتي جاءت هذه المرة بأقدام كومان، الذي مرت تسديدته الرئعة بجوار القائم.

وفي اللحظات الأخيرة، واصل كيميتش منح الهدايا بتمريرة عرضية لجوريتسكا، الذي سدد كرة قوية، لكنها لمست العارضة وذهبت خارج المرمى، قبل أن يطلق الحكم، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البايرن (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم، ركلة جزاء لصالح هانوفر بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود لمسة يد على بواتينج.