التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفوز على ليفربول | اهداف برشلونة ميسي في القمة الكروية لأبطال أروبا بين ليفربول وبرشلونة
ليفربول وبرشلونة محمد صلاح وميسي مباشر

مباشر الآن برشلونة وليفربول بث مباشر الآن1 مايو 2019 دوري أبطال أوروبا قمة كروية لأبطال أروبا بين ليفربول الانجليزي وبرشلونة الاسباني محمد صلاح وميسي مباشر


مباشر الآن برشلونة وليفربول بث مباشر الآن1 مايو 2019 دوري أبطال أوروبا قمة كروية لأبطال أروبا محمد صلاح وميسي مباشر  برشلونة وليفربول بث مباشر , دوري ابطال اوروبا 2018-2019 قمة صلاح وميسي ذهاب نصف النهائي , يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره الإنجليزي ليفربول مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 وذلك ضمن منافسات مباريات الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وبرشلونة مباشر الآن

ليفربول وبرشلونة مباشر الآن سوف تقام المباراة علي أرضية ملعب الكامب نو (كتالونيا) وسنكون علي موعد مع 90 دقيقة من الاشغال الشاقة المؤبدة والمتعة الكروية التي ليس لها مثيل كل ذلك سنشاهده مع مباراة ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا التي ستجمع بين ليفربول الانجليزي وبرشلونة الاسباني في لقاء سيقام علي ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا في اسبانيا.

بث مباشر برشلونة وليفربول يلا شوت

ويدخل برشلونة المنتشي مباراة ليفربول بروح معنوية عالية بعد أن حقق لقب الدوري الإسباني بفوز الاخير في الدوري على نادي ليفانتي بنتيجة هدف وحيد وفي الجانب الآخر يستمر مسلسل ليفربول ومانشستر سيتي في ترتيب الدوري كل جولة حيث تصدر السيتي الدوري 36 مرة هذا العام ويتبادل التصدر مع ليفربول.

مباشر الآن برشلونة وليفربول

مباشر الآن برشلونة وليفربول بقيادة محمد صلاح قد نجح في تجاوز بورتو البرتغالي والتفوق علي الحارس المخضرم كاسيس الذي طالما ما تلاعب به النجم ليونيل ميسي ونجح ليفربول في الفوز في مجموع المباراتين بنتيجة 6-1 في المقابل برشلونة هو الاخر قد نجح في الفوز علي مانشستر يونايتد الانجليزي ونجح ميسي في التلاعب بدفيد دي خيا الذي لم يستطع النجم المصري محمد صلاح ان يحرز اي هدف في شباكه حتي الان وانتهت المباراتين بفوز بنتيجة 3-0 بعد ان فازوا في المباراتين ايضا.

برشلونة وليفربول بث مباشر

مباشر الآن برشلونة وليفربول بث مباشر الآن1 مايو 2019 دوري أبطال أوروبا قمة كروية لأبطال أروبا بين ليفربول الانجليزي وبرشلونة الاسباني  محمد صلاح وميسي مباشر  المباراة اليوم ستكون الشوط الاول من تلك المعركة فهي مجرد حرب فقط علي ان تكون نهاية تلك المعركة في الانفيلد بعد اسبوع من الان , سيحاول كل فريق تحقيق نتيجة طيبة خاصة ليفربول الذي نجح في اخر مواجهاته لبرشلونة علي ذلك الملعب في الفوز بنتيجة 2-1 ولكنه خسر في الانفيلد بهدف نظيف في نسخة 2007 التي نجح ليفربول في العبور والتفوق علي الفريق الكتالوني وسيحاول اليوم تكرار التارة لتحقيق الفوز والوصول للنهائي للعام الثاني علي التوالي خاصة ان الفائز من تلك المواجهة سيكون اقرب للصعود بنسبة كبيرة للدور القادم من البطولة.

مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول مباشر دوري أبطال أوروبا

مباشر الآن برشلونة وليفربول بث مباشر الآن قمة كروية لأبطال أروبا بين ليفربول وبرشلونة محمد صلاح وميسي مباشر 
برشلونة Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : يوسف سيف (من الملعب) + علي محمد علي .

ليفربول وبرشلونة محمد صلاح وميسي مباشر

مباشر الآن برشلونة وليفربول قمة كروية لأبطال أروبا بين ليفربول وبرشلونة محمد صلاح وميسي مباشر 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

برشلونة يفوز على ليفربول | اهداف برشلونة ميسي في القمة الكروية لأبطال أروبا بين ليفربول وبرشلونة محمد صلاح وميسي مباشر

سحق فريق برشلونة ضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة (3-0) في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

وسجل الهدف الأول لبرشلونة لويس سواريز في الدقيقة 26، ثم سجل ليونيل ميسي هدفين في الدقائق 75 و82.

وبهذا الانتصار يضع البلوجرانا قدما في المباراة النهائية للبطولة، قبل مواجهة الإياب الثلاثاء المقبل في معقل ليفربول “أنفيلد”.

بدأت المباراة بضغط قوي من كلا الفريقين، لكن أولى الفرص الخطرة كانت من نصيب أصحاب الأرض، حيث استلم راكيتيتش كرة من زميله كوتينيو في منطقة جزاء ليفربول، لكن دفاع الريدز حولها إلى ركنية في الدقيقة 4.

وجاء الرد سريعًا من ليفربول، عبر السنغالي ساديو ماني الذي انطلق على الجبهة اليسرى، لكنه فشل في إيجاد حل ليرسل عرضية إلى صلاح، والتي قطعها دفاع البارسا وقتل الهجمة في الدقيقة 5.

وثار غضب لاعبو برشلونة والجماهير الحاضرة، بسبب عدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للبلوجرانا، إثر وجود لمسة يد على جويل ماتيب مدافع ليفربول في الدقيقة 14.

وحاول كوتينيو تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، حيث أرسل تسديدة في الدقيقة 15 أمسك بها الحارس أليسون، وبعد دقيقة واحدة أرسل تسديدة أخرى لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

وتلقى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ضربة موجعة، بتعرض نابي كيتا للإصابة بعد التحام مع إيفان راكيتيتش، وقرر الدفع بجوردان هندرسون، بدلا منه في الدقيقة 24.

ونجح لويس سواريز مهاجم برشلونة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26، حيث استقبل كرة في عمق دفاع ليفربول من زميله جوردي ألبا، وسدد على يمين الحارس أليسون.

واستمرت المحاولات من كلا الجانبين، لكن دون أي فاعلية على المرمى، لينتهي الشوط الأول، بتقدم البلوجرانا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، تألق الحارس الألماني تير شتيجن لاعب برشلونة، في التصدي لتسديدة صاروخية من ملينر لاعب ليفربول في الدقيقة 46.

وواصل ليفربول محاولاته لتعديل النتيجة، حيث سدد محمد صلاح كرة أرضية قوية تألق تير شتيجن في التصدي لها في الدقيقة 53.

وكاد ميلنر أن يُسجل هدف التعادل، حيث استلم تمريرة من محمد صلاح في منطقة الجزاء، لكن كالعادة تير شتيجن يتصدى للكرة في الدقيقة 59.

وقرر فالفيردي الدفع بالبرتغالي نيلسون سيميدو، بدلا من فيليب كوتينيو، حيث انتقل إلى مركز الظهير الأيمن، وانضم سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط.

وعكس سير المباراة، نجح ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، حيث حرمت العارضة لويس سواريز من تسجيل الكرة التي ارتدت بين أقدام ميسي الذي أسكنها بسهولة في الشباك الخالية.

وأشرك يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو بدلا من فينالدوم، في محاولة للعودة في النتيجة.

واقتنص ميسي الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة في الدقيقة 82، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، حيث سكنت الكرة يمين الحارس أليسون.

وعاندت الكرة محمد صلاح، الذي اصطدمت تسديدته بالقائم الأيسر للحارس تير شتيجن، ليمنعه من تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 83.

وأراد فالفيردي إضاعة الدقائق الأخيرة من المباراة بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك ديمبيلي وألينيا بدلا من سواريز وسيرجي روبيرتو على الترتيب.

وكاد البديل ديمبيلي أن يُسجل الهدف الرابع لبرشلونة، لكن تسديدته علت مرمى أليسون، وفي آخر كرة في المباراة استقبل عرضية من ميسي لينفرد بأليسون لكنه أهدر الكرة برعونة شديدة.

اهداف برشلونة ميسي في القمة الكروية لأبطال أروبا بين ليفربول وبرشلونة