التخطي إلى المحتوى
الهلال يخسر من التعاون | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودي والتعاون الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الهلال والتعاون مباشر

 الهلال يخسر من التعاون | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودي والتعاون الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019

الهلال يخسر من التعاون | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودي والتعاون الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019| الهلال السعودي والتعاون بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الهلال والتعاون مباشر , الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الثامنة والعشرون الدور الثاني , في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز سنكون علي موعد اليوم مع مباراة الهلال والتعاون في لقاء سيقام علي ملعب جامع الملك سعود معقل الزعيم الازرق فريق الهلال.

الهلال السعودي والتعاون بث مباشر

ذهاب الجولة الخامسة عشر بين الفريقين وختام الدور الاول من المسابقة قد انتهي بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة وممتعة قدم فيها لاعبي التعاون اداء راقي امام الزعيم وسيحاول الهلال اليوم تحقيق الانتصار من اجل مواصلة المنافسة للحفاظ علي لقب الدوري السعودي الممتاز هذا الموسم.

مباراة الهلال اليوم مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم،مشاهدة مباراة الهلال اليوم,مشاهدة مباراة التعاون اليوم,مشاهدة مباراة الهلال والتعاون,رابط مباراة الهلال اليوم,رابط مباراة التعاون اليوم,مباراة الهلال بث مباشر,مباراة التعاون بث مباشر,الهلال بث مباشر,التعاون بث مباشر,مباراة الهلال مباشر,مباراة التعاون مباشر,يلا شوت،كورة ستار،يلا كورة،كورة اون لاين،اون لاين،لايف،بي ان ماتش،,الاسطورة,بث مباشر,رابط الهلال,رابط التعاون,مشاهدة مباراة الهلال والتعاون,مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر,مشاهدة مباراة الهلال والتعاون,رابط مباراة الهلال والتعاون بث مباشر,رابط مباراة الهلال والتعاون مباشر,الهلال،التعاون،مباراة الهلال والتعاون،الهلال بث مباشر،مشاهدة مباراة,

مباراة الهلال اليوم مباشر

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الدور الثاني
الجولة الثامنة والعشرون
ملعب جامعة الملك سعود

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر بتاريخ الدوري السعودي

الهلال Vs التعاون.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 28).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1 .
الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
المعلقين : فهد العتيبي (KSA) + جعفر الصليح (Dawri) .
نتيجة مباراة الذهاب : التعاون (2-2) الهلال.

الهلال والتعاون مباشر

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 الهلال يخسر من التعاون

كرر التعاون نتيجة الفوز على الهلال بعد ثلاثة أيام على فوزه عليه في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، وعلى نفس الملعب استاد جامعة الملك سعود، فوز “سكري القصيم” بهدفي تاوامبا وراموس، أمس جاء في اللقاء المؤجل من الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليمنح الضوء الأخضر للنصر، للبقاء في الصدارة بـ64 نقطة، ويقترب أكثر فأكثر من تحقيق اللقب.

الفوز رفع رصيد التعاون إلى 52 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الهلال عند 63 نقطة ثانيا، مع تبقي جولتين من انتهاء المسابقة.

الشوط الأول

بادر مدرب الهلال شاموسكا، اللقاء مهاجما، بحث عن نتيجة تقدم مبكرة، فشن الفريق هجمات عدة، كنتاج لسيطرته على منطقة المناورة، وضاعت على جيوفيكنو وسالم وإدواردو وجوميز، عدة فرص خطرة، طوال 20 دقيقة من اللعب، فيما اعتمد التعاون على المرتدات، شكل بعضها قلقا للمعيوف، إلا أنها لم تكن بالفاعلية التي كانت عليها هجمات السكري في اللقاء الماضي.

تملك الهلال اللعب تماما في الثلث الأخير من الشوط، وكان قريبا من التسجيل، لولا رعونة مهاجميه والتنظيم الدفاعي الجيد للمضيف الذي حرم المضيف من التقدم في هذا الشوط المسيطر عليه بنسبة كبيرة.

الشوط الثاني

ساد نوع من الارتباك الغريب بين لاعبي الفريقين، فكثرت الكرات المقطوعة وسط الملعب طوال عشر دقائق من اللعب، قبل أن تظهر خطورة التعاونيين، فهدد جهاد الحسين بكرة حاذت القائم، وسدد تاوامبا خارج الشباك، فيما كانت سلبية سالم وجوميز، معطلة للهجمات الزرقاء.

ترجم تاوامبا التفوق الأصفر بهدف ملعوب بعد تمريرة من هيلدون راموس، في الدقيقة (65) وأضاف هيلدون راموس الهدف الثاني بعد اربع دقائق مستثمرا خطأ للحارس المعيوف.

انتفض الهلال في بقية الشوط وشكلت هجماته المهدرة أمام مرمى كاسيو حارس التعاون، حسرة لجماهيره، بعد أن لعب مدربه بخطة هجومية بحتة لتعديل النتيجة، دون ان يتوصل لفك صلابة دفاع وحارس التعاون في 180 دقيقة لعب أمامه في ظرف 72 ساعة لينجح ابناء القصيم في الفوز بهدفين دون رد.