التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يخسر من رايو فاليكانو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة الريال ورايو اليوم الاحد 28 ابريل 2019 الدوري الاسباني
مباشر الآن ريال مدريد ورايو فاليكانو

ريال مدريد يخسر من رايو فاليكانو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة الريال ورايو اليوم الاحد 28 ابريل 2019 الدوري الاسباني

ريال مدريد يخسر من رايو فاليكانو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة الريال ورايو اليوم الاحد 28 ابريل 2019 الدوري الاسباني مباشر الآن ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم الاحد 28 ابريل 2019 الدوري الاسباني جوال وكمبيوتر موعد مشاهدة ريال مدريد ورايو فاليكانو مباشر اليوم الاحد 28 ابريل 2019 الدوري الاسباني سنكون علي موعد مع سهرة مدريدية خالصة ومباراة ديربي مدريدي ستجمع بين ريال مدريد وبين رايو فاليكانو في اطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني ولقاء سيقام علي ملعب تيريزا ريفيرو معقل الرايو.

ريال مدريد ورايو فاليكانو مباشر

المباراة ستكون هامة لكلا الفريقين فريال مدريد يسعي للفوز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم في المقابل رايو فاليكانو يسعي للنجاة من الهبوط للدرجة الثانية والبقاء في الدوري الاسباني لموسم اخر , المواجهة ستكون قوية وحامية فهي مواجهة الديربي قبل أي شئ وستكون مواجهة صعبة وقوية لا أحد يريد فيها شئ سوي الفوز لاسعاد الجماهير في الديربي.

ذهاب الجولة السادسة عشر بين الفريقين علي ملعب السانتايجو برنابيو قد انتهت الموقعة بينهما بفوز ريال مدريد بهدف نظيف وحصد الثلاث نقاط علي ميدانه وامام جماهيره وسيحاول الفريق الملكي اليوم التفوق في الديربي المدريدي وخطف النقاط الثلاث من رايو من اجل الحصول علي المركز الثاني هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر.

رايو فاليكانو Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 35).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : تيريزا ريفيرو .
المعلق : خالد الحدي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (1-0) رايو فاليكانو.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الريال ورايو

واصل ريال مدريد نتائجه السلبية في الليجا، بالخسارة بهدف دون رد ضد رايو فاليكانو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من البطولة.

وسجل أدريان إمباربا هدف رايو فاليكانو الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وفشل ريال مدريد في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

وبهذا الانتصار رفع رايو فاليكانو رصيده إلى النقطة 31 وقفز للمركز الـ19 في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في المركز الثالث.

واعتمد زين الدين زيدان، على طريقة لعب (4-2-2-2)، وأشرك تيبو كورتوا لأول مرة في ولايته الثانية في حراسة المرمى، أمامه الرباعي مارسيلو، فاييخو، فاران، وكارفاخال، وفي الوسط كروس، يورينتي، مودريش، وسيبايوس، وثنائي هجومي جاريث بيل وماريانو دياز.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد باكو خيميز المدير الفني لرايو فاليكانو على طريقة لعب (4-2-3-1)، بوجود جارسيا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي تيتو، با، جالفيز، ومورينو، وفي الوسط أجبو، سواريز، إمباربا، بوزو، وبيبي، ومهاجم وحيد جويرا.

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر، وفي الدقيقة 5 انطلق البرازيلي مارسيلو وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن جارسيا حارس رايو فاليكانو تصدى لها ببراعة.

وتألق كورتوا في التصدي لانفراد خطر عبر مهاجم رايو فاليكانو بوزو في الدقيقة 17، حيث حول الكرة إلى ركلة ركنية.

وأهدر الويلزي جاريث بيل فرصة تسجيل الهدف الأول برعونة شديدة، حيث استقبل تمريرة عرضية من زميله ماريانو دياز في الدقيقة 20، لينفرد بالحارس جارسيا لكنه سدد برعونة ليتصدى جارسيا للكرة.

ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو “فار” بعد مطالبات لاعبي رايو فاليكانو للحصول على ركلة جزاء، بسبب تدخل فاييخو على جويرا في منطقة الجزاء، ليُعلن الحكم حصول أصحاب الأرض على الركلة.

ونفذ إمباربا ركلة الجزاء بنجاح، حيث سدد على يمين الحارس كورتوا، وأسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 23.

وسجل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد هدفا في الدقيقة 38، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وتأكد الحكم من القرار بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وبشكل عام كان رايو فاليكانو الطرف الأكثر خطورة خلال الشوط الأول، بينما غاب ريال مدريد عن مستواه وخاصًة على مستوى صناعة الفرص وتهديد مرمى الخصم.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد بيبي لاعب رايو فاليكانو مرمى ريال مدريد، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن تصدى لها الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 56.

وقرر زيدان الدفع بإبراهيم دياز بدلا من داني سيبايوس، لتتحول طريقة اللعب إلى (4-2-3-1) بوجود دياز على الطرف الأيمن، وبيل على الطرف الأيسر، ومودريتش كصانع ألعاب خلف المهاجم الصريح ماريانو دياز.

وتألق الحارس جارسيا، في التصدي لمحاولة من جاريث بيل لاعب ريال مدريد، الذي تحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 68، وحولها إلى ركلة ركنية.

وواصل زيدان إجراء تغييراته، بإشراك إيسكو بدلا من لوكا مودريتش، في محاولة لتنشيط الهجوم لإدراك التعادل.

وتفوق رايو فاليكانو في الشوط الثاني على مستوى الاستحواذ والانتشار الجيد على أرض الملعب، ونجح في إحراج ريال مدريد ومنعه من العودة.

وآخر تغييرات زيدان، كان إشراكه لوكاس فاسكيز بدلا من ماريانو دياز، ليلعب على الطرف الأيمن، وينتقل بيل إلى مركز المهاجم الصريح، لكن دون أي إيجابية على مرمى فاليكانو.

بينما نجح خيميز مدرب فاليكانو في اختيار تغييراته في المباراة، حيث حافظ على رتم الأداء، وأغلق المساحات بين الخطوط، وقتل كل محاولات الميرنجي في العودة، واقتنص 3 نقاط ثمينة في صراعه للبقاء.