التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام وشخصية جديد في باب الحارة هذا العام 
حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام وشخصية جديد في باب الحارة هذا العام

حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام وشخصية جديد في باب الحارة هذا العام تعرف عليها

حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام وشخصية جديد في باب الحارة هذا العام حيث كشف شخص مقرب من الفنان المصري عادل امام الملقب بالزعيم حقيقة الأنباء التي وردت في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة وأفادت بوفاته أو تدهور حالته الصحية.

وقال سمير فقيه المصور اللبناني المقيم في القاهرة عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”: “يا جماعة الزعيم بخير…. البعض مصر على البواخة وإطلاق الشائعات السخيفه التي تشبهه… الأستاذ والفنان النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة وعافية وعلى خير ما يرام”.

وأكد فقيه أنه “لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله، وهو حاليا في منزله يزاول أموره اليوميه المعتاده وقد اطمأننت بنفسي على صحته بعد مكالمة مع مدير أعماله الصديق عادل سليمان”.

وأضاف فقيه: “أرجو اعتبار هذا البوست بمثابة أخبارا مني لجمهوره ومحبيه”، وأرفق منشور بصورة مرفقة بالنص للممثل عادل إمام، الأمر الذي أزال الغموض عن الوضع الصحي للفنان المصري الكبير.

يذكر أن غياب الفنان عادل إمام (79 عاما) عن موسم دراما رمضان العام، بمسلسله “فالنتينو”، بعدما اعتاد أن يطل على جمهوره ومحبيه في هذا الموسم، هو ما أثار هذه الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

كشف الفنان السوري الشهير يحيى نازي يوم السبت، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل باب الحارة 10 الذي سيبث خلال شهر رمضان القادم في شهر مايو عبر قناة ام بي سي.

وقال الفنان يحيى بيازي أنه “سينزح مع زوجته إلى حارة الصالحية، بعد قصف الفرنسيين لحارات الشّام في أولى حلقات مسلسل باب الحارة 10”

وبين الفنان بيازي أنه “سيعمل أهل الحارة على مساعدته وتأمين عمل له، ليكون عمله فيما بعد بائعًا للفلافل”.

وبين يحيى بيازي أنه سيظهر خلال العمل، بإطلالة مختلفة وغريبة، في سعي منه إلى خلق التّنوّع من ناحية الشّكل، تبعاً لاختلاف طبيعة الشّخصيّات.

يذكر أن هذا الجزء من مسلسل باب الحارة 10، من إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض، وتأليف مروان قاوون، فيما يشهد غياب العديد من الأسماء البارزة التي تعود عليه االجمهور العربي. وكالة سوا