التخطي إلى المحتوى
الترجي التونسي يفوز على مازيمبي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الترجي ومازيمبي اليوم 27 ابريل 2019 دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الترجي التونسي ومازيمبي

الترجي التونسي يفوز على مازيمبي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الترجي ومازيمبي اليوم 27 ابريل 2019 دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي يفوز على مازيمبي | ملخص نتيجة واهداف مباراة الترجي ومازيمبي اليوم 27 ابريل 2019 دوري أبطال أفريقيامباشر الآن مباراة الترجي ومازيمبي بث مباشر اليوم 27 ابريل 2019 دوري أبطال أفريقيا الترجي ومازيمبي بث مباشر , دوري ابطال افريقيا 2019 نصف النهائي المربع الذهبي مباراة الذهاب , في ختام مباريات مرحلة الذهاب من دور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا سنكون علي موعد مع مباراة الترجي الرياضي التونسي امام مازيمبي الكونغولي في لقاء سيقام علي ملعب رادس.

الترجيالتونسي ومازيمبي بث مباشر

مازيمبي قد نجح في الدور السابق من البطولة في الفوز علي سيمبا التنزاني بنتيجة 4-1 بعد ان تعادل سلبيا في تنزانيا ليعبر لذلك الدور في المقابل الترجي قد نجح في الفوز ذهابا وايابا علي شباب قسنطية الجزائري بنتيجة 6-3 في مجموع اللقائين ليواصل الفريق رحلته من اجل الدفاع عن لقبه الافريقي.

الترجي ومازيمبي قد تواجها في العديد من المناسبات وفي الكثير من المباريات وقد نجح كلا منهما في عبور الاخر تارة لكن تظل هزيمة نهائي 2010 بنتيجة 5-0 هي الاسوا للترجي الذي نجح بعد ذلك في العام التالي في التتويج باللقب الافريقي وفي 2012 قد نجح في اقصاء مازيمبي من دور نصف النهائي والعبور للنهائي الذي خسره امام الاهلي حينها.

الترجي ومازيمبي بث مباشر

بطاقة المباراة

دوري ابطال افريقيا 2018-2019
دور نصف النهائي
مرحلة الذهاب
ملعب رادس

ملخص نتيجة واهداف مباراة الترجي ومازيمبي

الترجي التونسي Vs مازيمبي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الترجي التونسي يفوز على مازيمبي حيث حقق الترجي التونسي، انتصارًا صعبًا على ضيفه مازيمبي، بهدف دون رد، على ملعب رادس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع يوسف البلايلي لاعب الترجي، في الدقيقة 51.

بداية المباراة كانت حماسية من الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة تعرض الليبي حمدو الهوني إلى إصابة، بعد تدخل قوي من جانب كريستيان كوامي، لكن الحكم باكاري جاساما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعب مازيمبي.

وحاول الترجي، الوصول إلى شباك الحارس سيلفيان أوجبوهو، وكاد أن يحقق ذلك في الدقيقة الثامنة، عن طريق يوسف البلايلي، إثر ركلة حرة، لكن حارس مازيمبي سيطر على الأمر.

وفي الدقيقة 15، أضاع طه ياسين الخنيسي، فرصة افتتاح النتيجة لصالح الترجي، بعدما تلقى كرة خاطئة من الدفاع، ليجد نفسه وجهًا لوجه أمام الحارس أوجبوهو، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

أول فرصة واضحة للضيوف، جاءت في الدقيقة 30 عن طريق موليكا، لكن الحارس المعز بن شريفية أنقذ الموقف بنجاح.

وفي الدقيقة 32، قام مدرب الترجي، معين الشعباني، بتغيير اضطراري بإخراج الهوني وإدخال أنيس البدري، الذي كاد في الدقيقة 35، أن يغالط الحارس أوجبوهو بتصويبة قوية، لكن الدفاع أخرجها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 44، كاد مازيمبي أن يغالط الحارس المعز بن شريفية، لكن تصويبته لم تكن مؤثرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بعد فترة الاستراحة، واصل الترجي، بحثه عن هز الشباك، ونجح في ذلك، من خلال يوسف البلايلي في الدقيقة 51، الذي غالط الحارس أوجبوهو، وأودع الكرة داخل الشباك بنجاح.

ومع تقدم الوقت، قام معين الشعباني بإقحام هيثم الجويني بدلًا من طه ياسين الخنيسي، لتنشيط الهجوم.

وفي الدقيقة 72، أشهر الحكم باكاري جاساما، البطاقة الحمراء في وجه لاعب مازيمبي، شونجو، لكن الترجي لم ينجح في استغلال هذا النقص العددي، رغم دخول سعد بقير في الدقيقة 74.

وكاد مازيمبي أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 83، لكن الكرة مرت بجانب مرمى الحارس معز بن شريفية، لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدف دون رد كووورة