التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتصدر من جديد الدوري الانجليزي
الشوط الثاني ليفربول وكارديف

ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتصدر من جديد الدوري الانجليزي


ليفربول يفوز على كارديف سيتي ويتصدر من جديد الدوري الانجليزي ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر , الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 مرحلة الاياب الجولة الخامسة والثلاثون , في مباراة لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج سنكون علي موعد مع مباراة ممتعة ستجمع بين ليفربول وبين كارديف سيتي في لقاء هام للريدز الساعي لتحقيق الانتصار خارج ميدانه علي الفريق الويلزي.

ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر

ليفربول يسعي لحسم تلك الموقعة للتركيز فيما هو قادم من مباريات للفريق , المواجهة سيدخلها ليفربول بكامل قوته وبخطوطه المتكاملة من أجل تحقيق العلامة الكاملة والثلاث نقاط ولن يغير الفريق اسلوبه في الاستحواذ واللعب بشكل فعال علي المرمي لاحراز المزيد من الاهداف الي جانب الحذر الدفاعي لتجنب تلقي الاهداف من الهجمات المرتدة التي سيلعب عليه كارديف سيتي.

ليفربول اليوم بث مباشر

ذهاب الجولة العاشرة بين الفريقين علي ملعب الانفيلد قد انتهت الموقعة بفوز ليفبول الكاسح علي كارديف بنتيجة 4-1 في مباراة نجح فيهم الريدز في خطف الثلاث نقاط علي ميدانه وسيحاول ليفربول تحقيق الانتصار اليوم من اجل مواصلة الصراع علي لقب الدوري قبل اسابيع قليلة علي نهاية المسابقة.

ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر بتاريخ 21-04-2019 الدوري الانجليزي
كارديف سيتي Vs ليفربول.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : استاد كارديف سيتي .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (4-1) كارديف سيتي.

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يفوز على كارديف سيتي حيث استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه الصعب على مضيفه كارديف سيتي (2-0) مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين.

وأحرز هدفي ليفربول الثنائي جورجينيو فينالدوم بالدقيقة (57) وجيمس ميلنر (81 من ركلة جزاء).

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 88 نقطة، ليتصدر بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي سيلعب مباراته المؤجلة أمام مانشستر يونايتد، مساء الأربعاء المقبل.

أما كارديف فاقترب بهذه الخسارة من الهبوط إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الـ18.

وسيطر ليفربول على اللقاء منذ البداية، لكنه عجز عن تهديد مرمى كارديف الذي أحكم دفاعه بشكل لافت، بل هدد مرمى ضيفه في الدقيقة 15، من عرضية استقبلها هويليت بلمسة واحدة ليجد روبرتسون معترضًا محاولته القريبة.

أول فرصة خطيرة بمعنى الكلمة لفريق ليفربول جاءت في الدقيقة 22، عندما مرر ماني كرة بينية إلى المنفرد فيرمينو الذي وضعها بغرابة فوق المرمى.

ومر الوقت بهدوء حتى الدقيقة 36، عندما تخلص صلاح من مانجا لينفرد بالمرمى ويسدد كرة بوجه القدم اليسرى الخارجي، لكن الحارس نيل إيثيريدج تصدى لمحاولته باقتدار.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد كارديف أن يباغت مرمى ضيفه عندما سدد نياسي كرة من وضع صعب أبعدها الحارس أليسون بيكر بأطراف أصابعه إلى ركنية.
وبدأ كارديف الشوط الثاني بفرصة خطيرة، عندما مرت رأسية موريسون فوق عارضة ليفربول الذي رد في الدقيقة 55 عن طريق تسديدة بعيدة المدى من ألكسندر-أرنولد ابتعدت قليلا عن المرمى.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 57، بعدما تابع فينالدوم بحرفية الكرة في الشباك إثر ركلة ركنية.

واقترب ليفربول من تعزيز تقدمه في الدقيقة 61، عندما سدد هندرسون كرة قوية لكنه أطاح بها من مسافة قريبة نحو المدرجات.

ورد كارديف بعدها بـ3 دقائق، فأهدر موريسون فرصة لا تعوض عندما فشل في الوصول بالكرة برأسه أمام المرمى لتصطدم بظهره وتذهب بعيدًا.

وأجرى ليفربول تبديلًا بإخراج كيتا وإشراك فابينيو الذي تعرض لإصابة بعد نزوله مباشرة لأرض الملعب، أفقدته توازنه، ما استدعى تبديله بجيمس ميلنر.

واستغل ميلنر احتساب الحكم لركلة جزاء لفريقه بعد تعرض صلاح لمسك واضح داخل المنطقة، لينفذها بنجاح مضيفًا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81.

وأضاع صلاح فرصة خطيرة قبل نهاية الزمن الأصلي عندما تابع بركبته تمريرة مميزة من فيرمينو لكن الحارس إيثيريدج أبعد الكرة ببراعة.