التخطي إلى المحتوى
لحماية سواريز ميسي يطلب من برشلونة التضحية بديمبلي ..وكين يتخطى محمد صلاح بفارق هدف
 لحماية سواريز ميسي يطلب من برشلونة التضحية بديمبلي ..وكين يتخطى محمد صلاح بفارق هدف .. تفاصيل

طلب ليونيل ميسي أيقونة برشلونة من إدارة ناديه التخلص من الفرنسي عثمان ديمبلي في فترة الانتقالات الصيفية، إذا كانت ستكسر عقد مواطنه أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وذلك لحماية صديقه لويس سواريز من التحول إلى لاعب احتياطي في قائمة إرنيستو فالفيردي.
وفشل اللاعب الفرنسي الصغير (20 عاماً) في وضع أي بصمة مع برشلونة منذ قدومه إليه في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض البرازيلي نيمار، لكنه تعرض إلى إصابات كثيرة غاب بسببها عن ما يقارب 5 أشهر من الموسم حتى الآن، ولم يستطع هز الشباك مع الفريق الكتالوني.
وقالت وسائل إعلام إسبانية إن ميسي، وهو أحد اللاعبين الذين كانوا ضد حضور ديمبلي منذ البداية، تحدث مع إدارة النادي الرياضية قائلاً بأن اللاعب الفرنسي لا يناسب أسلوب برشلونة على الإطلاق، مستدلاً بعدد الكرات التي فقدها خلال المباريات التي لعبها حتى الآن، بالإضافة إلى عدم قدرته على التأقلم مع الفريق حتى اللحظة.
وأكدت صحيفة “دياريو قول” أن ميسي سواريز كانا يريدان فيليبي كوتينيو ليحضر بديلاً عن نيمار، لكن إدارة النادي جلبت اللاعب الفرنسي الشاب مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات تدفع خلال مدة العقد الممتد حتى 2022.
وزادت الصحيفة: يعرف ميسي أن إدارة النادي ستتعاقد مع البرازيلي آرثور من غريميو، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان، وحضور الأخير يجعل خانة الأوروغوياني لويس سواريز في خطر لأنه تجاوز الـ30 من عمره، في ظل وجود عثمان ديمبلي ومواطنه غريزمان، وقد يلازم مقاعد البدلاء وهذا ما لا يريده أيقونة النادي الكتالوني.
وطلب ليونيل من إدارة النادي التخلص من عثمان ديمبلي بييع عقده في فترة الانتقالات الصيفية، وهذا سيجعل ثلاثي برشلونة الهجومي مكونا منه وغريزمان ولويس سواريز.

من جهة أخرى كين يتخطى محمد صلاح ويمنح توتنهام فوزا مثيرا أمس الأحد

كين

خطف هاري كين مهاجم توتنهام هدفا متأخرا قاد به فريقه إلى الفوز على جاره ومضيفه كريستال بالاس 1-صفر وإلى المركز الرابع مؤقتا، الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين من البريميرليغ.
وسجل كين هدف الفوز قبل النهاية بدقيقتين، رافعا رصيده إلى 24 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف أمام المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.
وبات توتنهام رابعا برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين أمام تشلسي الذي يلعب مع مانشستر يونايتد الثاني.
وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق الأهداف فقط أمام سوانسي سيتي صاحب أول مراكز الهبوط.

وكانت المرحلة قد افتتحت السبت بفوز ليفربول على وست هام 4-1، وبرايتون على سوانسي سيتي 4-1، وهادرسلفيد على وست بروميتش البيون 1-صفر، وواتفورد على ايفرتون 1-صفر، وتعادل ليستر سيتي مع ستوك سيتي 1-1، وبيرنلي مع ساوثمبتون 1-1، وبورنموث مع نيوكاسل 2-2.

وكالات