التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتعثر أمام هويسكا | ملخص مباراة برشلونة وهويسكا اليوم 13ابريل2019 مباراة الدوري الاسباني
برشلونة

برشلونة يتعثر أمام هويسكا | ملخص مباراة برشلونة وهويسكا اليوم 13ابريل2019 مباراة الدوري الاسباني

برشلونة يتعثر أمام هويسكا | ملخص مباراة برشلونة وهويسكا اليوم 13ابريل2019 مباراة الدوري الاسباني  برشلونة وهويسكا بث مباشر , الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019 الدور الثاني المرحلة الثانية والثلاثون الليجا , في اطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون سيحل برشلونة ضيفا ولاول مرة في تاريخه في الدوري الاسباني ضيفا علي هويسكا في ملعبه الكوارز الملعب التاسع والتسعين التي تلعب عليه مباريات في الدوري الاسباني عبر تاريخه.

برشلونة وهويسكا مباشر

المواجهة ستكون في متناول الفريق الكتالوني رغم صعوبة الملعب لكن الفريق الكتالوني قادر علي حصد الثلاث نقاط وتحقيق الانتصار والعلامة الكاملة خارج ميدانه من أجل الاستعداد للمباريات المتبقية من الدوري الاسباني خاصة مع اقتراب عجلة الليجا عن التوقف فمتبقي قرابة الستة اسابيع علي نهاية الدوري هذا الموسم والكل يسعي لتأمين موقعه في جدول المسابقة.

مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر

مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثالثة من الليجا الاسبانية قد انتهت بفوز برشلونة الكاسح علي هويسكا بنتيجة 8-2 فلقد دفع فريق هويسكا غرامه تقدمه علي الفريق الكتالوني في الكامب نو فرد لاعبي الفريق الكتالوني بالفوز بتلك النتيجة وسجل اهداف الفريق الكتالوني كلا من ليونيل ميسي الساحر ولويس سواريز هدفين وكلا من ديمبلي وراكيتيتش وجوردي البا هدف وسجل اللاعب بوليدو هدف عن طريق الخطأ في مرماه

مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر يوتيوب لايف، هذا وقد خضع الدولي الأرجنتيني ليو ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى الفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم إصابته، وجدير أن ميسي تعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد بمسابقة دوري الأبطال بدور ربع نهائي، وكانت الإصابة علي مستوي الأنف مما جعلت أنفه ينزف بشدة، وذلك إثر التحام قوي من قبل اللاعب كريس سمولينج لاعب المان يونايتد الإنجليزي، وجدير أن اللاعب صرح بعد أن إنتهت المباراة من أجل الإعتذار لميسي بسبب تدخلة الشديد، وأشارت الفحوصات الطبية أن ميسي لم يتعرض لكسر على مستوى الأنف وكانت كدمة بسيطة ومن المرجح أن يكون أساسي أمام فريق هويسكا الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر الدوري الاسباني

هويسكا Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب ألكوراز .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (8-2) هويسكا.

موعد المباراة :
5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:15 مساءاً بتوقيت العراق .
4:15 مساءاً بتوقيت السودان .
5:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:15 مساءاً بتوقيت تونس .
3:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:15 مساءاً بتوقيت قطر.
2:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص مباراة برشلونة وهويسكا سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام هويسكا، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليجا، في معقل الأخير ملعب “ألكوراز”.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 74 في صدارة ترتيب الليجا، ويرفع هويسكا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأخير.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، على طريقة لعب (3-1-4-2)، بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي أومتيتي، توديبو، وموريلو، وفي الوسط فيدال، مالكوم، بويج، ألينيا، وواجي، وثنائي هجومي ديمبيلي وبواتينج.

وقرر فالفيردي الاعتماد على البدلاء وعدد من اللاعبين الشباب في المباراة، بعدما أراح العناصر الأساسية وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي، تحضيرًا لمواجهة مانشستر يونايتد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد فرانسيسكو رودريجيز المدير الفني لهويسكا على طريقة لعب (4-3-3) بوجود سانتاماريا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ميرامون، إيتشيتا، بوليدو، وجالان، وفي الوسط خوانبي، ريفيرا، وجوميز، وثلاثي هجومي أفيلا، جاليجو، وفيريرو.

أول تهديد في المباراة كان من أصحاب الأرض حيث سدد المهاجم أفيلا كرة بالرأس لكنه مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وتألق سانتاماريا حارس هويسكا في التصدي لانفراد من عثمان ديمبيلي في الدقيقة 16، حيث حول تسديده إلى ركلة ركنية.

واستحوذ فريق برشلونة على الكرة، وحاول طوال الشوط الأول بتسديدتين فقط على المرمى، في المقابل الخصم لم يُسدد أي كرة على مرمى تير شتيجن.
ولم ينجح البلوجرانا في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، حيث عانى هجوم البارسا من غياب الفاعلية على المرمى، في ظل وجود العديد من العناصر الجديدة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول هويسكا مباغتة برشلونة، واستقبل إنريك جاليجو تمريرة في منطقة الجزاء من زميله أفيلا، واصطدم بالحارس تير شتيجن وسقط وطالب بركلة جزاء في الدقيقة 51، لكن أشار الحكم لاستمرار اللعب.

وأهدر عثمان ديمبيلي فرصة تسجيل الهدف الأول، حيث استقبل تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، سددها بقوة قبل أن تصطدم بأحد المدافعين وتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 56.

وحرم القائم الأيمن لمرمى هويسكا، البرازيلي مالكوم من التسجيل، حيث اصطدمت تسديدته القوية في الدقيقة 57 بالقائم.

وقرر رودريجيز مدرب هويسكا الدفع بأولى أوراقه في المباراة، وأشرك جونزالو ميليرو بدلا من خوانبي لتنشيط الخط الهجومي في محاولة للتسجيل، وحول طريقة اللعب إلى (4-1-4-1) لصنع كثافة عددية في خط الوسط وغلق المساحات أمام البارسا.

ودفع إرنستو فالفيردي بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك جوردي ألبا وفيليب كوتينيو بدلا من ريكي بويج وعثمان ديمبيلي، وخرج الفرنسي كإجراء احترازي نظرًا لكونها المباراة الأولى له بعد العودة من الإصابة، وأخيرًا آرثر بدلا من ألينيا.

ورغم وصول برشلونة في عدة فرصة لمرمى هويسكا، في الربع ساعة الأخير من المباراة، لكن دون أي تهديد خطر على الحارس سانتاماريا، ليتوقف قطار انتصارات برشلونة.