التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباريات اليوم بربع نهائي دوري أبطال اوروبا | أهداف برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس واياكس اليوم الاربعاء 10ابريل2019
مباريات اليوم برشلونة & مانشستر يونايتد | يوفنتوس & أياكس

ملخص وأهداف مباريات اليوم بربع نهائي دوري أبطال اوروبا | أهداف برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس واياكس اليوم الاربعاء 10ابريل2019

ملخص وأهداف مباريات اليوم بربع نهائي دوري أبطال اوروبا | أهداف برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس واياكس اليوم الاربعاء 10ابريل2019 مباريات اليوم برشلونة & مانشستر يونايتد | يوفنتوس & أياكس | اهم مباريات اليوم | كورة لايف |kora live | راقب معنا من الفائز اليوم الاربعاء 10ابريل2019 بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر في دوري الأبطال.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة كورة مباشر اليوم.

 برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

مباراة برشلونة اليوم ومانشستر يونايتد كورة ستار، كورة اون لاين، يلا شوت بلس الجديد، تأتي في مباراة الذهاب من مباريات دوري أبطال أوروبا 2019، والتي يستقبل من خلالها المان يونايتد برشلونة، على أرضية ملعب الأنفيلد، في مدينة مانشستر،والتي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إبجابية قبل موعد مباراة الاياب في برشلونة الأسبوع المقبل، وفي الأسفل ستجدون بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم، بحانب القنوات الناقلة للمباراة، عبر قنوات بي ان سبورت، بجانب موعد بداية مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم.

برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كورة جول اون لاين، يلا شوت الجديد بلس،مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم، يلا شوت حصري، الاسطورة HD.

مانشستر يونايتد وبرشلونة مباشر 

لعبة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء، سيكون إبتداء من العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.  والساعة السابعة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يوازي الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة التاسعة ليلا، بتوقيت مصر المحلي وستعرض مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم، قناة بي ان سبورت اش دي 1، وسيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة برشلونة اليوم واليونايتد، اولا المعلق علي محمد علي، من قلب الملعب، على القناة الصوتية الأولى، اما على القناة الصوتية الثانية، سيتواجد المعلق التونسي رؤوف خليف.

برشلونة الاسباني يطيح بمانشستر يونايتد الانجليزي

حقق برشلونة الانتصار بهدف دون رد، على مانشستر يونايتد، في معقل الأخير “أولد ترافورد” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12.

وبهذا الانتصار يضع برشلونة قدما في نصف النهائي، قبل إقامة لقاء الإياب في معقله “كامب نو” الثلاثاء المقبل.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على طريقة لعب (4-3-3)، بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سيميدو، بيكيه، لينجليت، وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش، وآرثر، وفي الهجوم كوتينيو، ميسي، وسواريز.

واعتمد أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، على طريقة لعب (3-5-2)، بوجود دي خيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع الثلاثي يونج، سمولينج، وليندلوف، وفي الوسط دالوت، ماكتوميناي، فريد، بوجبا، وشاو، وثنائي الهجوم لوكاكو وراشفورد.

أول تهديد في المباراة كان من أصحاب الأرض، حيث حصل راشفورد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 4، وسدد بقوة لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وتألق تير شتيجن في القيام بدور الليبرو، وأنقذ برشلونة من انفراد لراشفورد في الدقيقة 8، والذي كاد أن يُسجل الهدف الأول للشياطين الحمر.

وسجل لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، حيث سدد لويس سواريز مهاجم البارسا كرة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله ليونيل ميسي، اصطدمت بشاو قبل أن تدخل الشباك.

واعتمد البارسا على التمريرات القصيرة في محاولة كسر التكلات الدفاعية للشياطين الحمر، واستقبل ميسي كرة في عمق الدفاع من بوسكيتس، ومرر لسواريز الذي كان بعيدًا تماما عن الرقابة.

وحاول راشفورد تسجيل هدف التعادل، وقام بتسديد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 21.

وتألق الحارس دي خيا في التصدي لتسديدة قوية من البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، في الدقيقة 35 من داخل منطقة الجزاء، ليحرم البارسا من الهدف الثاني.

وأهدر البرتغالي دالوت لاعب مانشستر يونايتد، فرصة تسجيل هدف التعادل برعونة شديدة، حيث استقبل عرضية في الدقيقة 39 لكن سددها بالرأس بعيدًا جدًا عن مرمى تير شتيجن.

وسيطر برشلونة على الكرة طوال الشوط الأول مع الانتشار بشكل جيد، وسنحت له عدة فرصة لمضاعفة النتيجة، وعلى الجانب الآخر، لم تكن فرص مانشستر يونايتد خطرة بالشكل المتوقع.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في الشوط الثاني، وبدأ الشوط بإهدار غريب من راشفورد فرصة تسجيل هدف التعادل بتسديدة برعونة كبيرة في الدقيقة 51.

وواصل دي خيا حارس مانشستر يونايتد، التألق وتصدى لتسديدة قوية من جوردي ألبا الذي استقبل تمريرة من ميسي، في الدقيقة 66.

وقرر فالفيردي تعديل أوراقه في خط الوسط بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك فيدال وسيرجي روبيرتو بدلا من كوتينيو وآرثر على الترتيب، وحول طريقة اللعب إلى (4-4-2) لغلق كل المساحات أمام الشياطين الحمر، وترك سواريز وميسي كثنائي هجومي فقط.

وعلى الجانب الآخر، أشرك سولسكاير أنتوني مارسيال بدلا من لوكاكو لتنشيط خط الهجوم، ثم لينجارد بدلا من دالوت، وأخيرًا أشرك بيريرا بدلا من راشفورد.

وحول سولسكاير طريقة اللعب إلى (4-3-1-2) بوجود لينجارد كصانع ألعاب خلف الثنائي راشفورد ومارسيال، في محاولة لاقتناص هدف التعادل قبل نهاية المباراة.

وحصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها ليونيل ميسي بتسديدة أرضية لكن تصدى لها دي خيا في الدقيقة 83.

ونجح لاعبو برشلونة في امتصاص حماس لاعبو مانشستر يونايتد، بالسيطرة على الكرة، والصلابة الدفاعية، حيث لم يُسدد أصحاب الأرض أي كرة على المرمى طوال الشوط الثاني.

 

 

مباراة يوفنتوس و أياكس وغياب كريستيانو رونالدو

مباراة يوفنتوس و أياكس هي المباراة الثانية وفي نفس الوقت حيث يفقد فريق يوفنتوس في مباراته ضد أياكس الهولندي خمس نجوم بسبب الإصابة وهم ماتيا برين أندريا بارزالي وكوادرادو ودوجلاس كوستا ومارتن كاسيرس وأخيرًا نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد إصابته في المباراة التي شارك فيها مع منتخب بلاده ضد منتخب صربيا.

يوفنتوس و أياكس مباشر و تشكيلة الفريقين

المدير الفني للفريق اليجري سيكون اعتماده على بونوتشي بجانب روجاني، أما في الهجوم فسيتواجد بيرنارديسكي بجانب ماريو ماندجوكيتش باولو ديبالا. وتضمن قائمة الفريق كل من ” أليكس ساندرو – دانييلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – جواو كانسيلو – بليز ماتويدي – إيمري تشان – رودريجو بينتانكور – فيدريكو بيرنارديسكي – ماريو ماندجوكيتش – باولو ديبالا

تشكيلة  أياكس الهولندي ضد يوفنتوس

سيخوض فريق أياكس مباراته القادمة ضد يوفنتوس بقائمته كاملة كما سيلعب المدرب الهولندي إريك تين هاج المباراة بنفس طريقته المعتادة في الدوري حيث سيعتمد على دالي بليند، ماتايس دي ليخت قلبي الدفاع، وفي الهجوم سيتواجد الثنائي ديفيد نيريس وحكيم زياش بجانب دوشان تاديتش، وتضمن قائمة الفريق كل من “أندريه أونانا – نيكولاس تاجليافيكو – دالي بليند – ماتايس دي ليخت – جويل فيلتمان – لاسه شونه – فرنكي دي يونج – ديفيد نيريس – دوني فان دي بيك – حكيم زياش – دوشان تاديتش.

بث مباشر  يوفنتوس ضد أياكس

يوفنتوس واياكس يلتقى الفريقين اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعائرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

مباراة أياكس و يوفنتوس و القنوات الناقلة 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأياكس فسوف تذاع المباراة على قنوات beIN SPORTS 4, 2 , 12 المشفرة.

 

يوفنتوس يتعادل مع اياكس امستردام | تعادل ثمين لليوفي أمام اياكس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

تعادل أياكس أمستردام مع ضيفه يوفنتوس، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بملعب يوهان كرويف أرينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

افتتح كريستيانو رونالدو النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 45 من الشوط الأول، وعادل دافيد ناريس النتيجة لأياكس في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

أليجري، مدرب يوفنتوس، اعتمد على طريقة “4-3-3″، فلعب بكانسيلو وساندرو كظهيري الجنب الأيمن والأيسر بجانب قلبي الدفاع بونوتشي وروجاني، فيما لعب الثلاثي ماتويدي، بنتانكور وبيانيتش في منتصف الملعب، وتواجد بيرنارديسكي ورونالدو على الجناحين وماندزوكيتش مهاجم صريح.

أما إريك تين هاج، مدرب أصحاب الأرض فبدأ بطريقة “4-3-3″، فبدأ بفيلتمان، دي ليخت، بليند وتاليافيكو في خط الدفاع، فان دي بيك ودي يونج وشون في المنتصف، أمامهم ثلاثي الهجوم زياش وناريس على الأجنحة وتاديتش مهاجم صريح.

يوفنتوس دخل المباراة بضغط شديد على أياكس، أربك صفوفهم في الخمس الدقائق الأولى، حتى تمكن الفريق الهولندي من استعادة زمام المباراة، من خلال الاستحواذ على الكرة والتنوع في التمريرات القصيرة والعرضية في الملعب.

اعتماد أياكس الأول كان على التسديدات سواء من داخل المنطقة أو خارجها، والتي شكلت أكبر خطورة على مرمى يوفنتوس، فيما تراجع اليوفي بشكل كبير وحاول اللعب على سرعات لاعبية والهجمات المرتدة.

نفذ بيرنارديسكي أولى محاولات المباراة، بالدقيقة الثانية بعدما توغل من منتصف الملعب إلى الناحية اليسرى وسدد تصويبة قوية مرت فوق العارضة.

ورد حكيم زياش، جناح أياكس، بقذيفة صاروخية في الدقيقة 6، من خارج المنطقة، ارتطمت بالشباك الخارجية لتشيزني، حارس يوفنتوس.

وعاد زياش مجددًا بتسديدة يسارية في الدقيقة 12، بعد لمسة وتهيئة للكرة من قبل دوسان تاديتش على حدود منطقة الجزاء، إلا أن زياش سدد كرة صعيفة في منتصف المرمى وصلت سهلة لتشيزني.

وفي الدقيقة 18، كاد زياش أن يسجل هدفًا رائعًا بعد عدة لمسات داخل منطقة جزاء يوفنتوس، انتهت بتمريرة إلى زياش خارج المنطقة، الذي سدد التصويبة الثالثة له، ليتألق تشيزني ويبعدها ببراعة عن مرماه إلى ركنية.

وواصل أياكس محاولات الخطيرة على مرمى يوفنتوس، وهذه المرة أهدر فان دي بيك، فرصة محققة، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة وسدد بجوار القائم الأيمن لتشيزني، في أخطر فرص النصف ساعة الأولى من المباراة.

وبالدقيقة 30، استغل رونالدو ركلة ركنية نُفذت من الجانب الأيمن، استقبلها مباشرة بتسديدة قوية بالقدم اليمنى، مرت بجوار المرمى.

وفشل تاليافيكو في متابعة عرضية مميزة من زياش من الناحية اليمنى إلى أقصى اليسار نحو تاليافيكو، الذي لم ينجح في السيطرة على الكرة والتسديد لتخرج إلى ركلة مرمى، بالدقيقة 35.

وبالدقيقة 37، جاءت أخطر فرص يوفنتوس، بعد عرضية من ماتويدي على رأس رونالدو، الذي هيأ الكرة إلى بيرنارديسكي، والذي سدد بدوره تصويبة قوية مرت بجوار قائم أونانا.

وتمكن رونالدو من تسجيل أولى أهداف اللقاء بالدقيقة 45، بعد انطلاقة سريعة من لاعبي يوفنتوس وصلت إلى كانسيلو، والذي مرر عرضية إلى رونالدو داخل المنطقة، ليسدد كرة رأسية في شباك أونانا.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أحرز دافيد ناريس هدف التعادل لأياكس، بعد خطأ فادح من كانسيلو، استغله نيرس الذي خطف الكرة وتوغل داخل المنطقة وراوغ كانسيلو وسدد بالقدم اليمنى تصويبة رائعة على يسار تشيزني.

تاليافيكو ظهير أياكس، سدد صاروخ من الناحية اليسرى من خارج المنطقة بققدمه اليسرى، في كرة لامست الشباك الخارجية ليوفنتوس بالدقيقة 48.

وبالدقيقة 52، اعترض لاعبي يوفنتوس بعد سقوط بنتانكور داخل منطقة جزاء أياكس، مطالبين باحتساب ركلة جزاء، ليستعين الحكم بتقنية الفيديو ومن ثم يستكمل اللعب بدون أية أخطاء.

وحاول أياكس تنفيذ معظم هجماته في الناحية اليسرى، واليمنى ليوفنتوس والمتواجد بها كانسيلو، حيث استغل تين هاج، مدرب أياكس، الضعف الدفاعي للبرتغالي، ولعب المهاري ناريس بتلك الجهة.

وكاد البديل إيكيلينكامب، أن يضيف ثاني أهداف أياكس بالدقيقة 82، بعد لمسات سحرية بين لاعبي أصحاب الأرض بدأت بتمريرة من زياش إلى تاديتش على حدود المنطقة، ليمررها الأخير بدوره إلى إيكيلينكامب بالكعب، ليسدد الكرة ويتصدى المتألق تشيزني ويبعدها عن مرماه.

وتصدى القائم الأيسر لأونانا لتصويبة يسارية قوية من دوجلاس كوستا، بالدقيقة 84، ليمنع البيانكونيري من إحراز هدف التقدم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *