التخطي إلى المحتوى
نهائي كاس الليبرتادوريس مباشر مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر آلآن كأس الليبرتادوريس
مشاهدة-مباراة-بوكا-جونيورز-وريفر-بليت

نهائي كاس الليبرتادوريس مباشر مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر آلآن كأس الليبرتادوريس

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر بتاريخ 10-11-2018 كأس الليبرتادوريس البث المباشر لمباراة فريق بوكا جونيورز ونظيره ريفر بليت، في ذهاب نهائي بطولة ليبرتادوريس، والتي تقام على ملعب “لابوموبونيرا”.

موعد البث المباشر لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

وتنطلق المواجهة في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وستذاع على قناة أبوظبي الرياضية HD 2.
يتطلع ريفر بليت، للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يسعى بوكا جونيورز لإحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه.
وتترقب الجماهير الأرجنتينية ل سوبر كلاسيكو القارة اللاتينية في الموقعة الملتهبة داخل وخارج المستطيل الأخضر في ظل العداء التاريخي بين الفريقين.
ويدير اللقاء الحكم روبرتو توبار، ويعلق عليها المعلقين، علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي.
يذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم 24 نوفمبر الحالي على استاد “مونومينتال” معقل فريق ريفر بليت.
التشكيل المتوقع لفريق بوكا جونيورز: أوجوستين روسي، ليوناردو خارا، كارلوس إثكييردو، ليساندرو ماجايان، لوكاس أولازا، نايتان نانديز، فيلمار باريوس، بابلو بيريز، كريستيان بافون، رامون أبيلا، سيباستيان فيلا.
أما التشكيل المتوقع لفريق ريفر بليت، فيتكون من: فرانكو أرماني، جونزالو مونتييل، جوناتان مايدانا، خابيير بينولا، ميلتون كاسكو، إزيكييل بالاسيوس، إنزو بيريز، برونو تسوكوليني، جونزالو مارتينيز، لوكاس براتو ورافائيل سانتوس.

شاهد البث المباشر لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

نهائي كاس الليبرتادوريس مباراة الذهاب , في ملعب لابوموبونيرا معقل فريق بوكا جونيوز سنكون علي موعد مع موقعة ذهاب نهائي كاس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وبين ريفر بليت , المواجهة التي ستفسر عن ممثل قارة امريكا الجنوبية في كاس العالم للاندية في الشهر المقبل في الامارات.
المباراة التي تشهد تواجد فريقين من الارجنتين في النهائي وهو يعني تاكيد حصول الكرة الارجنتينية علي اللقب السادس والعشرين لها في تاريخ تلك البطولة لكن الصراع سيشتد بين البوكا وريفر بليت علي ذلك اللقب في مباراة تلقب بنهائي القرن بين الفريقين وكما صرح رئيس الاتحاد الارجنتيني ان الخاسر في تلك المواجهة لن يستطيع ان يرفع راسها امام منافسه لمدة 20 عام.

فالصراع سيكون علي اشده بين الفريقين الكبيرين من اجل التتويج الرابع لريفر بليت والغائب عن منصات تتويج تلك البطولة منذ نسخة عام 2015 في المقابل يسعي بوكا جونيورز للفوز باللقب السابع له والتساوي مع اندبينتي الارجنتيني ليكون اكثر الفرق حصولا علي تلك البطولة والعودة لمنصات التتويج من جديد بعد غياب عن التتويج بذلك اللقب منذ عام 2007 وخسارة النهائي في 2012.

بوكا جونيورز Vs ريفر بليت.
البطولة : كأس الليبرتادوريس (النهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 (قناة غير مشفرة) + أبو ظبي الرياضية 3 .
الملعب : ملعب لابوموبونيرا .
المعلقين : علي سعيد الكعبي + محمد الشامسي .

 

موعد المباراة :

الليلة بعد دقائق
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت السوبر الكلاسيكو

ملخص مجريات مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت السوبر الكلاسيكو وتفاصيل كاملة عن الجماهير  حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة بوكا جونيور وريفير بليت، في ذهاب نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس والتي أقيمت على ملعب لابومبونيرا.

وبدأ بوكا جونيور التهديف في المباراة عن طريق آبيلا في الدقيقة 34 من المباراة، ليتعادل ريفير بليت بعدها بدقيقة عن طريق براتو، ثم يحرز بينديتو الهدف الثاني للبوكا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، وأحرز ريفير بليت هدف التعادل الثاني في الدقيقة 61، عن طريق إزكويردوز مدافع بوكا جونيور بالخطأ في مرماه

أول محاولة في المباراة كانت عن طريق بوكا جونيور برأسية بيريز في الدقيقة الثانية بعد ركنية نفذها فيا، ليرد ريفير بليت في الدقيقة السادسة بتسديدة بضرة حرة مباشرة أخرجها الحارس روسي بنجاح، لترد بضربة ركنية ينفذها مارتينيز، يحولها كوارتا برأسه بجانب القائم.

ويواصل ريفير سيطرته على المباراة، وتمكن الحارس روسيمن التصدي لكرة أخرى للضيوف في الدقيقة 16، برأسية بوري بعد عرضية من إنزو بيريز، ليرد فيا كانو للبوكا جونيور بتسديدة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 34 استطاع آبيلا أن يستغل تمريرة أولازا ويسدد على مرمى ريفير بليت، ويتصدى لها آرماني، لترد لها مرة أخرى، ويسددها في الشباك هذه المرمى معلنًا عن الهدف الأول، ولكن ريفير بليت يرد في نفس الدقيقة بالتعادل عن طريق براتو بعد تمريرة من مارتينيز في عمق دفاع بوكا جونيور، ليضعها على يمين روسي.

وشهدت الدقيقة 40 فرصتين لريفير بليت، الأول عن طريق تسديدة لمارتينيز يتصدى لها روسي، والفرصة الثانية أضاعها بوري من انفراد وسددها بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، استطاع البديل بينيديتو أن يحرز الهدف الثاني برأسه، بعد تنفيذ ضربة حرة من متخصص الضربات الثابتة فيا معلنًا عن الهدف الثاني.

في العشر دقائق الأول من الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، ولكن لم تكن خطورة تذكر على أي مرمى من الاثنين، حتى الدقيقة 56 في فرصة للمهاجم بوري، ولكن حكم المباراة احتسب تسلل لصالح بوكا جونيور.

وأول تهديد حقيقي في يالشوط الثاني عن طريق ريفير بليت في الدقيقة 59، بتسديدة من الظهير الأيسر كاسكو، ولكنها تخرج فوق عارضة الحارس روسي، واستمر ريفير في ضغطه وتمكن من إحراز التعادل في الدقيقة 61 عن طريق المدافع إيزكويردوز بهدف في مرماه، بعد تنفيذ ضربة حرة من جونزالو مارتينيز.

واستمر غياب بوكا جونيور عن الخطورة، حتى الدقيقة 78 بعد نزول كارلوس تيفيز، الذي سدد كرة قوية فوق العارضة من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من آبيلا، وحتى الدقائق الأخيرة من المباراة.
وكان بينديتو قريب من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعد تمريرة من تيفيز، ولكن الحارس آرماني يخرج الكرة بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل في انتظار مباراة العودة يوم 24 نوفمبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *