التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يخسر من استقلال طهران | اهداف وملخص مباراة الهلال واستقلال طهران دوري أبطال آسيا
الهلال واستقلال طهران بث مباشر

 

الهلال السعودي يخسر من استقلال طهران | اهداف وملخص مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم الاثنين 8 ابريل 2019 دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا قمة سعودية ايرانية مباشر الآن مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران بث مباشر اليوم 8 ابريل 2019 دوري أبطال آسيا الهلال واستقلال طهران بث مباشر , دوري ابطال اسيا 2019 الدور الاول المجموعة الثالثة الجولة مباراة الهلال اليوم , في مباراة غاية في القوة والاثارة والندية اليوم سنكون علي موعد مع مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران في مباراة تبعا لمباريات المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا ونهاية الدور الاول من تلك المرحلة الصعبة.

قمة سعودية ايرانية مباشر الآن مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران

مباراة اليوم ستكون فرصة كبيرة للهلال من اجل تحقيق الانتصار والفوز علي حساب الفريق الايراني خارج ميدانه من اجل مواصلة المنافسة علي بطاقة الصعود من تلك المجموعة الصعبة التي تضم ايضا العين الاماراتي والدحيل القطري , الفريقين قد تواجها في الموسم الماضي في دور المجموعات ونجح حينها استقلال طهران في الفوز علي الهلال بهدف نظيف في المباراتين وعبر الفريق الايراني للدور التالي من البطولة علي حساب الهلال الذي تذيل تلك المجموعة.

الهلال واستقلال طهران بث مباشر

مباراة الهلال اليوم مباشر

دوري ابطال اسيا 2019
دور المجموعات
المجموعة الثالثة
الجولة الثالثة
ملعب حمد بن خليفة

الهلال السعودي واستقلال طهران بث مباشر

القناة الناقلة للمباراة.

قناة بين سبورت الرياضية الناقل الحصري لدوري ابطال اسيا في الشرق الاوسط

موعد المباراة

يوم الاثنين 8 ابريل 2019
في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر

والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وقطر

والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الامارات.

اهداف وملخص مباراة الهلال واستقلال طهران

تلقى الهلال السعودي الهزيمة الثانية في اخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات بخسارته 1 – 2 أمام مستضيفه الاستقلال الإيراني لكنه احتفظ بصدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الاثنين.

وفقد الهلال صدارة الدوري المحلي بالهزيمة 3-2 أمام النصر ثم انتصر بالنتيجة ذاتها في اللحظات الأخيرة على مستضيفه الحزم يوم الخميس الماضي قبل خسارة اليوم.

وتجمد رصيد الهلال، الذي خسر لأول مرة في دور المجموعات في ثلاث مباريات، عند ست نقاط في صدارة المجموعة متقدما بفارق نقطتين عن الدحيل القطري والاستقلال بينما تراجع العين الإماراتي إلى ذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

وافتتح علي كريمي التسجيل للاستقلال بضربة رأس إثر ركلة ركنية بعد خمس دقائق من البداية.

وضاعف الدولي الإيراني بيجمان منتظري النتيجة بضربة رأس عندما تلقى تمريرة من زميله محمد دانشجار بضربة رأس أيضا ليضع الكرة في شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال بعد نصف ساعة من البداية.

وقلص المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميس الفارق للهلال، الذي اعتمد على تشكيلة معظمها من البدلاء، في الدقيقة 71 عندما استغل خطأ دفاعيا وسدد من مدى قريب في الشباك.