التخطي إلى المحتوى
ملخص فوز ارسنال على سبورتينج لشبونة دور المجموعات الدوري الاوروبي 2018-2019
الآن ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر

ملخص فوز ارسنال على سبورتينج لشبونة دور المجموعات الدوري الاوروبي 2018-2019

ملخص فوز ارسنال على سبورتينج لشبونة دور المجموعات الدوري الاوروبي 2018-2019 ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر دور المجموعات الدوري الاوروبي 2018-2019 المجموعة الخامسة الجولة الرابعة , في مباراة ساخنة وصعبة يسعدنا أن ننقل لكم البث الحي والمباشر لمباراة ارسنال الانجليزي وسبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة من اليوربا ليج في لقاء سيقام علي ملعب الامارات في لندن.

المباراة ستكون هامة لارسنال من أجل مواصلة مشواره وحلمه في تلك البطولة الفريق اللندني أحد المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم فهو يمتلك مدرب محنك ومخضرم في مثل تلك المواقف الي جانب اللاعبين المميزين في مختلف المراكز القادرين علي الفوز باللقب وسيسعي الفريق لتحقيق الفوز علي سبورتينج لشبونة واسعاد جماهيره العريضة وتأمين صدارته للمجموعة.ارسنال يسعي للحصول علي الصدارة من خلال تلك المواجهة خاصة أن المنافسة منحصرة بين الفريقين كون الخصمين الاخيرن في المجموعة كارابكا الاذربيجاني وبولتافا الأوكراني من الفرق المتواضعة ومن الصعب أن يححققا المفأجاة والصعود علي حساب ارسنال او سبورتينج لشبونة للدور القادم من البطولة.

مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر بتاريخ 08-11-2018 الدوري الأوروبي

آرسنال Vs سبورتينج لشبونة.
البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : سبورتينج لشبونة (0-1) آرسنال.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص فوز ارسنال على سبورتينج لشبونة

ضمن أرسنال التأهّل إلى دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم تعادله على أرضه مع سبورتنج لشبونة 0-0 مساء الخميس على ملعب “الإمارات”، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.

وبهذه النتيجة، يرفع أرسنال رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، مقابل 7 لسبورتنج، فيما يأتي كل من فورسكلا بولتافا وقره باج في المركزين الثالث والرابع، برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وأشرك مدرب أرسنال أوناي إيمري مجموعة من اللاعبين البدلاء، مثل المهاجم داني ويلبيك، والجناح الشاب إميلي سميث-رو، والظهير الأيسر كارل جينكينسون، فيما عاد الحارس بيتر تشيك إلى التشكيل الأساسي عقب شفائه من الإصابة.

في الناحية المقابلة، أجرى سبورتنج لشبونة 4 تعديلات على تشكيلته التي خاضت اللقاء الأول بين الفريقين قبل أسبوعين، أبرزها مشاركة عبدواللاي ديابي بدلا من الهولندي باش دوست في خط الهجوم.

وفرض أرسنال أفضليّته منذ البداية، واعتمد سبورتنج على الهجوم المرتد، ما أسفر عن بداية سريعة دون وجود هجمات خطيرة، وأثمر تعاون لافت بين ويلبيك وهنريخ مخيتريان عن مرور الأخير من الناحية اليسرى، قبل أن يرسل كرة عرضية أبعدها مدافع سبورتنج سيباستيان كواتيس من أمام المرمى إلى ركنية في الدقيقة 13، وكاد الفريق اللندني يفتتتح التسجيل في الدقيقة 17، عندما أرسل ماتيو جوندوزي كرة من الناحية اليمنى إلى ويلبيك الذي غمزها بكعبه بيد أن كواتيس تدخّل وأبعدها مجدّدا من خط المرمى.

وفي الدقيقة 25، مرّ ستيفان ليتشستاينر من الناحية اليسرى ورفع عرضية قابلها ويلبيك برأسه في مكان وقوف الحارس رينان ريبيرو، وتعرّض ويلبيك لإصابة بدت خطيرة، فتوقّف اللعب لبعض الوقت، قبل أن يخرج من الملعب ويشارك مكانه بيير إيميريك أوباميانج، واستمر ضغط أرسنال فيما تبقّى من وقت الشوط الأول، دون أن يتمكّن من تهديد مرمى الفريق البرتغالي بشكل فعلي.

بداية الشوط الثاني جاءت واعدة، واقترب خلالها صاحب الأرض من افتتاح التسجيل عندما أرسل مخيتريان كرة من الناحية اليمنى، تابعها أوباميانج لتهز الشباك العلوية من الخارج، وعاد المهاجم الجابوني ليسدّد في الشباك الجانبية بالدقيقة 58 بعد اختراق ناجح من النيجيري أليكس أيوبي، قبل أن يخرج غير الموفّق جينكينسون ويشاك بدلا منه سياد كولاسيناتش.

وأجرى سبورتنج تبديلا اضطراريا خرج على أثره المهاجم فريدي مونتيرو ليشارك دوست بدلا منه، فيما خرج ليتشستاينر مصابا من تشكيلة أرسنال، فحل مكانه العائد حديثا من الإصابة أينسلي مايتلاند-نايلز، وجاءت أول تسديدة لأرسنال بين الخشبات الثلاث في الشوط الثاني، بالدقيقة 80 بعدما مجهود مميّز من أيوبي مرّره على أثرها الكرة إلى مخيتريان الذي سدّد كرة لم يجد ريبيرو صعوبة في التصدّي لها.

وانطلق كولاسيناتش بالكرة من اليسار قبل أن يوجّه كرة إلى أوباميانج الذي سدّد في قدم المدافع من مسافة قصيرة بالدقيقة 82، ولعب سبورتنج في الدقائق الثلاث الأخيرة من الزمن الأصلي بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو لعرقلته أوباميانج الذي بدوره نفّذ ركلة حرة فوق المرمى.كوورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *