التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي مباريات الاياب كأس العرب للاندية الابطال 2018-2019
الوداد الرياضي والنجم الساحلي

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي  مباريات الاياب دور ثمن النهائي كأس العرب للاندية الابطال 2018-2019

الآن مباشر الوداد الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر مباريات الاياب دور ثمن النهائي كأس العرب للاندية الابطال 2018-2019 النجم الساحلي والوداد بث مباشر مباريات الاياب دور ثمن النهائي كأس العرب للاندية الابطال 2018-2019 , في معركة ساخنة في اياب دور ال16 من دوري ابطال العرب سنكون علي موعد مع مباراة النجم الساحلي التونسي امام الوداد البيضاوي المغربي في لقاء سيقام علي ملعب الفريق التونسي في مدينة سوسة الساحلية بعد اقامة موقعة الذهاب في المغرب.

في موقعة الذهاب في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي في مباراة قوية وصعبة جمعت بين الفريقين وستكون موقعة اليوم غاية في السخونة والاثارة بين الوداد والنجم علي ملعب سوسة من اجل حسم بطاقة ربع النهائي للبطولة العربية ومواصلة مشوار كلا منهما في تلك البطولة.

الفريقين قد سبق لهما وتواجها في 4 مناسبات من قبل في البطولات الافريقية كانت جميعها في كأس الاتحاد الافريقي ونجح النجم الساحلي في الفوز بالبطولة علي حساب الوداد في عام 1999 بعدما تفوق ذهابا في تونس بهدف نظيف وخسر في المغرب بهدفين لهدف ليستفيد من الهدف خارج الديار ثم نجح في الوصول للنهائي علي حساب الوداد في نسخة عام 2003 بعدما فاز ذهابا وايابا علي الوداد المغربي بمجموع 3-0 في المباراتين.

البطولة العربية – كأس زايد للاندية الابطال
دور ال16
مباراة الاياب

ملعب سوسة

بث مباشر مباراة الوداد والنجم الساحلي.

الخميس 8 نوفمبر 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة.

قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري للبطولة العربية.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي

بلغ النجم الساحلي التونسي، ربع نهائي البطولة العربية للأندية، بعد تغلبه 1-0 على ضيفه الوداد البيضاوي، اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16 من عمر المسابقة.

وحمل هدف اللقاء، توقيع إيهاب المساكني، في الدقيقة 57، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وسيطر النجم الساحلي، على مجريات الأمور، وكاد أن يهز شباك الفريق المغربي في الدقيقة 29، عن طريق غازي عبد الرزاق، لكن الحارس رضا التكناوتي أنقذ مرماه من هدف محقق.

كما تألق حارس الوداد، وحرم النجم الساحلي من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق التونسي مجددًا، بحثًا عن التسجيل، ونجح في ذلك، عن طريق إيهاب المساكني في الدقيقة 57، بعدما تسلم تمريرة ماهر الحناشي.

وأضاع الوداد، فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 62، عن طريق وليام جيبور، كما أهدر محمد أوناجم، فرصة جديدة في الدقيقة 63.

وتصدى حارس النجم الساحلي، للضغط البيضاوي المكثف، كما أهدر أمين الشرميطي، فرصة قريبة للتسجيل في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *