التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يفوز على الباطن برباعية| اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم الجمعة 5-4-2019 الدوري السعودي
الاتحاد والباطن بث مباشر

الاتحاد يفوز على الباطن برباعية| اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم الجمعة 5-4-2019 الدوري السعودي

الاتحاد يفوز على الباطن برباعية| اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم الجمعة 5-4-2019 الدوري السعودي مباشر الآن مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر اليوم الجمعة 05-04-2019 الدوري السعودي الاتحاد والباطن بث مباشر , دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي 2018-2019 الجولة السادسة والعشرون , في اطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي سنكون علي موعد مع مباراة الاتحاد والباطن علي ملعب الجوهرة المشعة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية معقل فريق اتحاد جدة في عروس البحر الاحمر مدينة جدة.

مباشر الآن مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر

الاتحاد يدخل المباراة بحثا عن فوز هام سيفيد الفريق في تحسين مركزه في جدول مسابقة الدوري السعودي وفي تكرار ما فعله الفريق في الدور الاول امام الباطن حينما نجح في حصد اولي انتصاراته امام الباطن في الدوري السعودي بنتيجة 3-1 في مباراة قدم فيها لاعبي الاتحاد اداء جيد وراقي ونجحوا في حصد اول انتصار لهم في الدوري السعودي لذلك ستكون مباراة فرصة اليوم من اجل تكرار ذلك الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة جدا في مشوار اتحاد جدة في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر
الإتحاد Vs الباطن.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 + دوري بلس HD2 .
الملعب : الجوهرة المشعة .
المعلقين : عبدالله الغامدي (KSA) + حماد العنزي (Dawri) .
نتيجة مباراة الذهاب : الباطن (1-3) الإتحاد.

موعد المباراة :
8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:45 مساءاً بتوقيت مصر .
8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:45 مساءاً بتوقيت العراق .
7:45 مساءاً بتوقيت السودان .
8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:45 مساءاً بتوقيت تونس .
6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:45 مساءاً بتوقيت قطر.
5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاتحاد يفوز على الباطن برباعية | اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم الجمعة 5-4-2019 الدوري السعودي

حقق اتحاد جدة السعودي فوز ثميناً على ضيفه فريق الباطن، اليوم الجمعة، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل لاتحاد جدة فهد المولد الدقيقة 23، رومارينهو الدقيقة   59، مروان داكوستا الدقيقة 62 ، سيكو سانوجو  90+3 ، وسجل للباطن أندريس براكا الدقيقة 82.

ورفع اتحاد جدة رصيده للنقطة 25 في المركز 13 ، وتحمد وصيد الباطن عند النقطة 22 في المركز 14.

بداء اللقاء سريعاً من الطرفين، وهدد اتحاد جدة مرمى الباطن مبكراً في الدقيقة 3 عندما سدد مهاجم الاتحاد الكساندر بريجوفيتش كرة مباغته مرت بجوار القائم.

فرط كارلوس فيلانويفا الدقيقة 15 في فرصة تحقيق هدف محقق، بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي، قبل أن يهدر الكرة ويسددها قوية بجانب المرمى.

احتسب الحكم الدقيقة 19 ركلة جزاء لفريق الاتحاد، بعد أن إصطدمت الكرة في يد مدافع الباطن أندريس براكا، حرص الحكم على اللجوء لتقنية الفيديو ، تقدم فهد فهد المولد في الدقيقة 23 وينجح في تسجيل هدف التقدم لفريق الاتحاد.

حاول الباطن تسجيل التعادل ولم تنجح محاولة لوكا ليما الرأسية، في الدقيقة 32 و التي نجح حارس الاتحاد فواز القرني في التصدي لها، و إعتلت تسديدة اللاعب أنس الزبالي المرمى في الدقيقة 36.

احبط حارس الباطن ادريانو فاتشيني خطورة هجمة واعدة لفريق الاتحاد عندما نجح في الخروج من مرماه في الدقيقة 50 وتصدى لانفرادة لاعب التتحاز ماركينهو، قبل أن يضا الأخير كرة رأسية في الدقيقة 52 بعد أن تلقى عرضية متقنه

فرض الاتحاد اسلوبه في الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني وكان الأقرب للتسجيل، في الوقت الذي إعتمد الباطن على الكرات المرتدة و المحاولات الفردية لكرستيان كروز و حوناثان كونسي في خط المقدمة.

نجح رومارينهو في تسجيل هدف التقدم الثاني لفريق الاتحادفب الدقيقة 59 بعد  أن تلقى تمريرة عرضية متقنة من اللاعب فهد المولد، وضعها في الشباك.

نجح مروان داكوستا من تسجيل الهدف الثالث لفريق الاتحاد في الدقيقة 62 من كرة رأسية.

لم يستسلم فريق الباطن الذي كثف محاولاته لتقليص الفارق وحرم القائم  الباطن  فرصة تقليص الفارق عندما إصطدمت كرة لاعب الباطن كريسيان في القائم، قبل أن ينجح اللاعب أندريس براكا من تسجيل الهدف الأول لفريق الباطن في الدقيقة 82 من تسديدة قوية.

لم تنجح صحوة فريق الباطن المتأخرة في العودة بالفريق للقاء ، وشكل الباطن خطورة على مرمى الاتحاد في الدقائق الأخيرة ولكن دون خطورة.

أضاف لاعب الاتحاد سيكو سانوجو الهدف الرابع لفريق الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي في الشوط الثاني، بتسديدة متقنة.